يافرحه ماتمت........وعدنا من حيث بدأنا

تأخر الحمل

سلام الله عليكن اخواتي الحبيبات
حبيت اكمل قصتي مع الحمل وبالرغم من طولها لكن حاولت اختصارهطبعا انا اخذت ابره تفجيريه في
رمضان وكان موعد دورتي يوم 28يعني ااااااااااخر الشهر :44:
وزي ماانتم عارفين كان بعده العيد..................:)
وكثرت المشاوير للسوق,,,,المهم اني كنت حاسه اني تعبانه فقلت لنفسي اكيد هذا من الصيام ومن كثر شغل البيت الي ماينتهي:angry:
يوم ورا يوم كان ظهري المه يزداد والم اسفل بطني وقرررررب العيد وبدأ تنظيف البيت وتجهيزه للعيد:09:
وعدى موعد الدوره والغريب يابنات اني كنت حاسه باني حاااااااااااامل لاكن تخيلوا ماكنت فرحانه وكنت اشيل اي حاجه ثقيله المهم...........جاء العيد وفي اول يوم حسيت اني ماني قادره اتحمل الم ظهري وبطني واخيرا قررت اني اروح للدكتوره وسويت التحاليل وطلعت حاااااااااامل:icon28:
وفي اليوم الثاني من العيد جائتنا رياح وغبار شديد وكان اجتماع العائله في اليوم الثالث في بيتي ولما هدأت العاصفه قمت انظف في البيت يعني نسيت نفسي فطويت السجاد وشلته على ظهري ومسحت السيراميك وسحبت الكنب ومسحت من تحته وووووووالى ان نظفت الغاز وسكرته وطلعت عليه عشان انظف الجدار الي فوق الغاز ونزلت مروحة التهويه ونظفتها ........لاتقولن علي مجنونة نظافه لاني احب النظافه المهم اني لما خلصت قفزت من فوق الغاز وبعدها حسيييييت بشئ نزل مني لمن رحت الحمام الله يكرمكن لقيت دم نزل مني ورحت بسرعه ل:arb: وقلت له على الحكايه وطبعا رحنا للدكتوره فقالت لي انه اجهاض منذر والحقيقه انها قالت لزوجي ان عندي اجهاض شديد كل هذه الحكايه كانت ثاني ايام العيدفي الليل ورجعنا اناوزوجي طبعا كان عندي امل في بقاء الحمل المهم انه لماصحيت بالصباح لقيت نفسي انزف بشده ورحت على طول للمستشفى وهناك قالوا لازم تنظيف:icon33: ويافرحه ماتمت ليلتها جلست ابكي بطريقه غريبه لاكن الحمدلله على كل حال يارب عوضني عنه هذا الشهر ياكريم ياحنان يامنان
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سي يو
سي يو
الله يعوضك\

ترا انتي غلطانه ورا ماجبتي شغاله دامك محووووسه نظافه
درة الشرقية
درة الشرقية
طبعا يااختي يوم انك عرفتي انك حاامل

مفروض ماتجهدين نفسك وخصوصا انك ماخذه علاجات

ومن المعروف ان المنشطات والابره التفجيريه يزيد معدل الاجهاض فيها

فيلزم بعدها الراااااحه التااااامه .. وبالذات لو كنتي من النوع اللي يتاخر في الحمل

الله يعوضك بغيره .. ويرزقك بالحمل التااام السليم
لولوة حياتي1
لولوة حياتي1
الله يعوضك بغيره .. ويرزقك بالحمل التااام السليم
ضحكة امل
ضحكة امل
اخواتي الغاليات اشكركن على المرور ولاكن حبيباتي انا لا ارغب الآن في اللووووم والمعاتبه يكفي الي سمعته من امي الله يحفظها ومن زوجي وصدقني انا من وقتها كرهت النظافه وصرت احب الوسسسا....خه.....لاتصدقونها
دلفينا
دلفينا
الله يعوضك بغيره .. ويرزقك بالحمل التااام السليم.