اميرة ستايل

اميرة ستايل @amyr_stayl

محررة برونزية

كريم تريتوسبوت المقشر والمبيض للأماكن الغامقة الحجم الكبير

مستحضرات تجميل وعطور

يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة او الاسمرار الناتج عن حروق او التهابات
النمش الجلدي

24
2K

هذا الموضوع مغلق.

اميرة ستايل
اميرة ستايل
كريم تريتوسبوت المقشر والمبيض للأماكن الغامقة والمنطقة الحساسة بالجسم

مصرح من وزارة الصحة المصرية

سريع المفعول وتظهر نتائج استعماله فى خلال اسبوع من استعماله

كريم موضعي يحتوي على 4 مواد لها تاثير فعال لتقليل زيادة تلون الجلد

هيدروكينون لة تاثير قوي في منع تكوين الميلانين في الجلد مفيد في حالات الكلف والنمش

واسمرار الجلد كما ان مادة اليوزولكس كمادة واقية من اشعة الشمس تقلل من فرص اعادة
تكون الميلانين مرة اخرى في الجلد .
التريتينوين مادة فعالة تساعد الغشاء الخلوي على تكوين طبقة قرنية اقل التصاقاً وبالتالي
يسهل تقشيرها .
الهيدروكورتيزون لة تاثير مساعد في تحسين النتائج كما انة يقلل من احتمالات
حدوث اي التهاب.
دواعي الاستعمال
يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة او الاسمرار الناتج عن حروق او التهابات
النمش الجلدي
اسمرار الجلد المصاحب لاختلال الغدد التناسلية (الكلف)

ب30 ريال

تحذيرات:
1-يراعي عدم تعرض الاماكن المعالجة بالكريم لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة.
2- تجنب ملامسة الكريم للعين .
3-لايستعمل اثناء الحمل والرضاعة .
4-لا يستخدم للاطفال اقل من سنتين.

وهذي بعض من تجارب البنات

اقتباس:

اقتباس:

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifona

الكريم روعه ،، خلى المنطقه رخاميه ناعمه وتلق ،، ،، يكفي انه طبي ،، بلا خلطات تنباع بأغلى الاسعار وكلها صابون رقي وفازلين يعني شغل نصب اشكره

وهذي تجربة ثانية

إقتباس:

اقتباس:

المهم بنات انا حطيته صارلي يومين بس ماشاء الله لو اقولكم ما تصدقون تقولون سحر ...

اليوم شفت الا شوي متقشر شلت القشور الا شي خيااااااااااااااااالي

والله المنطقه صارت تهبل تهبل جنها خدوود ... تخيلوا هذا يومين جذي اجل لو استمر عليه شيصير ؟؟

طبعا بنات انصحوا جزاهم الله خير وقالوا لازم لما تغسلينه الصبح تحطين زيت اللوز المر وانا سويت اللي قالوه

ولا تخافون مافيه حرقاان او حكه او اي شي

بنات انا ماكانت المنطقه غامجه وبس الا مو صافيه والله والله حتى الشعر اللي تحت الجلد طاح مع القشور والله

وانا حبيت افيدكم صراحه لانه لكم حق علي وانا مجبوره اسويه لان لولاكم ما استفدت من شغلات واجد
والاهم هالمنطقه اللي سببت لي عقـده ولله الحمد انحلـت
.............................. ....

بنات الرياض مندووب لباب بيتك خارجها اي شركة شحن تفضلينهاا

الطلب للجادات الله يرضى عليكم
اميرة ستايل
اميرة ستايل
كريم تريتوسبوت المقشر والمبيض للأماكن الغامقة والمنطقة الحساسة بالجسم مصرح من وزارة الصحة المصرية سريع المفعول وتظهر نتائج استعماله فى خلال اسبوع من استعماله كريم موضعي يحتوي على 4 مواد لها تاثير فعال لتقليل زيادة تلون الجلد هيدروكينون لة تاثير قوي في منع تكوين الميلانين في الجلد مفيد في حالات الكلف والنمش واسمرار الجلد كما ان مادة اليوزولكس كمادة واقية من اشعة الشمس تقلل من فرص اعادة تكون الميلانين مرة اخرى في الجلد . التريتينوين مادة فعالة تساعد الغشاء الخلوي على تكوين طبقة قرنية اقل التصاقاً وبالتالي يسهل تقشيرها . الهيدروكورتيزون لة تاثير مساعد في تحسين النتائج كما انة يقلل من احتمالات حدوث اي التهاب. دواعي الاستعمال يستخدم لتفتيح لون الجلد تدريجيا في حالات البقع الداكنة او الاسمرار الناتج عن حروق او التهابات النمش الجلدي اسمرار الجلد المصاحب لاختلال الغدد التناسلية (الكلف) ب30 ريال تحذيرات: 1-يراعي عدم تعرض الاماكن المعالجة بالكريم لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة. 2- تجنب ملامسة الكريم للعين . 3-لايستعمل اثناء الحمل والرضاعة . 4-لا يستخدم للاطفال اقل من سنتين. وهذي بعض من تجارب البنات اقتباس: اقتباس: إقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifona الكريم روعه ،، خلى المنطقه رخاميه ناعمه وتلق ،، ،، يكفي انه طبي ،، بلا خلطات تنباع بأغلى الاسعار وكلها صابون رقي وفازلين يعني شغل نصب اشكره وهذي تجربة ثانية إقتباس: اقتباس: المهم بنات انا حطيته صارلي يومين بس ماشاء الله لو اقولكم ما تصدقون تقولون سحر ... اليوم شفت الا شوي متقشر شلت القشور الا شي خيااااااااااااااااالي والله المنطقه صارت تهبل تهبل جنها خدوود ... تخيلوا هذا يومين جذي اجل لو استمر عليه شيصير ؟؟ طبعا بنات انصحوا جزاهم الله خير وقالوا لازم لما تغسلينه الصبح تحطين زيت اللوز المر وانا سويت اللي قالوه ولا تخافون مافيه حرقاان او حكه او اي شي بنات انا ماكانت المنطقه غامجه وبس الا مو صافيه والله والله حتى الشعر اللي تحت الجلد طاح مع القشور والله وانا حبيت افيدكم صراحه لانه لكم حق علي وانا مجبوره اسويه لان لولاكم ما استفدت من شغلات واجد والاهم هالمنطقه اللي سببت لي عقـده ولله الحمد انحلـت .............................. .... بنات الرياض مندووب لباب بيتك خارجها اي شركة شحن تفضلينهاا الطلب للجادات الله يرضى عليكم
كريم تريتوسبوت المقشر والمبيض للأماكن الغامقة والمنطقة الحساسة بالجسم مصرح من وزارة...
..................................................
اميرة ستايل
اميرة ستايل
.......................................................................
اميرة ستايل
اميرة ستايل
...........................................................................................................
اميرة ستايل
اميرة ستايل
...........................................................................................................
...
........................................................................................