Behavior
Behavior
msm555 msm555 :
الله يسعد قلبك ويشرح صدرك ويرزقك الي تتمنين ويجزاك الجنه بدون حساب اللهم امين يارب،،،كنت اتمنى اقرا تجربه عن هالنظام لأنه جديد علي،،،،تعبت من الرجيمات اسوي واترك وعلى هالحال،،،حبيبتي هل ينفع اكل وجباتي المعتاده واشبع او لازم اقلل والغي بعض الاكلات مثل الارز والمقالي والكيك ؟؟؟
الله يسعد قلبك ويشرح صدرك ويرزقك الي تتمنين ويجزاك الجنه بدون حساب اللهم امين يارب،،،كنت اتمنى...
حبيبة قلبي ولك بالمثل يارب
يعتمد حسب إيش وجباتك المعتادة؟
لأن للأسف اغلب أكلنا عالي بالدهون والكارب
عشان كذا نسمن بشكل كبيييييير
المقالي عالية بالدهون سواءً كنتي تعملي دايت او لا ابعدي عنها
فقط إذا مرا بالاسبوع ماعندك مشكلة
الكيك والحلويات وزي ماقلت كلي ولكن كمية بسيطة يعني
وهوا النظام يعتمد ع انك تاكلي 3 وجبات
إما وجبتين رئيسيه وسناك
او وجبة رئيسيه وسناكين
انا فضل الثاني لانو الافضل
بالنسبة للشبع مو شرط تاكلي لين تشبعي تمامًا
كلي لين تحسي إن احساسك بالجوع راح
أكيد إي نوع من الاكل مسمن أبعدي عنو
كشي يومي لكن مرا بالاسبوع ماعندك مشكله
يفضل طبعًا إنك تعملي نظام غذائي دقيق لنتايج أفضل
لكن هذا النظام كبداية مع رياضه ممتاز جدًا
Behavior
Behavior
بس بعدني مافهمت انتي قلتي وجبه رئيسيه بعد ماتصحي بثلاث او 4 ساعات مثلا .. وجبه خفيفه س5ونص طيييب بعدها شوووو ممكن اول شي تفصلين وتشرحين يومياتك ... بعدين تخبرينا بالنتائج اخر شي ... اذ تكرمتي .الصراحه حمستيني ههه انتظرك..
بس بعدني مافهمت انتي قلتي وجبه رئيسيه بعد ماتصحي بثلاث او 4 ساعات مثلا .. وجبه خفيفه س5ونص ...
راح أحط لك تمثيل ليوم معين من حياتي مثلا أنا بصحى 6 الصباح بكمل صباحي بإي شي أشغل نفسي لغاية الوقت الي حابه اتريض فيه واشرب كوب قهوه عشان يخفف احساس الجوع ويعطي طاقة المهم تقريبًا يمر من بعد ماصحيت إلى وقت اول وجبة من 3-5 ساعات وقت الصيام بهذي الفترة جدًا مهم لان هنا يرتفع هرمون النمو وينخفض الانسولين عكس وقت الي تبدأي تصومي من بعد أكل هنا طاقة الجسم كلها تروح للهضم عموما راح اكون صريحة لا تلتزمي بأوقات معينة يعني حكم الساعه 12 الظهر اسوي رياضه وافطرلا مو شرط اهم شي ان اوقات صومك وفطورك متقاربه يعني مثلا حطي من 10 صباحا إلى 1 ظهرًا وقت الرياضه وكسر الصيام وبعدها نفترض انتي كسرتي صيامك الساعه 12 خلاص تاكلي وجبتك الرئيسيه ثم تاكلي بقية وجباتك الي عباره عن اما سناكين او وجبه رئيسيه وسناك حسب الي نظامك انتي وتبدأي صيام من 6 المغرب يعني من وقت اول وجبة تحسبي 6 ساعات او 8 او 4 حسب نظامك انتيخلال الساعات ذي انتي توزعي وجباتك حسب شهيتك وحسب نظامك وطبيعة أكلك واحتياج جسمك^ انا نظامي كذا لاني اصوم 18 ساعه انتي ممكن مبدائيا اول اسبوع تبدأي تصومي 16 ساعه في اليوم وتفطري على مدار 8 ساعات لكن اشوف 18 ساعه صيام افضل لان انتي مابتتبعي نظام غذائي محسوب السعرات والماكروزأتمنى وصلتلك الفكرة ولو بإمكاني احط روابط مقاطع يوتيوب تشرح أكثر بحط إن شاء الله
msm555
msm555
حبيبة قلبي ولك بالمثل يارب يعتمد حسب إيش وجباتك المعتادة؟ لأن للأسف اغلب أكلنا عالي بالدهون والكارب عشان كذا نسمن بشكل كبيييييير المقالي عالية بالدهون سواءً كنتي تعملي دايت او لا ابعدي عنها فقط إذا مرا بالاسبوع ماعندك مشكلة الكيك والحلويات وزي ماقلت كلي ولكن كمية بسيطة يعني وهوا النظام يعتمد ع انك تاكلي 3 وجبات إما وجبتين رئيسيه وسناك او وجبة رئيسيه وسناكين انا فضل الثاني لانو الافضل بالنسبة للشبع مو شرط تاكلي لين تشبعي تمامًا كلي لين تحسي إن احساسك بالجوع راح أكيد إي نوع من الاكل مسمن أبعدي عنو كشي يومي لكن مرا بالاسبوع ماعندك مشكله يفضل طبعًا إنك تعملي نظام غذائي دقيق لنتايج أفضل لكن هذا النظام كبداية مع رياضه ممتاز جدًا
حبيبة قلبي ولك بالمثل يارب يعتمد حسب إيش وجباتك المعتادة؟ لأن للأسف اغلب أكلنا عالي بالدهون...
الله يسعدك انا احب انوع بأكلي مثلا يوم كبسه ويوم خبز وبيض وجبن ويوم مكرونه ويوم ساندوتش شاورما او كودو يعني هيك والمقالي تقريبا مره بالشهر او مرتين اكلهم بس مشكلتي الكيك والحلى ودي كل يوم اكلهم بس اخاف اسمن زياده
msm555
msm555
نظامك تماماً مثل التخفيف لان الناس تفتكر ان كلمة تخفيف انك تاكلي بين الوجبات بس تخففي وهذا غلط نطام التخفيف عباره عن ٦ وجبات او ٥ وجبات ٢ منها سناك و٣ رئيسيه الرئيسيه تاكلي مالذ وطاب بشرط انك تخفففففففي يعني رز ٥ ملاعق بصحنك مع سلطه كثير مع شوية ايدام او مثلا ٣ قطع بيتزا وسط او مثلا بيض مع ربع خبز او نصف صامولي مع خضار اللي تحبيها و كوب شاي بدون سكر وهكذا بعدين تصوووووومي الى الاسناك وهكذا طبعا الاسناك يكون شي خفيف واهم شي تاكلي شي تحبيه عشان تحسي بالرضا مثلا قهوه وتمر او قهوه وقطعة صغيره حلى او شوكليت او مثلا ايسكريم بس تشيلي نص كميته وتاكلي نص وهكذا يعني تماما نفس نظامك وفعلا انا لما التزم فيه انحف وتبان النتائج بدري من اسبوعين لثلاث واللي مايعرفه البعض ان خلال الاسبوعين الاولى تذوب الدهون الحشويه اللي حول القلب والكبد والأحشاء وهذا شي جدا ممتاز لكن الناس اللي ماتصبر تحسب ان طريقتهم خطاء ويروحو يبحثو عن وجيم ينحفهم ب اسبوع وهذا غلط
نظامك تماماً مثل التخفيف لان الناس تفتكر ان كلمة تخفيف انك تاكلي بين الوجبات بس تخففي وهذا غلط...
الله يسعدك ويجزاك الجنه اختي هالنظام هذا هل لازم الاكل يكون صحي او عادي من اكل البيت الي نطبخه؟؟؟؟
msm555
msm555
راح أحط لك تمثيل ليوم معين من حياتي مثلا أنا بصحى 6 الصباح بكمل صباحي بإي شي أشغل نفسي لغاية الوقت الي حابه اتريض فيه واشرب كوب قهوه عشان يخفف احساس الجوع ويعطي طاقة المهم تقريبًا يمر من بعد ماصحيت إلى وقت اول وجبة من 3-5 ساعات وقت الصيام بهذي الفترة جدًا مهم لان هنا يرتفع هرمون النمو وينخفض الانسولين عكس وقت الي تبدأي تصومي من بعد أكل هنا طاقة الجسم كلها تروح للهضم عموما راح اكون صريحة لا تلتزمي بأوقات معينة يعني حكم الساعه 12 الظهر اسوي رياضه وافطرلا مو شرط اهم شي ان اوقات صومك وفطورك متقاربه يعني مثلا حطي من 10 صباحا إلى 1 ظهرًا وقت الرياضه وكسر الصيام وبعدها نفترض انتي كسرتي صيامك الساعه 12 خلاص تاكلي وجبتك الرئيسيه ثم تاكلي بقية وجباتك الي عباره عن اما سناكين او وجبه رئيسيه وسناك حسب الي نظامك انتي وتبدأي صيام من 6 المغرب يعني من وقت اول وجبة تحسبي 6 ساعات او 8 او 4 حسب نظامك انتيخلال الساعات ذي انتي توزعي وجباتك حسب شهيتك وحسب نظامك وطبيعة أكلك واحتياج جسمك^ انا نظامي كذا لاني اصوم 18 ساعه انتي ممكن مبدائيا اول اسبوع تبدأي تصومي 16 ساعه في اليوم وتفطري على مدار 8 ساعات لكن اشوف 18 ساعه صيام افضل لان انتي مابتتبعي نظام غذائي محسوب السعرات والماكروزأتمنى وصلتلك الفكرة ولو بإمكاني احط روابط مقاطع يوتيوب تشرح أكثر بحط إن شاء الله
راح أحط لك تمثيل ليوم معين من حياتي مثلا أنا بصحى 6 الصباح بكمل صباحي بإي شي أشغل نفسي لغاية...
حبيبتي يعني مثلا انا اصحى مثلك سته هل عادي اكل اول وجبه الساعه عشره؟؟؟؟والظهر اخذ سناكي والعصر سناك ثاني وابدأ الصيام الساعه اربعه العصر ؟؟؟والسؤال الثاني عادي امشي بالليل او المغرب؟؟؟احس الصبح صعبه مع البرد والصيام