دموع سهرانه
دموع سهرانه
انا بقولكم عن تجربتي مع رجيم التمر واللبن ,,,,,,,
استمريت عليه مده 40 يوم ونزلت 13 كيلو بالميزان لكن انا حسيت اني نزلت اكثر لان جسمي صار مره متناسق وحلو وثبت على نفس الوزن لمده ثلاث اشهر اللي قبل بدايه العطله كنت اكل اي نوع من الاكل لكن على خفيف يعني ما اشبع حدي بس مع بدايه العطله خربت كل شئ تعرفون بدت الزواجات والحفلات وطبعا انواع الحلويات اللي ما اقدر اقاوما لين مانتكست
وعلى فكره انا باديه بالرجيم مع مجموعه ام نواف اللي اندمج مع موضوع ام الحلوه وصارلي اليوم
اسبوع وماشاء الله حاسه بنشاط وحيويه ماحسيت فيها من قبل
وترى الرجيم بس اليومين الاوائل اللي ماتقاومين الاكل فيهم يعني حاولي انك ماتشوفين الاكل عشان
ماتضعفين وبعد كذا سبحان الله راح تنسد شهيتك عن الطعام يعني حتى لوشفتي الاكل ماراح تاكلين
وارجوا اني ماطولت عليكم
انا حبيت اشجعكم لانه فعلا هالرجيم صحي وينشط ومفيد واهم شئ انه يعطيك شعور انك خفيفه
يلالالالالالالالالا الى عالم الرشاقه

وتقبلوا تحياتي
*ام زيـــد*
*ام زيـــد*
دموع سهرانه
مشكوره اختي على تشجيع والله انا ما خليت رجيم الاو جربته بس ما انقص كثير يااااارب يوفقنا في هذا الرجيم وانضعف
أنستازيا
أنستازيا
من كثر ما تمدحونه أفكر أسويه
بس ماريد أستمر عليه فترة طويلة
يعني لو أخليهم ثلاث أيام من كل أسبوع ممكن ؟ والباقي تخفيف
الشعلة
الشعلة
بسم الله

وبالنسبه الي فصيله دمه a ....انا جربت هذا الرجيم لمدة يومين وحسيت بتعب شديد ...يوم قريت الاشياء الممنوعه بفصيله دمي لقيت منتجات الالبان ......انا ودي ارجع اسويه ثاني ......وش تنصحوني فيه ؟
ام يحيى2
ام يحيى2
بسم الله وبالنسبه الي فصيله دمه a ....انا جربت هذا الرجيم لمدة يومين وحسيت بتعب شديد ...يوم قريت الاشياء الممنوعه بفصيله دمي لقيت منتجات الالبان ......انا ودي ارجع اسويه ثاني ......وش تنصحوني فيه ؟
بسم الله وبالنسبه الي فصيله دمه a ....انا جربت هذا الرجيم لمدة يومين وحسيت بتعب شديد ...يوم...
انا كمان نفس المشكلة بس ممكن تستعملى الزبادى
:26: وهل تفتكروا ممكن استعمال حليب الصويا