تجربتي للعملاق الابيض للاواني رهههههيب وريحة جنان

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير ,,, صباح النور:39:
بدون مقدمات ...
قريت كثثثثثثثثثثير مدح واعجاب في المنتدى عن العملاق الاخضر ,قلت اجرب لانكم ثقة المهم لقيت معاه (معجون العملاق الابيض للاواني ) قلت اكيد راح يكون مثل اخوة شقردي,, ههههه
بصراااااحة روعة نظافة فتاكة وريحة جنان ,,ما ودك تخلصي ههههه
نظافتة روعة في كل شي خاصة القدور ,, وصنابير الماء تلق لق مو طبيعي والزجاج لممممممعة غير طبيعية...وعلى الارضيات مع جل العملاق الخضر شي شي ريحة ولمعة
اكيد شكيتو اني صاحبة الشركة المنتجة هههه,,, ملاحضة اخذو صناعة الاردن
اعتذر اذا كان الموضوع مطروح من قبل واتمنى الفايدة للجميع .. واللي يعجبها تدعي لي بصلاح النية والذرية ...

64
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زاوية خجل
زاوية خجل
جاري التجربـه...

عسى ربي يسعدكـ ويوفقك
متفلسفة ولكن
متفلسفة ولكن
الله يجزاك الجنة بس ممكن اعرف هل هو خفيف على اليدين يعني مثل الفيري ولا لا وبالنسبة للعملاق الاخضر اشتريتة من كثر المدح بس مو عارفة هل استخدمة لوحدة زي الصابون ولا لازم معاه صابون وكلوركس معليش ازعجتك بالاسئله
قلب الطايف
قلب الطايف
اختي زاوية خجل ربي يسعدك على الدعوة الحلوة يارب ويوفقك
الغالية متفلسفة , الجل الاخضر روعة في البداية كنت اخذ وصفات من المنتدى احيان مع مطهر داك واحيان مع تايد واحيان مع داوني لاكن صدقيني مايحتاج (اذا كنتي فقط تبغي نظافة مع ريحة وتعقيم استخدمية مع معجون العملاق البيض ) وافركي بالفرشة حتى يصير رغوه وبعد الارضية مري على الصنابير والجدران والغسالة والبانيو صدقيني كل شي بيلمع لمع.. و تشوفي اللمعان والريحة الجنان هههه ... الا اذا كانت الارضية فيها بقع قاسية وقوية ومحتاجة منظف قوي بصراحة ما عندي خلفية .. يعني للتنظيف اليومي والعايدي.. اما بالنسبة للكلوراكس انا وهوة اعداء وما يدخل بيتي ابد
انا استخدمه للاواني مع فيري اخلطي منة في علبة الفيري (يعني حطي ربع علبة الفيري ) لانة يجي في علبة ..وبعدين رجي العلبة واستخدميها عادي ..وان شاء الله يعجبك واشوف ردك هنا ..لا تنسيني راح انتضرك واذ مارديتي راح اجيك البيت اشوف بنفسي ههههه
لولووألماس
لولووألماس
أيه والله صادقه من زمان أستعملته يهبل
دفا الامال
دفا الامال
اموووت عليه وعلى ريحته
وان شالله اجرب الابيض