بسكوت عين الجمل ...... وااااااااااااااااااو

اطباق عالم حواء

http://***************.net.in/all/index.php .

http://***************.net.in/all/index.php .

السلام عليكم جميعا يا أحلى بنات حواء اليوم طريقة هالبسكوت واااااايد حلوه أن شاء الله تنال أعجابكم ... أي حد أكلها عندي أفتكرها جاهزه وعلى فكره أنا أسويها بدون ماكينه يعني الكل يقدر يسويها على فكره هاي الطريقه تنباع لكن أنا بشطارتي حصلت عليها فيالله بسرعه الحقوا خزنوها
فوالله حبيت أفيدكم فيها .................:cook:
بسم الله نبدا
بعض الأرشادات حتى يظبط المقدار
كوب يعني ( مقاس بكوب الجبن السائل المراعي أو كرافت )
ملعقه ك ( يعني ملعقة أكل )
ملعقه ص ( يعني ملعقة صفيره)
المقادير:

يعني طلعيها من الثلاجه وخليها أتذوب بحرارة المطبخ لاتذوبيها على النار (مهم جدا) لأن بعض الأخوات يذوبوها فتطلع مو حلوه

الطريقه:bkh:
نحضر مله ونضع فيها الزبده ونخلطها بالمضرب اليدوي مدة 3 دقائق ثم نضع فوقها البيض ونخلط ثم نضع السكر ونخلط ثم نحضر مله أخري ونخلط الطحين والنشا والبيكنج بودرثم نضعه فوق خليط البيض بالتدريج ونحرك الحين باليد بتشوفين أن العجينه لينه وتتلصق في اليد عادي مافي مشكله بس لا تفكرين أتضيفين طحين حتى تتماسك العجينه ياويلج مني والحين تقدرين تستخدمينها على طول
( قطعي العجينه كور صغيره مثل الليمون وأحضري صفره وضعي الكوره داخلها وأفرديها بالنشابه يعني تكون الصفره فوق وتحت الكره بعد ماتفردينها شيلي الصفره وأحضري قطاعه صغيره أي شكل تفضلينه وقطعي العجينه بعدين حطيها في الفرن وأتركيها تشقر قليلا لكن الصينيه لاتحطين فيها زيت
طريقة التوفي...:icon33:
2 فنجان سكر مذوب في قليل من الماء تتركينه عالنار حتى يشقر ثم تضعين 1 قشطه و2 ملعقة زبده وحركي وأخيرا حطي 1 علبه حليب مركز صغير
الحين ألصقي حبات البسكوت مع بعض بالتوفي..... واذا عندج أي أستفسار أمانه لا تترددين أنتظر أي رد حتى لو كان يزعل لأني أحبكم ما أزعل منكم ............:09:
6
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ود!د
أم ود!د
ماشيء صور
mithaloudeh
mithaloudeh
يعطيكي ألف عافيه والله من وصفك الها زاكيه كتييييييير ونفسي أعملها بس في استفسار بسيط شو هو الصفره؟
الامواج 2005
الامواج 2005
اختي الغالية ياليت تحطين لنا صور اذا فية
روح الأمارات
روح الأمارات
مشكورين على المرور وبالنسبه للصفره هو النايلون الذي يوضع عند الأكل حتى ناكل ونخلص ثم نرميه ...........
الأمواج الله يحفظج صراحه أنا مبتدئه وماعرف في هاي السوالف وماعرف كيف يدخلون الصور....
أن شاء الله بأذن الله مع مرور الأيام بتعلم.
توكس مش لاثنين
تسلمييين والله يعطيك العافية ...

وياليت المشرفات يحذفون الروابط اللي بموضوعك لانها فايروس ...

ما أدري شيبوون هاللي يرسلونها في مواضيع وردود العضوات وهم ياغافل لم الله

حسبي الله عليهم

وياليت الادارة تكثف من ترسانتها الدفاعية بحواء ههههه