مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
صراحة انتى اللى غلطانة ارجعى بيتك واعملى له احلى اكل والاحسن تاخدية جاهز من عندك وحاولى تصلحى اللى عملتية بكلمتين حلوين وشوية دلع وبلاش هزار نهائى طالما مش بيستحمل هزارك
tear&smile
tear&smile
انا اختلف مع البنات
وش اللي غلطانة
سلامات
اعتذرت و مارضى
اخوك كلمه و ما رضى
رجعت كلمتيه قفل بوجهك و حظرك ليش كل ذا عشان مزحة؟؟؟
طيب لو فرضا فعلا نسته و ما خلت له الغذاء كان اكيد طلقها
انا ما اخرب عليك و لا اعرف طبع زوجك و ردة فعله
بس لو انا ما اعبره حتى يجي من حاله و نتفاه
كنزالمجنون
كنزالمجنون
انا اقول ارجعي وعادي لا تجيبين سيره ولا تناقشيه ولطفي الاجواء شوي ومعليش يا حبيبتي ادري انه زعول لكن هذا جزء من الشخصيه لازم تتعودين تكونين حذره في تصرفاتك معاه وربي يعينك ان شاء الله ..دعواتكم لي اخواتي بتسهيل ولادتي الله يهون علی كل مسلمه ..
انا اقول ارجعي وعادي لا تجيبين سيره ولا تناقشيه ولطفي الاجواء شوي ومعليش يا حبيبتي ادري انه زعول...
جزاك الله خير نصحيتك بالحسبان 🌹
كنزالمجنون
كنزالمجنون
الحركة الي سوتيها من رأي حركة استفزازية صراحة وانا اقرأ بموضوعك استفزتني هالحركة زوجك كان تعبان من العمل وماله خلق يتكلم طفشان المفروض انتي في هالوقت ماتمزحي كان لما قلتي عسى ماتبغى تتغذى كأنك تمنيتي انه مايتغذى المسكين قال إلا قولي له يالله انتظرك مو والله حطيناه ونسيتك. &@ اللسان هو الي يسعد وهو الي يتعس صاحبه. والمزح في غير وقته. للأسف جاء مزحك اغضابه وجرح لمشاعره كانت الحركة هذي سبب لهجرانك وكرهه لتصرفك لأنها كذبة قال تعالى ( ويل للمكذبين) اختي. إذا كان بس هذي مزحة من مزحاتك كيف اسلوبك معه؟ ايش الطريقة الي تتعاملي فيها معه؟ طول الشهر زعلان؟ ماسالتي نفسك ليه زعلان وأيش الي مكدر خاطره لاتقارني طبعك بطبعه انتي غير وهو غير@ أقلها حركة تزعله يعني الي يحب يصاحب زوجك أو الي يعيش معه لازم يراعي مشاعره ويحاسب على تصرفاته معه بأسلوب لبق وبكل ذوق لأنه من محاسنه الحنان والطيبة . الحياة مسامحة ومودة ورحمة وانا متأكدة أن الغذا أكثر شي تبسطي زوجك لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ارجعي بيتك واهتمي ببزوجك لأنه مايستاهل إلا كل خير
الحركة الي سوتيها من رأي حركة استفزازية صراحة وانا اقرأ بموضوعك استفزتني هالحركة زوجك كان تعبان...
وين كان في العمل زوجي كان نايم لحد الظهر
ولا وارسله مايسمع مني ويقفل الخط في وجهي
ياما مزحات ثقلية دم استحملتها منه لدرجة الضرب
وكلمه مني ماصبر عليه ليه مو بشر انا
الله يهديه ويجملني بصبرعليه
كنزالمجنون
كنزالمجنون
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاك الله خير كلامك في الحسبان🌹
من جد هذا الي بيصير بعد اليوم لاني مليت من زعله