بنات القصيم وعنيزه الفزعه

الحمل والإنجاب

يا بنات كل وحده تقول من احسن وحده بمستشفى الوفاء من ناحية الخياطه وياليت تكتب تجربتها كلها عشان نستفيد

وعندي سؤال لو احجز عند وحده يعني اراجع عندها اخر شهر هل اضمن انها هي الي بتولدني والاعلى حسب المناوبه
7
600

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدبيه ام كرشه
العلم عندي
انا كنت مثلك محتاره
بس ولدن بالوفاء و الله انهم روعه و راحه و نظافه و اهتمام
و انا دكتورتى ليلي كثير يمدحها بالخياطه
انا لسا والده ما شفت النتايج
و بالنسبه لسؤالك
على حسب المناوبه الا اذا طلبتى خياطه تجميله يجيبون لك ليلي
اي سؤال انا حاضره
احساس مايحس
احساس مايحس
الحمد لله على السلامه اختي ومبروك ما جاك

انا سالتهم عن سعر الولاده قالوا 3الاف ويشمل الولاده والحضانه والنوم عندهم يوم واحد هل هذا صحيح

والخياطه التجميليه تبع الولاده والا سعرها لحاله ولو تكرمتي اختي تقولي ايش الفرق بينها وبين الخياطه العاديه لاني دايم اسمع ان

التجميليه تسوى للي ماراح تولد مره ثانيه وفيها قص وتعب وكم اجلست تخيط فيك ادري اختي كثرت عليكي بس والله لا ادعيلك با الي تبغي والله ينولك الي في بالك
ظمأالغلا
ظمأالغلا
انا شفت بس اسم عنيزه فز قلبي

الله يقومك بالسلامه
تحت الاضواء
تحت الاضواء
اب.

علشانك
الدبيه ام كرشه
الحمد لله على السلامه اختي ومبروك ما جاك انا سالتهم عن سعر الولاده قالوا 3الاف ويشمل الولاده والحضانه والنوم عندهم يوم واحد هل هذا صحيح والخياطه التجميليه تبع الولاده والا سعرها لحاله ولو تكرمتي اختي تقولي ايش الفرق بينها وبين الخياطه العاديه لاني دايم اسمع ان التجميليه تسوى للي ماراح تولد مره ثانيه وفيها قص وتعب وكم اجلست تخيط فيك ادري اختي كثرت عليكي بس والله لا ادعيلك با الي تبغي والله ينولك الي في بالك
الحمد لله على السلامه اختي ومبروك ما جاك انا سالتهم عن سعر الولاده قالوا 3الاف ويشمل...
الله يسلمك ويبارك فيك

بالنسبه للاسعار مااقدر افيدك لاني على حساب التامين
و الخياطه التجميله انا سئلت الدكتوره قالت تقدرين تحملين بعد سنتين و قعدت تخيط تقريبا نصف ساعه بس انا كنت بعالم ثاني من الكمامه و يسمونها تضييق فتحة المهبل و فعلا تكون اصغر من قبل
ادعي تضبط الخياطة التجميله لانى خايفه من النتيجة
اي سؤال انا حاضرة