لحقووووووووني راح أجن

الأسرة والمجتمع

صارت مشكله تااافهه بيني وبين زوجي لانه راح لأهله 4 أيام ولا كلمني ولا مره فأنا خذيت على خاطري منه وزعلت شوي، موه هنا المشكله المشكله ان زوجي مع أي خلاف بسيط يقلب الموضوع وهو يسكت ويزعل ولاااااازم انا اللي اروح له وابدأ النقاش علشان نحل المسأله وبجلس ساااااكت ببرود وحتى ما يطل بوجهي ويجلس يسوي حركات استفزازيه بعيونه اللي يقلبهم يمين ويسار بس علشان ما يشوفني وانا هالحركه تستفزني واكرهها احس كأني مسويه مصيبه
وجلست اكلمه يا فلان يا بو فلان لازم نحل المسائل بيننا وكذا وهو سااااااااكت 
قمت أنا من شدة ضيقي وكربي وصرخت وصرخت وصرخت واقول انت حجر ما عندك احساس ولا تشعر مخلني كأني ولا شي قدامك وحتى ما تطل بوجهي وهو ولا أي ردة فعل 
قمت وكسرت كل شي وقع تحت أيدي في غرفة النوم وحسيت نفسي وكأن عقلي توقف وفصلت وجلست أصرخ بلا شعور وكسرت كل التحف اللي بغرفتي وبعضها غالي جدا 
بس ما ادري من الضيق اللي فيني وحتى زوجي بيديني بثنتينهم جلست أضرب فيه
لان خلااااص انفجرت ما عدت أتحمل استفزازاته وجموده معي
وبعدها طلعت من الغرفه وجيت أكتب لكم
حاسه راح أمووووت وقلبي يخفق بسررررعه ولا عارفه كيف اتصرف
وهو ما طلع من الغرفه ولا كأن صار شي
105
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بس ليدي
بس ليدي
وهو ردة فعله الوحيده انه قال انتي ما فيك أدب ولا متربيه ولا حره 
ولما قلت له طلقتي قال لا انا أشوفك مصيبه ابتليت فيها ولازم أصبر عليها
الغويلي
الغويلي
تعوذي من ابليسس .. والحين خذي نفس عميييييييق وقومي توضي وربي ترتااحين وصلى ركعتيييين ... وانا اقولك ايش تسوييين .... شوفي الرجااااال لاتعودينه انك تعتذرييييين ولا تقوليين أسفه هذي انسيها حتى لو انك غلطاااانه ] بثقل .. ومادامه باااارد انتى كوني ثلج ... وانسي الموضوع لحد ماهو بنفسه يفاااتحك فيه ..
سعادتي المسجونة
سعادتي المسجونة
الله يهدي سركم ويصلح ما بينكم بس من وجهه نظري انتي لازم تطنشينه لانه عايش حياته ببرود فعشان كذا لاتحرقين اعصابك وهو مطنش وصدقني راح يجي يوم ويحس واالله يكون في عونك.
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
لاحول ولاقوة الا بالله
مشكلتك عودتيه انك تعتذرين له عشان كذا صار يشوووف نفسسه عليك
شوفيني ساعات يزعل مني على سبب تااااااافه ويصك الباب ويعنني زعلان بالبدايه كنت اروح اراضيه وهو يقلب بعيونه خخخخخ بعدين صرت اطنششش صار يقولي وينك عني اممس تاركتني زعلان قلت موذنبي انك تتصرف مثل البزران وتزعل عالطالعه والنازله وتسسسنع ماصار يززعل كثير هههه انتي حاولي تضبطين اعصابك ولاتصرخيييييييييين ابد ابد وعامليه ولاكأنه موجود بسس ادي واجبك على اكممل وجه وطناش وان شاء الله بيتعدل
ماابي احفظ
ماابي احفظ
توكم بالبداية
وحلو انه ماتهور وطلقك
فقال لازم اصبر عليك .. عشان كرامته
ومعناته متمسك فيك
ما املك الا الدعاء
والله يسخركم لما يحبه ويرضاه