موس شوكلاته
موس شوكلاته
لا تنتظرى من احد شي توكلى على الله وانوى نيه صادقه واعملى والله بيعينك ....

المهم ....... اذا صحيح بتغييرين واقعك كل الى تحتاجينه دفتر صغير .. وكل يوم اثنين تسجلين فيه وزنك .. وكيف كان اسبوعك .. ونقاط القوه و الضعف عندك

فهمتينى ّ!!! كفئي نفسك ... لانها بتحب اللتزام اذا فيه مكافئات ... وعاقبيها عشان تخاف انها تخالف .... وعليك اولا واخيرا بالدعاء ...

بس هذا كل شي..
بنت السعوديه الخبر
:06:اقولك ذكرتيني بنفسي اول الصيف الي فااات كنت دبه بكل ماتحمله الكلمه:06:
اول شي لاني كنت متعوده على الكل حيل قلت بسوي لي نظام لانه مستحيل بوقتها اتقيد برجيم
سويت حركه الي هي افطر كوفي حليب عشان تنسد الشهيه
واتغدا غدا ولا وحده وزنها 200 الي يخطر على بالي
يعني كنت مؤقته كل شي اخذ كوفي الساعه 11 الضهر واتغدا الساعه 2 ونص
والساعه 6 المغرب اشرب شاهي اخضر والساعه 8 امشي نص ساعه بس
وعلى فكره ذي الحركه تخفف من اكلك ونتائجها شي غير طبيعي يعني كنت مسويه ذي الحركه طول الصيف الي فات ونقصتني 20 كيلوو..(لاحضي من دون رجيم ولا حرمان) بس كان اهم شي عندي انام على جوع
ان شاءالله اكون افدتك واسف على الاطاله
آيسكريم
آيسكريم
اهم شيء العشاء

الواحد مايتعشى وينحف ان شاء الله
قرية التوت
قرية التوت
يالله والله اني ابدا الرجيم ويجيني شئ يقول كولي وكولي واذا شفت وحدة كاشة ونحيفة اقوووول ياحسرة شبابي الي اندثرت معالمه بين الشحوووم يالله خلينا نبدا همه واحدة عشان نصل للرشاقة الي نلحقها وتهرب عنا .............
ღتوتو دلوعة ماماღ
انا مثلكم ياربيه تخيلو المستندات النصيه عندي مليانه رجيمات وخلطات وكل شيء
والصور مليانه موديلات واشكال اوادم قبل وبعد النحافه من سنين
وزود جمعت دم قلبي وشريت سير وهذاه قدامي يبكي يقول تكفين استخدمين هههههههه
لي يومين باديه بالرجيم المركب وزود منقصه وجبه لاني اصحى متاخره ماادري وش هالنوم اللي جاء مع الرجيم
وبأذن الله ابتمم شهر عليه اشوف ينقص بشهر 25 كيلو صدق او لا وببدا امشي عالسير ان شاءالله يارب
خلونا بهالموضوع ندعم بعض ونقوي عود بعض

ونسيت اقول اللي دفعني لهالرجيم والتنحيف ان زواج ولد عمي بالاجازة بس لسا ماحددو هو قبل رمضان او عقب يعني ام التوهيق ماادري متى بالضبط قلت ابدا من الحين لايكون الزواج بشهر6 عشان امدي على نفسي اخس لو 20 عالاقل يقولون نحفت مو سنين وحنا راضيين بهالاشكال الغير طبيعيه
اااااااه يارب يارب يارب يامجري السحاب وياعالم بالاغياب انك تحقق منانا بدون عذاب
وتعيشنا عيشة الاطياب ياقادر ياوهاب قولو اميييييين