دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

الي في الشهر التاسع و شرت لبس البيبي او عدها بيبي من قبل تدخل بسرعة

الحمل والإنجاب

السلااام عليكم

بنااات !! انا احبكم!!
القسم هذا في حياااااااااااااااااه

حطييت سؤالي في قسم الطفل و محد رد عليااا!!..تقوولن نايمييين !!؟؟ حششششششششى بس ناقص نلحفهم!!

شوفووا سؤالي الله لا يهيينكم :(

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=8526051#post8526051

ساعدونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي:o
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الابتسام
الابتسام
انا في الشهر الثامن وللحين ماشتريت شي
hanadie
hanadie
أنا أجهز أول ما أدخل التاسع (و المرتين ولدت فيها قبل موعدي بعشر أيام)(مستعجلين)

مشوارين و أخلص كل شيء :09: :42: :22:

بس خلال الشهور الأولى اكتب كل ما سأحتاجه في قائمة واحدة و كلما تذكرت شيء كتبته

و أحدد المكان اللي أشتري منه أغراض البيبي و أغراضي

و خلاص
يومين و كل شيء جاهز

و اغسل ملابس البيبي بمسحوق غسيل أومو و منعم كمفورت بس أحط نص الكمية اللي نستعملها عادة (لأنو البيبي ما يوسخ مثل الكبار بس أغسل مكان الوسخ و البقع بأي صابونة يد مثل دوف قبل الغسالة عشان تزول البقع) و لو كان في شمس أنشر بالبلكونة و لو نشرت بالليل أشغل مروحة و تكييف عشان تسحب الرطوبة و مروحتي تعطي هواء ساخن بعد و ما أوسوس بالنظافة يعني خير الأمور أوسطها

و غسالتي اوتوماتيك مع نشافة :26:

الله ييسر ولادتك يا دلوعة و يرزقك و و المسلمين الذرية الصالحة :) :)
اللهم آمين
البندري محمد
البندري محمد
هلا دلوووعه .. وش فيك زعلانه ومتنرفزه حبيبتي !! البنات ردو وما قصروا يا قلبي ..

بالنسبه للغسيل والتنشيف اغسلي ثياب البيبي بشامبو عادي مو معطر , اي شامبو عندك , أو صابوبن بيبي جونسون للأطفال وانتبهي من المبيضات وملينات الأقمشه ( كامفورت و لينور ) .. لأنها تكتم الصدر وتجيب الحساسيه لصدر الطفل ...

والتنشيف اعصريها عصر خفيف وإشتري منشره لنشر الملابس وحطيها بغرفه واتركيها تنشف بعيد عن الغبار والأتربه عشان ما تتراكم عليها وتسبب حساسيه للصدر, مو لازم تنشرينها في الشمس وما للتعقيم دور بها الشي .. لأن المكواة هي اللي تعقم بقوة حرارتها ..
عبقريه كويتيه
والله انا ما عندي خبره بالسوالف هذه

بس اللي اعرفه ان الجمعيات مليانه شامبو لملابس الاطفال استخدميهم
Leen_Faris
Leen_Faris
والله انا ما عندي خبره بالسوالف هذه بس اللي اعرفه ان الجمعيات مليانه شامبو لملابس الاطفال استخدميهم
والله انا ما عندي خبره بالسوالف هذه بس اللي اعرفه ان الجمعيات مليانه شامبو لملابس الاطفال...
اختي العزيزة بالنسبة لغسيل الملابس استعملي الصابون المبشور الوزير مايسبب حساسية للطفل وبعده اشطفي الملابس بلينور للاطفال ...انا مستخدمته مع عيالي والحمد لله ماسبب حساسية ...وبالنسبة لنشر الغسيل في الشمس انا ماقد جربته لان بيتي مايسمح ...