شهد 111
شهد 111
شوفى ياقلبى وحدة هنا فى المنتدى تعلمت منها طريقه احسبى 13 يوم قبل الدورة مثل24 نحسب قبلها 13 يوم يصير التبويض عندك 12هذا الى اعرفه ولاتحافين ياقلبى الى الله كاتبه لك بتاخذينه والله يرزقك بها الجمعه الولد الصالح ويرزقنى :(
مشاكسة مالها منافس
شوفى ياقلبى وحدة هنا فى المنتدى تعلمت منها طريقه احسبى 13 يوم قبل الدورة مثل24 نحسب قبلها 13 يوم يصير التبويض عندك 12هذا الى اعرفه ولاتحافين ياقلبى الى الله كاتبه لك بتاخذينه والله يرزقك بها الجمعه الولد الصالح ويرزقنى :(
شوفى ياقلبى وحدة هنا فى المنتدى تعلمت منها طريقه احسبى 13 يوم قبل الدورة مثل24 نحسب قبلها 13 يوم...
شهودة شكرآ على مشاعرك خلونا ندعي لبعض الدعوة بظهر الغيب مستجابة ونعم بالله بس انا خايفة ان البويضة مانزلت وصار الجماع
ام روان55
ام روان55
شهودة شكرآ على مشاعرك خلونا ندعي لبعض الدعوة بظهر الغيب مستجابة ونعم بالله بس انا خايفة ان البويضة مانزلت وصار الجماع
شهودة شكرآ على مشاعرك خلونا ندعي لبعض الدعوة بظهر الغيب مستجابة ونعم بالله بس انا خايفة ان...
ياقلبي لا تخافين والله والله قبل نزولها او بعد نزولها اذا الله كاتب ولد بيصير ولد حتى ايام الطهر في بنات حملوا فيها وجابوا اولاد وفيه بنات حملوا لمن نزلت البويضه وجابوا بنات والله وحده مسبب الاسباب روحي توضي واقرائي قران وصلي والله مايضيع لك جهد الله يرزقك بالولد الصالح التام في الخلق والخلقه من دون زياده ولا نقصا ن
ديـــــراوية
ديـــــراوية
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا الاه الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اعفو عني واعفني وثبتني على دينك اللهم ارحمني برحمتك الواسعة يا ارحم الراحمين اللهم اني بامس الحاجة لرحمتك فانت كريم
شوكة وملعقة
شوكة وملعقة
السلام عليكم
اقولك انا اول ما تزوجت حملت على طول ماشاء الله
واجلس سته سنوات ما حملت
وماشاء الله حملت بع سته سنوات وشهرين
وكنت اعالج فترة اربع شهور او سبع بس خليت العلاج من اكثر من سنه وتوكلت على الله
المهم حملت بسببب الصدقه
كان عندي ملابس لولدي الاول حلوه وماركات سرير وكرسي اطفال
وكلها تصدقت بها ملابس وجزم وكرسي ومحمل وسرير وعربيه السوق والمشايه
ما خليت شيء
المهم سبحان الله واحمل بعدها بشهر او شهر ونص وكانت الدوره متاخره خمسه شهور