وقت النجوم
وقت النجوم
السلام عليكم
اختى ما قدرت ارسلك اظاهر ما فعلتى الرسائل عندك ودخلت عشان ادور على موضوعك مرة ثانية واكتبلك الى عندى لان حاسة انك تبين معلومة منى وما ودى ابخل عليك .السلام عليكم...

الصابونة لونة بيج ومربع شكلها والربط والله ما اتذكرة لكن هم قالوا تقريبا ان الاصلي هو الى يجى مكعب لان في الاساس هو عبارة عن مستطيل كبير من قطعة الصابون وهم يقطعونة فواضح انة مقطع مو شغل مصانع وتلاقينة اكثر الاحيان في كيسة بلا ستيك اربع قطع فية
وسعرها 10 ريال ويختلف كل محل وطماعته هههههههههه
والاخضر المستطيل انا جربته بعد يعنى اختى انتى خذي الى تبين بس هذا الكلام الى عندى وحبيت افيدك لانى مرة سألت عطار وقال ما في فرق هذى الخضراء من مصانع ومغلفة ومظبطة وهذي عادى يعنى كلهم نفس الشيء بس الفرق في طريقة التغليف بس بينى وبينك انا احب البيج اكثر ليش لان الخضراء مكتوب عليها انها تحتوي على زيت ويتون عشان كذا يمكن لونها اخضر وانا ما ودى استخدم زيت زيتون كثير لان بعض من الناس يسمرهم
اما البيج الصراحه ما ادري يمكن بعد فيها زيت زيتون لكن يمكن عشان ما وضحوا على العلبة وانا منغشه على نفسي يعنى يقالى مسوية فاهمة ههههههههههههه .
المهم روحى للعطار ونقي الى تبينة عادى ترا كلهم على ما اعتقد نفس الشيء ...
لان خلطتى الثانية حطيت صابونة الغار الخضراء وعادي نفس الشيء فلا تحطسن فبي بالك
وي الله والله طولت عليك بس حبيت افيدك ...

وادعيلي من قلبك فانا بحاجة الدعاء ان الله ييسرلي امر زواجي وجميع المسلمين والمسلمات ..

رقمها..
همسةالليل
همسةالليل
السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الذي اعجبني جدا واستفدت من المواضيع المطروحة
انا استخدمت خلطة شالسالفةوالنتيجة اعجبتني بس حسيت انو جسمي صار ناشف شوي بس لاحظت فرق باللون بس عندي سؤال لو سمحتو انا بحب استفسر عن مكونات اي خلطةولما قرات عن الفيكس قرات اللي مكتوب على العلبة انو فيه زيت الكافور وهاد خلاني اوقف استخدام الخلطة لاني قريت في النتدى انو الكافور لايصلح خاصة للمتزوجة
عطوني رايكم شو بتقترحو بديل للفكس واساسا الفيكس في الخاطة للرائحة ولا له فائدة اخرى
ومشششششكورات
##ريانة العود##
هلاا حبيبتي بلاحدود..
مشكوووره يااقلبي على ردك..
chaaaaaaaaaaw..
##ريانة العود##
هلاا اختي شمس بيتناا..
يمكن انوو كثرتي مااي الورد اوو سايل الجلسرين؟؟!!
chaaaaaaaaaaaw...
##ريانة العود##
هلاا اختي صMت الحRوف...
يااقلبي اناا حااطه المووضووع امس الصبااح..
دخلت في العصر لقيت الموضووع في الصفحه الثاااااااااااااالثه؟؟؟؟؟!!
ولاا رد؟؟!!
على الاقل يرفعوونه شووي..؟؟
اناا مااقلت كل ووحده تدخل وترفع ..
بس على الاقل ماايووصل للصفحه الثاالثه والمووضووع جديد ولاارد بعد ..
على الاقل كلمه ولو جبر خااطر...؟؟!
ومشكووره على عرض تجربتك..
chaaaaaaaaaaw..