vivina

vivina @vivina

عضوة فعالة

وش الشي المهم عندك ولا تستغني ولا تتنازلي عنه <<<

الملتقى العام

السلام عليكم ودحمه الله وبركاته
كيفكم بنات يارب تكونو كلكم بخير وصحه وعافيه عندي موضوع للسوالف والتعرف

بنات ابغى اعرف وش اهم شي عندك بالحياه يعني بعد رضى ربي طبعا ورضى اهلك وزوجك
وش الاشياء المهمه عندك <<< احس السناب والانستقرام فتحت عيوني على اشياء كثير
يعني فيه اشياء كنت اشوفها وامر من جنبها ولا افكر فيها وبعدين نقدت على نفسي باشياااااء كثير
اني ليه ماجبتها او مافكرت فيها من قبل مدري مع ان عندي الاستطاعه يمكن حسب الوسط اللي تعيشين فيه
مثلا زي قبل ثلاث سنين تعرفت على صديقات وكانوا ماشاء الله سنعات سنع وغرفهم تهبل تبارك الله
والله فتحوا عيوني اني اضبط واسوي غرفتي يعني قبل غرفتي كيوت وحلوه بس ماكنت اهتم بادق التفاصيل ابجورات وشموع وكذا
ومن فتره كنت اتابع بنات كذا بعمري يعني بين العشرين الى ٢٥ وعندهم ذهب واساوور واشياء فخمه وانا قبل اقول الذهب للعجايز ولاااااا افكر اشتريه نهائي
فتححوا عيني ع الذهب قلت جد ليه ماعندي وانا بامكاني اني اجيب واشتري وصرت اشتري
وش تحسون القطع المهمه من الذهب لازم تكون عندك وتعكسك رزه ؟؟

بنات انتم كل وحده تقول وش الشي اللي تحسينه مهم عندك ويعكسك سنعه ورزه بين قرايبك وجاراتك واهلك بحيث محد يقول ماكان عندها راتب
والا راتبها كله في خرابيط وقمايم ابغى استفيد من خبراتكم <<<<

واول واخر شي اهم شي الصحه والعافيه الله يرزقني اياها يارب ويشفيني ويشفي كل مرضى المسلمين
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اروى الاموره 21
اروى الاموره 21
الذهب انا عندي شي مهمممم وخاصة الكف والخلخال والحلق احبهم واذا حصلت لي عواده سنعه اشتريه

والملاااااااااااابس انا عشقي الملابس احس ماصير سنعه الا اذا كشخت بلبس انيق وذهب هالشيئين مستحيل اتنازل عنهم والمناكير ههههههه
رشفة قهوة
رشفة قهوة
حلو موضوعك ياعسل
انا مثلك تقريبا واضيف الى ذالك صرت ادقق بالتنظيف اكثر والمنظفات صار عندي هوس والمكياج وادواته صرت ادقق اكثر لما اشتري يعني شغلات كثير بس هاذي اكثر شي
um joud
um joud
الموضوع يختلف حسب كل شخص وتقديره لذاته او ممتلكاته
كل شخص عنده حاجات خاصة من وجهة نظره لها اهمية وقدر ومكانه ممكن غيره يشوفها جدا عادية او تافهة
والعكس اكيد
vivina
vivina
الموضوع يختلف حسب كل شخص وتقديره لذاته او ممتلكاته كل شخص عنده حاجات خاصة من وجهة نظره لها اهمية وقدر ومكانه ممكن غيره يشوفها جدا عادية او تافهة والعكس اكيد
الموضوع يختلف حسب كل شخص وتقديره لذاته او ممتلكاته كل شخص عنده حاجات خاصة من وجهة نظره لها اهمية...
احكي لنا من وجه نظرك منك نستفيد
فجر الأمل...
فجر الأمل...
انا ماالله عطاني حب الذهب ابد
احب الاكسسوارات اللي لمعتها 💍من بعد ،مو الباهته
ماركة "اكسسواريز" افضلها
والعطورات :اطفش من العطر قبل يخلص و اعطيه لأختي و اشتري غيره، مدري انا طبيعيه والا لأ☺!!

اما كشئ مهم في الوقت الراهن، و بحكم اني اكمل دراسه
حاليا بالجامعه فيهمني البلايز و الحذيان بشكل كبيييييييييييير
تقريبا كل روحه للسوق اما بلوزه او حذيان

و اللي يشغل بالي، واهتمامي
ان الله يوفقني و احصل قبول بالماجستير و اقدم الرساله
مع اني موظفه، لكن الماستر امنيه من امنياتي💔

و بخصوص السناب و غيره، جمله وحده:
"وش لي بخلق الله 😊"