مـهـره
مـهـره
طيب انا عندي بلوزه صفرا كموني

والتنوره سودا ايش احط مكياج رايك ؟؟
أحلى الحلواااات
طيب انا عندي بلوزه صفرا كموني والتنوره سودا ايش احط مكياج رايك ؟؟
طيب انا عندي بلوزه صفرا كموني والتنوره سودا ايش احط مكياج رايك ؟؟
انا عندي تيور اسود مخمل ...... وبلوزة ذهبي والصديري بني والتنورة زيتي هاااااااااااااا اشرايك تنسقين لي مكياج :27: واكون شاكرة لك وراح ادعيلك عند الفطور لان دعاء الاخ في ظهر الغيب مستجاب
ام حسين الزين
ام حسين الزين
الله يعافيك يااختي انا لبسي الاول جاكيت احمر والتنورة مشجرة احمر مع اسود مع رمادي واللبس الثاني نمري(بني وبيج)
دموع الفرح..
دموع الفرح..
اهليييييييييين يا قلبووو الله يارب يا كريم يشفييييك ويتم العافيه عليك ويرزقك بالي تتمنينه ياررررب --دعوة صاايمه وان شاء الله ربي يستجيب لي وانتي جيتي بووقتك لاني محتاره بلوون المكياج وداخله القسم لاني محتاره وابي استفيد ولقيتك بوقتك دقايق واكتب لووني
اهليييييييييين يا قلبووو الله يارب يا كريم يشفييييك ويتم العافيه عليك ويرزقك بالي تتمنينه...
الله يوفقك ومشكوره على الدعوات الطيبه
انتظر الوان لبسك
دموع الفرح..
دموع الفرح..
عندي فستان سهرره ساده نفس هاللون-- ابي اعرف ايش احط مكياج العيوون نفس اللون ولا اغير والاهم الروووووووج احيانا اقوول فوشي احلى واحيانا اقول ما يسير مكياج العين فوشي والروج فوشي مع اني نفسي بروج من هاللون ما ادري انتي وايش رايك يا قمر-------
عندي فستان سهرره ساده نفس هاللون-- ابي اعرف ايش احط مكياج العيوون نفس اللون ولا اغير والاهم...
لا حبيبتي مايصير تصيرين فوشيه كلك الشدو حطيه لون موف ودخلي عليه اللون الاسود وخليه مسحوب لاتحددين له شكل

والروج حطيه فوشي زي ماقلتي راح يطلع روعه

هذا اذا كنتي رايحه للسهره وحفله كبيره مره

اما اذا كان كل شيء هادي حطي الظل لمسه خفيفه من اللون الوردي الفاتح مره وخلي شكله من النهايه عشوائي
لا تحددين له شكلمع اضاءه فضيه
والروج نفس اللون

اتمنى اكون افدتك وراح يطلع جناااااااااااااااان