رمسه حب

رمسه حب @rmsh_hb

عضوة نشيطة

ابوي وقساوته..........ز

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات ودي افضفض عن وضعي مع ابوي واعاني من جلافته وقساوته تعبنا معه والله مكرهه في الحياه ليش جاله بنات كثير والاولاد قليل مع ان ولله الحمد متربيات ودينات بس الاحظه حتى بالمعامله فرق ودايم يتكلم قدامنا ويقول ليتكم اولاد كان ارتحت مع ان مبسوط مادي ومحترمينه ومانقصر عليه بالخدمه ونهديه افخم الهدايا مع العلم مايفكر ان يهديك تزوجت وعشت بغربه عمر ماكلمني ولاسال عني مع اني اكلمه واحسه رسمي بشكل موطبيعي حتى مايسال عن عيالي وصرت اتضايق لما اكلمه
مرت الايام ورزقت بطفل من ذوي الاحتياجات الخاصه والي احسه واضح انه يتضايق منه فصرت اكره اروح لاهلي من النظرات الغريبه الي الاحظها لدرجه يمنع اخواني مايلاعبوة بحجه انه تعبان
والله تعبت نفسيتي من وضعي ومااحس ان احد يحن علي واحسه سند لي حتى ماعندي اخوان كبار يعوضوني ويسالون عني والله اني اقعد لحالي وابكي وعفكرة من قبل زواجي صار عندي زي الوسواس القهري من كثر التفكير بحياتي القاسيه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استمتع بالحياه
الله المستعان الله يحنن قلبه عليك
عليكي بالدعاء والاستغفار
شباصه فرنسيه
شباصه فرنسيه
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه نفس ابوي كان كذا لان البنات كثير والعيال قليل بس سبحان الله تزوجنا وصار يفقدنا حيل وصار البيت خالي بس فيه اخواني وامي وخواتي اصغار كل يومين يدق علي ويساالني عن نفسي وزوجي ويدعيلي وينصحني الله يحفظه ويخليه لنا ولايحرمنا منه وانتي ياختي الله يعوضك ويحنن قلبه عليكم زي ماربي حنن قلب ابوي علينا
تخصص فلسفه
تخصص فلسفه
يا حبيبتي ابوكي من الجيل القديم اللي ما عندو عواطف ولا مشاعر تجاه ولادو ويمكن بقلب حنيت الدنيا بس ما بيبين

بالنسبه لكلامو ان الولاد احسن من البنات كلهم هيك بس لو صار لوحده فيكم شي بتلاقيه تعبان ومضايق لتعبكم

وتعاملو مع ابنك هاد والله مو قسوه الا جهل وقله علم هو مو عارف كيف يتصرف معاه ومفكر انو هاي هي الطريقه اللي لازم يتعامل فيها معاه

والحمد لله الف مره انك متزوجه ومرتاحه ومو محتاجيتلو

الله يسعدك يارب ويحبب فيكي الوالد وخلقو يارب :26:
الغيوده
الغيوده
الله يحنن قلبه لكم ان شاء الله
عليك بالدعاء يااخيتي
الجوهره ..!
الجوهره ..!
اذكري الله يابنت الحلال دام حسه فالدنيا هذا اعظم سند