بل الصدى
بل الصدى
لا احب ان ارد على موضوعات تتناول بلدا بعينه حتى لو كان بلدي ............. سرعان ما يأخذ النقاش طابعا عنصريا يرفضه الدين الذي يرفض الحمية للتراب الذي قسمه الاستعمار فأصبحت أنا مصرية ومن ولدت على بعد أمتار من الحدود التي صنعها الاستعمار فلسطينية أو ليبية أو سودانية .......... كلنا مسلمون والمؤمنون اخوة والبعد عن الفتن افضل............ وهذا ما يدعوني للصمت رغم أنني اتألم طبعا عندما أجد تطاولا على مصر وأتألم أكثر لأنها لو كانت دولة اخرى لغضوا الطرف وربما دافعوا ايضا!!!!!!!!!!

وأحب أن أوضح انني أرد الآن احقاقا للحق والحق أحق أن يتبع وليس دفاعا عن مبارك ولا حتى حمية لوطني لأن الحمية للوطن أو بالأحرى للدين توجه للأعداء!

أقول ان أي واحد -وليس رئيس وزراء- كان بوسعه ان ينتظر على كرسي خشبي او في سيارته التي أتت به! ولاحظوا ان المبلغ الذي كان معه لا يمكن وضعه في جيبه!!!!!!!!!ولا حمله في يده!!!!!!!!!!!!!

اسماعيل هنية ليس جاسوسا هاربا وانما هو رئيس وزراء يزور مصر ضيفا رسميا ويلتقي بكبار المسئولين -وليس من بينهم مبارك وهذه تحسب على مبارك ولا شك!- فهل تبخل مصر عليه بمكان لائق ينتظر فيه ناهيك عن كرسي خشبي يجلس عليه بدلا من الرصيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا توسطوا لدخوله إذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعتقد أن اسماعيل هنية تعمد ان يبقى في العراء ليرى العالم وقاحة اسرائيل التي تفعل هذا برئيس وزراء منتخب!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تعمد ان يرى الناس هذه الصور المؤلمة التي آلمتنا جميعا ليعرف العالم كله انه يعاني مثلما يعاني شعبه!!!!!!!!!

تريدون دليلا على صدق كلامي؟؟ اسماعيل هنية نفسه ومرافقوه لم يلوموا مصر على ما حدث!!!!!!
مواقع الاخوان المسلمين على النت وأشهرها موقع اسلام اون لاين لم تنتقد مصر في هذا الموقف ..... ولو أن هناك اساءة من جانب مصر ما سكتوا!!!!!!!
الصحف المصرية والعربية والعالمية نشرت هذه الصورة دون ان تتهم مصر باهانة ضيفها!!!!!!

ياليتنا نكف عن تصيد الأخطاء للآخرين وحبذا لو قرأتم موضوعي "أنا خير منه" والرابط في توقيعي (واحدة تعمل دعاية لنفسها!)

والسلام
جوري74
جوري74
اخواتي الحبيبات المصريات الكريمات
قصدي من نقل الموضوع هنيه توضيح مدى الذل الي منتشر بيننا بامر من امريكا
وكما تعلمون كل راساء العرب تقريبا ومن بينهم مبارك لا يتحركون
الا باوامر من اميركا<<<<< لا بارك الله فيهم0000ولم يقول لامريكا لا سوا 0000هنيه

اشوف صرنا سياسيين .......وتعمقنا حيل......
حبيباتي المصريات >>>>>>اعتذر وبشده ..لم اقصد مضايقتكن......
ياليت بايدينا نقدر نغير الحال>>>اول وتالي احنا حريم ماعندنا الا نفصل ونحلل الاخبار
:(
أم أبيها74
أم أبيها74
الأخت جوري 74

اقدر لك اعتذارك لأنه الأول من نوعه في المنتدى ده الحقيقة

بس حبيبة قلبي انت مصرة ان في حاجة غلط من جهة مصر او رئيسها في حين اننا وضحنا مرارا وتكررارا انه غير صحيح ان مصر هى اللي تركته هكذا

حبيبتي لو تابعتي الأخبار جيدا هتعرفي ان الجانب الفلسطيني حاول يعمل ثغرة في الحدود وكان ما يشبه الثورة وتعرض هنية لاطلاق النار من هناك كل ده وهو لسة جوة مصر

حبيبتي مصر عاملة للفلسطنيين على الحدود خيام لأنهم يناموا في العراء بالأيام بسبب وقاحة هالدولة اللي ما تتسمى اسرائل

معقولة يعني هتترك رئيس وزارة دولة عربية ايا كانت يفضل كده

يعني الواحد لازم يتوقف ويفكر كويس في حاجة زى دي

احنا مش بندافع عن مصر لأننا مصريين ولا عن رئيسها لأنه رئيسها احنا بنقول كلمة حق

ربنا يلطف بنا وببلادنا
Noody30
Noody30
أقول ايه غير سبحان الله!!!!

انتم فعلا لسه مش فاهمين الخبر و لا فاهمين ايه اللي حصل!!!!

اللي حصل لهنية لم يكن خلال زيارته لمصر بل أثناء عبوره لقطاع غزة قادما من السودان فلازم يعدي من معبر رفح الحدودي. و مش مصر و لا مبارك و لا حتى حرس الحدود المصري اللي أجبر هنية انه يجلس بهذا الشكل على الرصيف، المراقبين الاوربيين على المعبر بايعاز من اسرائيل هي اللي رفضت عبوره و هو رفض انه يدخل مصر و يرجع يكمل بقية جولته العربية

نقول من تاني و الا لسه مصممين على تأليف الخبر من عندكم؟؟؟ يا جماعة تابعوا الاخبار شوية او اقروها صح، الحكاية مش اننا ندخل نهاجم و بس، لازم نقرا و نعرف الحقيقة فين. و لا واحدة فيكم للاسف تابعت الخبر من اوله لاخره و مع ذلك بتتكلموا و تقولوا ان مبارك و ان مصر هي اللي اهانت هنية و قعدته عالرصيف مع انها وفرت له كل السبل المتاحة و كان ممكن يرجع تاني لكن هو رفض و اصر يدخل القطاع، و لانه عنيد و عنده كرامة رفض انه يترك مكانه عالمعبر و أصر انه يبقى الى ان يسمح له المراقبين بالدخول

يعني هو اللي قعد القعدة دي بمزاجه لانه رفض انه يرجع، فهمنا و الا نعيد من تاني؟؟؟ انا مش بادافع عن مبارك و لا غيره، انا بادافع عن الحقيقة و باكره الكذب و المغالطات و تغيير الحقائق

و أخيرا و ليس آخرا، رجاء ان أي حد يتكلم في موضوع يكون ملم بكل جوانبه قبل الدخول في هجوم و انتقاد و مهاترات لا داعي لها