غاليه الاثمان
ثلجه الله يرزقك بالطفل السليم ياارب

ويرزق كل من ساعدني بالي يتمناه يارب
ريتاج اليمن
ريتاج اليمن
رفع
زهرة اليوم.
زهرة اليوم.
سلااااااام

حبيبتي انا استعمل هذه الوصفة
اختي طريقتك صح راح اوضح لك الطريقة بالتفصيل
شوفي يا قمر ....اخذ اصيص معجون فارغ و نظيف احط فيها زيت زيتون اصلي.... حبيبتي لازم اصلي مية بالمية ....و اقطع الثوم بالسكين قطع صغيرة ..... و اضع الثوم و القشور في الاصيص لان القشور مفيدة جدا
و اترك الثوم ينقع في الزيت لمدة 3 ايام في الظلام و قبل الستعمال اغسل شعري و انشفه جيدا ثم اضع الزيت فقط و اترك الثوم في الاصيص ضروري تتركيه حتى يخلص منك الزيت لان الفائدة كلها من الثوم و لذلك لا تصفيه ابدا و مو تخافي ما راح يعفن ابدا .... وضع الزيت مع عمل مساج في نفس الوقت و اتركه ساعتين لان شعري دهني
بس ماراح اقولك على الريحة انتي تعرفي الثوم كيف ريحته ... كي يكون شعري مبلول تكون الريحة بس انا بمجرد ما شعري ينشف تروح
للامانة الوصفة اخذتها من منتدى فتكات الاخت بسبوسة جزاها الله كل الخير... بس هي طريقتها تنقع الثوم في زيت الخروع الاصلي ... و انا ما لقيت الخروع الاصلي لذلك عملتها بالزيتون
بس اختي لازم تستمري عليها على الاقل شهر و نصف لكي تلاقي نتيجة ...هي قالت تنبت الشعر تنعمه و تطول بزيت الخروع واظن والله اعلم تكون نفس النتيجة بزيت الزيتون لانه مفيد و الثوم هو اللي ينبت اكثر
انا جربتها مرتين بس ولاحظت نعومة في المرة الثانية اكثر ابتديت فيها الاسبوع اللي فات و ان شاء الله راح اكمل
نسيت اقولك تستعمل مرتين في الاسبوع بس اذا شفتي شعرك ما يحتمل الزيت كثير اعمليها مرة واحدة في الاسبوع .. و مثل ما قلتلك لاززم زيت اصلي اصلييي و الا كانت نتيجة عكسية و انا حذرتك
اختاري الزيت اللي يكون اصلي و الافضل زيت الخروع الاصلي لانها هي الوصفة الاصلية و اذا شفتي ان زيت الزيتون مو يناسبك و حاركثير على شعرك اتركيه لان زيت الزيتون معروف انه من الزيوت الحارة و فيه بنات فروتهم مو تحتمله و انا الحمد لله ناسبني
و ان شاء الله اكون افدتك و اي سؤال انا هنااااااااا
سلاااااااااااااااااااااااام
ريتاج اليمن
ريتاج اليمن
سلااااااام حبيبتي انا استعمل هذه الوصفة اختي طريقتك صح راح اوضح لك الطريقة بالتفصيل شوفي يا قمر ....اخذ اصيص معجون فارغ و نظيف احط فيها زيت زيتون اصلي.... حبيبتي لازم اصلي مية بالمية ....و اقطع الثوم بالسكين قطع صغيرة ..... و اضع الثوم و القشور في الاصيص لان القشور مفيدة جدا و اترك الثوم ينقع في الزيت لمدة 3 ايام في الظلام و قبل الستعمال اغسل شعري و انشفه جيدا ثم اضع الزيت فقط و اترك الثوم في الاصيص ضروري تتركيه حتى يخلص منك الزيت لان الفائدة كلها من الثوم و لذلك لا تصفيه ابدا و مو تخافي ما راح يعفن ابدا .... وضع الزيت مع عمل مساج في نفس الوقت و اتركه ساعتين لان شعري دهني بس ماراح اقولك على الريحة انتي تعرفي الثوم كيف ريحته ... كي يكون شعري مبلول تكون الريحة بس انا بمجرد ما شعري ينشف تروح للامانة الوصفة اخذتها من منتدى فتكات الاخت بسبوسة جزاها الله كل الخير... بس هي طريقتها تنقع الثوم في زيت الخروع الاصلي ... و انا ما لقيت الخروع الاصلي لذلك عملتها بالزيتون بس اختي لازم تستمري عليها على الاقل شهر و نصف لكي تلاقي نتيجة ...هي قالت تنبت الشعر تنعمه و تطول بزيت الخروع واظن والله اعلم تكون نفس النتيجة بزيت الزيتون لانه مفيد و الثوم هو اللي ينبت اكثر انا جربتها مرتين بس ولاحظت نعومة في المرة الثانية اكثر ابتديت فيها الاسبوع اللي فات و ان شاء الله راح اكمل نسيت اقولك تستعمل مرتين في الاسبوع بس اذا شفتي شعرك ما يحتمل الزيت كثير اعمليها مرة واحدة في الاسبوع .. و مثل ما قلتلك لاززم زيت اصلي اصلييي و الا كانت نتيجة عكسية و انا حذرتك اختاري الزيت اللي يكون اصلي و الافضل زيت الخروع الاصلي لانها هي الوصفة الاصلية و اذا شفتي ان زيت الزيتون مو يناسبك و حاركثير على شعرك اتركيه لان زيت الزيتون معروف انه من الزيوت الحارة و فيه بنات فروتهم مو تحتمله و انا الحمد لله ناسبني و ان شاء الله اكون افدتك و اي سؤال انا هنااااااااا سلاااااااااااااااااااااااام
سلااااااام حبيبتي انا استعمل هذه الوصفة اختي طريقتك صح راح اوضح لك الطريقة بالتفصيل شوفي يا...
اتمنى تفيدينا بالتفاصيل الطريقة والنتايج وفي ميزال حسناتك‎
زهرة اليوم.
زهرة اليوم.
حبيبتي رديت شوفي فوق لاني قمت بتعديل