جودالمدينه

جودالمدينه @godalmdynh

محررة برونزية

مواقفكم المضحكه مع التنظيف

التنظيف والتنظيم

صبحكم الله بالخير يااحلى بنوتات:35: :39:بناااااات نبي نغير شوووي ذبحنا الكرف والتنظيف والتلميع والترتيب :icon33:نبي مواقفكم المضحكه مع التنظيف وانا اولكم امس نظفت بيتي من والى لانو بيجوني ضيوف وهذا حالي دايما شقتي كبيره ماشاء الله وكسرت ظهري المهم اختكم فالله بعد ماخلصت كل شي راحت الحمام الله يكرمكم وكنت مخليته يلق من النظافه وعندي رف فوق الغساله فيه علب معبيه فيها صابون شفت قطعتين ملابس مااعجبني الوضع حطيتهم فالغساله ومديت يدي ع الرف اللي فوقها باخذ علب الصابون وتطيح مني علبة الصابون وتنكب ع الغساله وع البلاط وع السيب المواجه والدعاسات خخخخخخخخ ومابقي عن وصول الضيوووف شي :icon33:شوي واموت من القهر مسويه سنعه بغسل الملابس والنتيجه غسلت الحمام مره ثااانيه :44:بنات لاتقولون تستخف دمها لااحد يفشلني ردوا مواقفكم ومواقف عيالكم وجيرانكم وكل من يعز عليكم:hahaha:
48
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7la-fashion
a7la-fashion
ههههههههههه

راجعة للموضوع
jojoita
jojoita
اكثر شي يصير لنا هو الزحلقه بالصابون وقت غسل الارض
اصير كاني بصالة تزلج

اميرته للابد
اميرته للابد
ههههههههههههههههههههههههههه

صدقتواا ولله ..

الزحلقه اشكااال انا احسنى دايماا يووم انظف كله ادعم هههههههههههههه<< ماعندى ليسن خخخ

ياا ادعم البيباان او ادعم طرف السرير بصبع ريووولي ااااااااااااخ يجتلنى لدرجه انى اقعد علي الارض من الالم او احيانا ادعم المنحنيات او الزواايا بكتفي اونى الحينه مشغووله واايد زيااده عن الزووم خخخ واحيانا ثيابي تتشقق بقفول البيبااااان ماعرف ليش لانى دايما اجهد نفسي واحب اخلص شغلي ههههههههههههههههه بس بهداااوه مب جيه جنى خبله ..

بس الشغل اخر شي يطلع عال العااال

وشي موقف كنت قاعده انظف جامه الحماام وانتو بكرامه بمنظف الزجااج وشليت الارفف ولما رجعتهم والمحرووسه اختكم شقت الابتسامه من الاذوووون لين الاذوون ليييش شوووووي وايطيييييييييييييح الرف :( بس وربي وربي استغربت انه ماتطحن شووى بس بالطرف اظاهر مسوينه ضد الكسر وطبعاا زوجي فزززع وقالي سلامااات وانا سااعتها قاافطه ومستحيه وكنت ااشر للارف :( << وانا حالي جييه ..

ووايد موااقف بعد بس هالي الي تحضرني ..

الف شكر لج حبووبه ..
جودالمدينه
جودالمدينه
احلى فاشن هلابك بانتظارك حبيبتي
جوجويتا الزحلقه بالصابون شي ثاني الله يستر على عظامنا ماتتكسر هههههههههههههههه

اميرته للابد اخ من ضربة الاصبع فطرف السرير دايما تخليني اتصروع مع الالم وكمان اطراف البيبان ماعندنا وقت ههههههههههههههههههههه بنات اللي اسمائكم انقلش معليش لوكتبت اسم غلط ترى ثقافتي فرنسي هههههههههههههههههههههههه
مليونيرة بزنس
يعطيك العافية على الموضوع حلو ومسلي صار هاليومين موقف منظف البيت كله ومغسله الحوش الا وتجي الغبرة اللي حاستنا حوووووووووووس وما لي خلق انظف مرررررررررررررة ثانية جاني كسل واحباط وقاعدة ادور في قسم التنظيف ابي ارجع عزيمتي في التنظيف