انا وزوجي و...... ادخلوا تكفون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ابي مشورتكن الليلة قبل ان يقع الفاس بالراس وتناثر الاوراق ويتشتت الشمل أنا مليت من زوجي بسبب التدخين برائحته التي تضايقني في ملابسه وسيارته علما انه يخفيه عني لاني من شروطي في الزواج اريدك غير مدخن فقبل ذلك وتركه السنة الاولى من زواجنا ولكنه عااااد له واقول لكم اني الى الان ولم انجب فالحمد لله على كل حال وكشفت وكنت سليمة والحمد لله هنا سؤال اريد مشورتكم كيف افاتح زوجي بهذا الامر والاسلوب التي تعينني على المناصحة بعد الدعاء له وهل سيقتنع اذا قلت له ان حرماننا من الذرية سبب لرجوعك للتدخين ام سيكون قنبلة تفسد بيني وبينه تكفون تراي ملييييت لي سنتين وانا اعاني من الوحدة لانه دائم خارج البيت من اجل تدخينه ولا يعلم بي الا خالقي واذاجلست مع نفسي هل اتركه وشأنه مع التدخين تنفتح لي ابواب بانه سيتجرى لاشياء اعظم فارجوكم ان تردون علي ولو بدعوة صادقة فحياتي ستبدأ بالانهيااااار :44:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&حياة الروح&
&حياة الروح&
الله يكون بعونك ان شاء الله البنات يفيدوك
ررررررفع لعيونك
ريم العيد
ريم العيد
ليه حبيبتي كل هذا ؟؟؟؟؟
اول شئ استغفري ربك كثييييييييير وادعيله ان ربي يكرهه في التدخين
وبعدين ياحبيبتي انا معك ان التدخين شين وبلوى وريحته تقرف بس اش تسوين اذا زوجك ربي بلاه ؟؟؟؟؟؟
بعدين في هذا الزمن نادرا ماتلقين واحد مايدخن
انتي لاتشيلين هم ولاتكبرين الموضوع وكلميه في وقت مناسب وهو يكون رايق وشوفي انا سمعت بانعمه يقول هذي الطريقه

قولي كذا وان شاء الله يتركه
بس اهم شئ يكون مرووووووووق
والدعاء الدعاء
اسأل الله ان يفرج همك ويهدي زوجك ويبعده عن التدخين
أسمحلي يالغرام
حبيبتي لاتساهلي مع زوجك باي شي يخص حياتك لان الزوج يتمادى وانتو توماانجبتوحلي كل امورك معه عشان اذا ماتعدل يكون مابينكم اولاد يربطونك فية......
هذا رائيي لو كنت بمكانك ولاتنسي الدعاء ولاستخاره
مينو 2009
مينو 2009
الله يصرف قلبه عن التدخين ويرده لك ردا جميلا
عاصفة99
عاصفة99
اناعانيت مثلك ياختي اول سنه زواج ماكنت اقوله شي مع اني يضيق صدري اذا شفته يدخن
بس بعد ماجبت بنتي صرت دايمآ ازعجه يتركه واتعذر ببنتي
وكان يقول لاتحاولين فيني ماني تاركه واحيانآ يعصب ويقول ازعجتيني
بس انا مايئست وراه وراه لين انعم الله علينا وتركه ياااارب لك الحمد
والحين دايمآ يقول الحمد لله اني تركته الله يجزاك خير انتي السبب

حاولي معاه ولاتيأسين وطولي بالك عليه وان شاء الله بيتركه