أم ملاك العسل
أم ملاك العسل
هلا روح حمودي كلام زوجك صح ترى الأكل الي في البيت أحسن وأضمن لولدك أما عن اكل الاطفال الي في الصيدلية عطيه بين الوجبات أو لم تكونو مسافرين بس لا تخليه أكل أساسي
سوي مثلا خضار مع رز أو خضار مع شوفان أو معكرونة وطحنيهم في الخلاط وعطيهم ابنك في البداية يمكن مايتقبلهم بس ظلي تعطيه عشان يتعود عليهم
(Tweety)
(Tweety)
انا مع زوجك قلبا و قالبا طبعا ما فى احسم من الاكل البيتى احلى و انظف
[اقةلك على طريقه .... جبيى ربع دجاجه و غسليها زين و جبيى بطاطس + كوسه+ جزر + قرع و قطعيهم شرائح او مكعبات... و حطيهم فى صينيه فرن ... و رشه ملح خفيفه جدا للطعم و قطعه زبده بحجم الحمصه و غطيهم و حطيه فى الفرن لين يستوى مره بعدين فصفصى الدجاج مع الخضار و اهرسيه و اكليه و ان شاء الله يعجبه....

ممكن رز مصرى مع عدس اصفر كيمه متساويه و خليه يطبخ مع ماء و شويه ملح و كمون انا احيانا احط مرق دجاج و كل ما ينقص الماء زيديه الين يستوى حطى شويه كربونات الصودا تخلى الرز مهرى مره و لما يستوى طفيه انا اسويه و ياكلونه من دون هرس لأنه جدا طري
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
حبيبتى زوجك عنده حق فالاكل الطازج المحضر بالمنزل صحى ومفيد اكثر
ما هو وزن الطفل؟
هل يرضع طبيعى؟
تاخرتى شوية فى اطعام الطفل
المفروض فى ذلك العمر ان ياكل
زبادى - زبادى مع البسكويت
شوربة خضار ولكن لا تضربيها فى الخلاط لانها تصبح ذات رائحة لا يتقبلها الطفل وحتى يميز الطفل بين طعم الاكل المختلف
عليك سلقها جيدا
ثم هرس كل نوع لوحده بالشوكة واطعامه للطفل
وان رفض عليك تجربته بعد اسبوع
الجبن - صفار البيض - الفواكة وعصائرها الطبيعية
عليك التنويع له بين الوجبات وتجربة كل نوع جديد لمدة اسبوع حتى يتعود عليه ثم تدخلى نوع اخر و هكذا
روح حمودي
روح حمودي
دكتوره ولدي الحمدلله ياكل الزبادي والموز وبسكوت الأطفال والسيريلاك
والوجبات المعلبه اللي في الصيدليه لكن ما تقبل الخضار المسلوق والشوفان
مع التمر وحتى لما اسوي إيدام آخذ منه واهرسه له لكن ما حبه كثير

عمره 7 شهور وما بيرضع طبيعي صناعي بس
][§][-~المتغـلية ~-][§][

الموز والدجاج عادي لعمر 6 شهور ؟؟

..

.