um*jana

um*jana @umjana_1

محررة فضية

قبل نقل موضوعي ...أعطوا الأخوات فرصة لمساعدتي أرجوكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم أخواتي حوائيات

صدقوني صاحية من بدري من كثر ما الموضوع شاغل مخي ومنرفزني

عندي ولدي الله يحفظه ويهديه عمره ثلاث سنوات ونصف
بديت أعلمه الحمام من عمره سنتين واربع أشهر وكنت وقتها مأجلة تدريب الحمام بسبب ولادتي
المهم ان ولدي تمام شهر واحد وماشالله صار يستغني عن البامبرز ومايسويها بالليل لأني كنت فاطمته
وبعدها سافرت لأهلي وهناك مع كثرة الأطفال ماشالله صار ولدي يعملها على نفسه وصار عنيد ما يحب يقطع اللعب ويروح الحمام , المهم رجعت لبسته البامبرز لأني صرت أنحرج من أهلي والضيوف والزوار اللي بالبيت.وكانو يقولون بدري توه صغير
المهم اللحين ولدي صار صعب كثير خاصة في قضاء الحاجة الكبيرة
يعني ممكن يتبول بالحمام بس قضاء الحاجة صار دائمااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالكلوت
جربت لوحة النجوم, نظام المكافئات, جبت له قصرية خاصة به ملونة وجميلة, كنت افتح معاه النت ونشوف اناشيد اجنبية عن اطفال يروحون الحمام, صرت ارسمه وهو نظيف, سويت ملف من الإنترنت عن تعليم الحمام, اشتركت في عدة قروبات لمن يعلمن أطفالهن الحمام, اتفقت مع الخادمة ان تهتم بهذا الأمر حال وجودي بالدوام واوعدتها بمكافأة ان اتقن طفلي ذلك.

ودخل الروضة الترم الثاني وتعاونوا كثير بس أصيب ولدي بإسهال شديد الله يكرمكم جمياً وتقرحت فتحت الشرج واصيبت بإلتهابات فأعدت له البامبرز وطبعاً انتكس

اللحين مشكلتي معقدة
فولدي عمره ثلاث سنوات ونصف وما يتبرز الا على كلوته
واجازة الصيف على الأبواب وانا مسافرة لأهلى
وان شالله بيكمل بالروضة وهو لم يتعلم جيداً

الحقيقة اشعر بإحباط شديد, صرت عصبية عليه وأقرصه كل ماجاني وريحته معفنة, صرت حساسة لأي احد يقول انا ولدي تعلم وهو اصغر من ولدك, ايش بيدي وربي بذلت محاولات كثير وصارلي اكثر من سنة في هذا الأمر:44::44:
9
670

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمووخ عـزي
شمووخ عـزي
الله يعينك

رفع
مشاعر محترمة
مشاعر محترمة
الله يعينك ياختي ويخلي لك ولدك
نجود77
نجود77
اكبر غلط انك تعلمينه بعدين ترجعين له البامبرز حتى في حال اضطريت ترجعين له البامبرز لبسيه السراويل اللي تكون مثل البامبرز تنوجد في اماكن بيع اغراض الاطفال شكلها الخارجي سروال بس تقوم بعمل البامبرز هذي راح تساعدك كثبر ماراح يضن انه لابس بامبرز بيفكر انه سروال عادي لانه كله قماش بس اكثر من طبقه ان شاء الله تكونين عرفتيه
ألم وعشناه
ألم وعشناه
الله يعينك
دلوعتي؛؛؛بنوتتي
اعتقد والله اعلم صار عنده انتكاسه لان بعد ماتعود رجعتي على البامبرز .. ..
افكر تتركينه كم شهر بعدين ترجعين تعلمينه ..