الصمـت الجريح
مشكورة على ردك ... Ashwag
يعني انتي مثلي ....تعانين من الارق لما ما تتوفر شروط نومك ...يعني المكان المعتاد والهدوء و الظلام
ما اقول الا الله يكون بعوننا ......قولي آمييييين
معناه انك .... مستقرة نفسيا هادئة الطباع تتعاملين مع الاحداث و المواقف بواقعية واتزان و انتي ايضاء اجتماعية ومهنية تمتازين بسرعة البديهة و التفكير المنظم
ماشاء الله عليك
شخصية رائعة :02: :02: :02:
عموما اختي اتمنالك ....ايام سعيدة ..ونوم هادئ ...واحلام وردية
............. القاك على خير
أختك /أفراح
أم عبودي
أم عبودي
شكرا على هذا التحليل النفسي:19:
بس ابي تحللين لي نومة عبودي000وهي كتالي:

يرافس في نومة ولا يخلي الي نايم جنبة مرتاح :04:

ويفضل اكون جنبة وهو نايم (حق المرافس بس :09: )

ملحوظه: كل وحدة تحط بالها ان محد يشوفا وهي نايمة علشان ما يعرف شخصيتها وخصوصا أفراح لا تشوفها)
:32:
الصمـت الجريح
شكلكم كذا كأنكم شربتم مقلب و صدقتوا اني محللة نفسية ....للأسف انا لست متخصصة في علم النفس ..لأن القسم مو موجود بالمدينة اللي اعيش بها فتخصصت قسم آخر ..برغم اني احب هذا العلم واعتبره ارقى العلوم البشرية ...
لكن هذي المعلومات اكتسبتها عن طريق قرأة كتب او مقالات في المجلات والصحف او برامج عن علم النفس...و الحمد لله اجد متعة كبيرة في الاطلاع على مثل هالاشياء..
بالنسبة لك يا ارينا ..حياك الله اختي ...وموضوع النوم على الجهة اليسرى مهما تكلمنا عن مخاطره ماراح نذكرها كلها ..سبحان الله مانهى عنه الرسول عليه الصلاة والسلام الا لحكمة ..كشفتهاالابحاث العلمية فيما بعد ..لو نظرتي الى داخل جسم الانسان لوجدت الرئة اليمنى تتكون من 3 فصوص او اجزاء بينما الرئة اليسرى تتكون من فصين بالاضافة الى القلب هذا يعني ان الرئة اليمنى اضخم من اليسرى ..وتخيلي اختي لما تنامين على الجهة اليسرى فأن الرئة اليمنى (الضخمة)تضغط على القلب ...وتخيلي هذا الوضع طوال فترة نومك ..خلينا نقول على الاقل4 ساعات ...الا تكفي هذه الفترة لتسبب الآم واخطار جسيمة على القلب ..على عكس النوم على الجهة اليمنى مثلما وصانا الرسول عليه الصلاة و السلام فان هذا يريح القلب و ينشط الدورة الدموية ..فتستيقظين بكامل صحتك و نشاطك.... لا اوصيكم يا منتدى حواء ناموا على الجهة اليمنى
بالنسبة لعبودي يا ام عبودي ...الله يخليه لك ويفرحك به يارب قولي آمييييين
مادري هو صغير بالمرة يعني اصغر من 5 سنوات ؟؟؟اذا كان كذلك ..فهذا الشئ الاحضة عند كل الاطفال تقريبا .. اضرب لك مثل اخي عمره 3 سنوات و يمر بنفس الحالة ..والاحظ ذلك لما احد يخوفه او يزعجه ( طبعا خلال فترة صحوة وليس نومه )
او لما يشوف افلام (بوليسية -طخ ,طيخ ,بم -او رعب ) يعني يمكن يدل هذا على القلق و الخوف ..تعرفين يا ام عبودي الاطفال يصدقون كل شئ ..بينما نحن عارفين انه كذب وتمثيل ....ًصح ؟؟؟؟؟؟
اوكي اذن لابد تبعديه عن مصادر الخوف و القلق ..وان ماحد يزعجه ..او يريه افلام اكبر من سنه ..لما تحكينه حكايات حاولي تكون مناسبة لسنه و مافيها رعب او عنف ..او .......الخ
وبالنسبة لكونه ما ينام الا وانتي جنبة ...هذي شهادة حق بأنك ام ناجحة ومثالية ..طيبة وحنونة ..و حبوبة ....صحيح؟؟؟ لأنه لولا ذلك لما كان يشعر بحنانك و دفئك وحبك له ..انتي له بمثابة نبع لا يريد ان ينقطع عنه ..يود لو بقي اطول فترة الى جانبه ..فاسقيه من حنانك وحبك ..لينشأ انسانا محبا عطوفا طيبا ..(مو زي رجال هذا الزمن ) اسقيه وارويه ..ففاقد الشئ لا يعطيه ..تذكري كلامي يا ام عبودي(الله يخليه لك ) وسلميلي عليه الحين اول ما تطفين الانترنت ..لا تتأخرين
والحين عزيزاتي اشكركم مرة اخرى لاهتمامكم وهذا الشئ يدفعني اكثر ..ويشعرني بأني اقترب منكم اكثر واكثر رغم اني عضو جديد .....................ترقبوا موضوعي الجديد ( تحليل نفسي بواسطة الالوان)
لاوصيكم ..............محبتكم /أفراح
بارقة أمل
بارقة أمل
مشكوورة أختي أفراح

أختي لو أقولك طريقة نووومي هل تحليلين شخصيتي :) :)
slawy
slawy
اخت افراح

لا تصدقين هالكتاب

انا قلتي من الي ينامون بسرعة

المشكلة لني ما انام بسرعة وذا نمت ما اطول اكثر من اربع ساعات
والباقي سوالف مع نفسي

ياريت اعرف انام 7 او 8 ساعات مرة وحدة