طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
اني ادور ع مصلحتي وبس ويكون لي مصدر دخل خاص فيني وماحتاج لاحد لازوجي ولا غيرو واني ماعطيه الا ع قدر مايعطيني التضحيات الغبيه والطاعه العمياء حذفتها من قاموس حياتي
ميموشاااا
ميموشاااا
موضوع جميل
انا تزوجت وانا ماعرف امور كثييييره
وبصراحه كنت اقول لزوحي كل صغيرة وكبيره اشياء المفروض ماتنقال
وسببت لي مشاكل وقلق نفسي الله اعلم فيه
بس بعد ماوعيت وفهمت الحياة
قررت اني البي طلباته
واني اعوضه عن كل شي سببته له ف حياته
واني اهتم فيه من كل ناحيه
وانو مو كل شي ينقال للزوج يعني امور سترها افضل
وانو مايطلع اي شي بينا لاحد مهما كان

طبعا ولله الحمد تغيرت تغير كبير جدا
وزوجي لاحظ والحمد لله امورنا الان تسير بشكل حلو الله يديمها يارب
سمو العزيزه
سمو العزيزه
انا سابقااا كنت لما يقولي لا على حاجه خلاص لا يعني لا واسكت الحين لا كلمتي لازم تمشي بالطيب بالغصب لازم تمشي هههه الشي الثاني لما يعطيني مصروفي الشهري كنت عادي اشتري منه للبيت والا من البقاله او اي خرابيط الحين لا مصروفي لي انا حتى عيالك مالي دخل فيههم انت مسؤول عنهم فكل شي طبعا كل هالاشياء ماصارت بسهوووله لاكن فالنهايه صيطرت على الوضع الشي الثالث صرت اريح راسي واتغاضى عن حاجات كثيييييييييييير
سمو العزيزه
سمو العزيزه
اني ادور ع مصلحتي وبس ويكون لي مصدر دخل خاص فيني وماحتاج لاحد لازوجي ولا غيرو واني ماعطيه الا ع قدر مايعطيني التضحيات الغبيه والطاعه العمياء حذفتها من قاموس حياتي
اني ادور ع مصلحتي وبس ويكون لي مصدر دخل خاص فيني وماحتاج لاحد لازوجي ولا غيرو واني ماعطيه الا ع...
كفوووووووووووووووو والله بنت رجال وياليت نتبع هالاسلوب فحياتنا بشكل عام موبس مع الزوج معاد احد يستاهل لاتضحيات ولاغيرهااا كلن نعطيه على حجمه
أم توتوه
أم توتوه
موضوعك جميل جداً  واهم حاجة انا قررتها ونفذتها من سنوات ومرتاحة عليها هي المصارحة بيني وبين زوجي  والحوااار الهادف البناء اولاً : المصارحة يعني اي موقف يضايقني او يزعجني اصارحه بس في الوقت المناسب وبطريقة حلوة . وشجعته اهو بعد يصارحني كذا تجنبت كثير مشاكل معاه . ثانياً : تعبت سنوااات في بداية زواجي ان اوجد حوار هادف بيننا الانه عصبي جداً جداً وما يعرف غير الصراخ .. غلبني معاه بس في الاخير اصريت ان علاقتنا تكون مبنية على الحوار الانه حل لجمييييع المشاكل وسوء الفهم وبكذا كل واحد يفهم الثاني ولا تكبر المشاكل ونتعامل مع كل مشكلة على حسب حجمها وننهيها في وقتها وبسرعة الان طول الزعل يقسي القلب .  ما اقول لكم انه تغير 180 درجة وترك العصبية عنه نهائي لكنه تغير بشكل ملحوظ واصبح ينتبه على نفسه ويهدي من نفسه ولو صار وصرخ يرجع يعتذر واهوو خف عن اول بكثيييير .. وصار اذا فيه حاجة تضايقه مني يجي يكلمني ويتحاور  مو مثل قبل يصرخ ويعصب والله في دقيقتين ينتهي الخلاف الان انا ما احب اطول المواضيع واعقدها واذا عنده ملحوظة علي اخذها بعين الاعتبار وانفذها الان انا ما اشوف عيوبي هو يشوفها وهو ما يشوف عيوبه انا اشوفها  فالحوار الهادف والراقي والهااادئ هو حل كل الخلافات  اما اسلوب الصراخ والعصبية يزيد المشاكل ويكبرها ويعقدها .  وحاجة اخيرة .. ايضاً اتبعتها من زمان وهي التعامل بشفافية وحسن نية مع الزوج وان ما ازعل على كل شي ولا اطول من الزعل الان اكتشفت ان الرجل من النوع الملول  وطول الزعل يولد الجفا ومع الوقت يتعود على بعدها وما يفرق معاه .  الزواج مثل الحبل لما يكون طرفين ماسكينه اذا الاثنين شدوها بقوة انقطع الحبل  لكن لما واحد يشد الثاني يرخي والعكس كذا يستمر الزواج  والزواج يحتاج مرووونة كبيرة وعقل راجح يعرف متى يرخي ومتى يشد وكل طرف عليه ان يعرف حقوقه وواجباته عشان يعيش مرتاح وفاهم الثاني 
موضوعك جميل جداً  واهم حاجة انا قررتها ونفذتها من سنوات ومرتاحة عليها هي المصارحة بيني وبين...
الله يوفقكم قرارات حلوة الله يبعد الشيطان عن طريقنا