ولدت من 4 شهور وشعرى يتساقط خصل

العناية بالشعر

السلام عليكم بنات.... انا والده من 4 شهور بس شعرى الحين يتساقط خصل ضايق صدرى اخاف اصلع لانه يتساقط بقوه مااقدر امشطه ايش اسوى تنصحونى ؟؟ عطونى خلطه او وصفه او تونيك او علاج :06:اكيد عندكم خبره خواتى
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بيان المبارك
هلا اختي زي ولادتي قبل سنتين قعدت بعدها 8شهور وانا شعري يتساقط في كل مكان والله حتى اني قصيته عشان يخف لكن
لكن بدون فائدة وبالاخير جربت تونيك سورسير والله العظيم من ثالث يوم والتساقط توقف بالكامل
بس لازم تستمرين عليه كم شهر واستعماله في اليوم مرة وحدة واللي مكتوب على الكرتون مرتين بس انا استخدمه مرة وحده وما
شالله بانت النتيجة
بس انتبهي لا تتركينه فجأة لانه راح يتساقط كل الشعر
انما اتركيه بالتدريج يعني اول اسبوع يوم ورا يوم وثاني اسبوع كل يومين وثالث اسبوع كل ثلاث ايام وهكذا لحد مايصير مرة في الاسبوع واللي بعده يكون خلصتي مرة وبهالشكل راح تحافظين على غزارة شعرك
وبالتوفيق ان شالله
نجود77
نجود77
نفس حالتي واستخدمت خلطة حور الجنان زيوت التحدي سوي عنها بحث وبتلقينها والحمد لله خف التساقط بشكل ماتتصورينه ان شاء الله اكون افدتك
الاميرة الصغيرة
هلا اختي زي ولادتي قبل سنتين قعدت بعدها 8شهور وانا شعري يتساقط في كل مكان والله حتى اني قصيته عشان يخف لكن لكن بدون فائدة وبالاخير جربت تونيك سورسير والله العظيم من ثالث يوم والتساقط توقف بالكامل بس لازم تستمرين عليه كم شهر واستعماله في اليوم مرة وحدة واللي مكتوب على الكرتون مرتين بس انا استخدمه مرة وحده وما شالله بانت النتيجة بس انتبهي لا تتركينه فجأة لانه راح يتساقط كل الشعر انما اتركيه بالتدريج يعني اول اسبوع يوم ورا يوم وثاني اسبوع كل يومين وثالث اسبوع كل ثلاث ايام وهكذا لحد مايصير مرة في الاسبوع واللي بعده يكون خلصتي مرة وبهالشكل راح تحافظين على غزارة شعرك وبالتوفيق ان شالله
هلا اختي زي ولادتي قبل سنتين قعدت بعدها 8شهور وانا شعري يتساقط في كل مكان والله حتى اني قصيته...
مشكوره حبيبتى ....للاسف سورسير موموجود معنا :06:شو الحل الحين
الاميرة الصغيرة
نفس حالتي واستخدمت خلطة حور الجنان زيوت التحدي سوي عنها بحث وبتلقينها والحمد لله خف التساقط بشكل ماتتصورينه ان شاء الله اكون افدتك
نفس حالتي واستخدمت خلطة حور الجنان زيوت التحدي سوي عنها بحث وبتلقينها والحمد لله خف التساقط بشكل...
هلا حبيبتي ... خلطة حور الجنان خاطرى اجربها بس مكونات الزيوت وايد احاول اجمعهم واخلطهم
الاميرة الصغيرة
بنات شو رايكم فى انبولات الصبار تنفع لشعرى..؟؟