بنات اللي خافو مثلي تعااالو وخواتي اللي برا اللملكه تعالو هنا حيااكم

الملتقى العام

بنات هاذا رد واحد الله يجزاه خير في موضوع وحده من الاخوات منزلته خواتي اللي برا صباح الخير هاه بشرو اشرقت شمسكم اليوم هو يوم 21 ديسمبر 2012 م ..!! ونحن صباح الجمعه والساعه الان 2 آي آن آلسآعه آلآن في شرق آسيآ وبآلتحديد بآلصين 7 يعني آشرقت آلشمس عندهم وآخوآني هنآك وآلله يحفظهم ويحفظ كل آلمسلمين ولكن آحب انوه آن آلآشآعآت ينشرونهآ آليهود بسبب آهدآف يريدون تحقيقهآ وهو زعزعه آيمآننآ .. ولكننآ نقول بصوت وآحد .. آشهد آن لآ آله آلآ الله وحده لآ شريك له وآشهد آن محمد عبده ورسوله ..
..
آلعزه للآسلآم ومن آتبعه
53
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغم الالم 999
رغم الالم 999
لو في مصيبه كونيه كان مان الاخبار وكل الدنيا بتحذر وناسا اكثر من مره نفت الكلام الي قاعد يصير مالهم مصلحه يكذبو انا ما اصدق النت ابدا ثلاث ارباع المواضيع الي فيه تخريييييف لليل وللاسف تجي على روسنا حسبي الله في كل من روع مسلم
حبيM
حبيM
الله يجزاك خير
خل البنات يجون هنا يتطمنون البنات الي خايفات
ريماس السعوديه2011
رغم الام اميييييين الله يروعهم هاليهود روعونا الحمد لله انا مسلمين ورحة ربي وسعة كل شي الله يرحمنا برحمته ويغفرلنا
ريماس السعوديه2011
حبي mياليت يجون ويتطمنون والله كنت ميته خوف والحمد لله تطمنت ووكلت امري لربي سبحانه
lamara--84
lamara--84
استغفر الله العظيم واتوب اليه

ما بعرف كيف المسلمين بيصدقوا هالالحاد الصريح

احنا اكثر ناس نعرف عن نهاية العالم ...بدل ما نأثر على العالم ...شوية هنود حمر اثروا ضحكوا على اكبر الدول المتقدمة
مثل امريكا وروسيا وفرنسا وغيرها

تخيلوا فرنسا اعلنت بفتح حصون تحت الارض مجهزة لاي هجوم نووي ...للنجاة من من هذا اليوم
ولا ...الدخول ب7 يورو ...هههههههه

ما بعرف كيف عادينهم من الدول المتقدمة ...الحمد لله على نعمة العقل والدين

ان شاء الله لما يعدي هاليوم نلاقي العالم تتكلم بعدم اكتراث المسلمين لخزعبلاتهم
والله عبالي شخص صحفي او احد دعاتنا يكتب عن موقف المسلمين وردات فعلهم على اشاعاتهم
لعلهم يلتفتوا للدين الاسلامي ويعرفوا ان القران والاحاديث النبوية هي اكبر موسوعة عن نهاية العالم وان المسلمين وحدهم من يعرف عن نهاية العالم كما اخبرنا الله تعالى ورسوله الكريم