هدوؤوء انثى
هدوؤوء انثى
اختي بقولك شي انا وزني 82 وبديت رجيمي من 15/7 والحين29/7 وصار وزني 74 كيلوا والحمدالله وان شااءالله اوصل لـ 60 قبل العيد
ولا يهمك باللي يقولك ماتقدري اذا غيرك قدر يتخطاه انتي تتقدري تسوينه مافي شي يمنع تسوينه ..

صدقيني كل اهلي يحطموني مستحيل انحف اتحداك وانتي ماااا الخ .......
انسيهم ادعمي نفسك وبس ..

وبقولك الشاهي الاخضر الي استعمله من نوادر العالم نوعه الخام ...

هذا رابط رجيمي ماراح تخسري شي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3669609
حاسبه
حاسبه
ييييوووووووووووووووه ياكثر ماكانوا يحطموني أهلي ويقول مستحيل أنحف خواتي عصلات وانا الدبه كنت قصيره 151 كان وزني 70 وصار 50 (( طنشت كل كلامهم .. رميته وراااااااااااااااااااااااااااء ظهري ونحفت))
عليك بنظام صحي غذائي ماينحف بسرعه عشان ماترجعين بسرعه
وريااااضه والان عطله ان شاء الله بتقدرين
وزنك 83 .... عندك شهرين للعيد (نقصي بكل شهر 6 إلى 5 كيلو)) وفي العيد اطلعي بلوك جديد
يصير وزنك 73 أو 70 كبداية جيده وتنزلين مقاسين بالملابس
ولاتنسين الوزن حسب الطول يعني لو طولك 160 وقفي عند 60 حلو جدا
يعني لاتنحفين كثيييييييير ...... مع انه لمن توصلين 60 تعتبرين نحيفه
بس مو النحف اللي يخرررررع
وبعدها شهرين ونزلي زياده يعني لو طولك 150 بتحتاجين 6 أشهر ويصير شكلك لوووك
بس فاجئي زميلاتك بالدوام ب10 أو 12 كيلو نازلتهم بالعييد مع شدددددد بالرياضه ولا ماراح يلاحظووون بسبب الترهلات
لا تخافين بتنحفين ترى أول شهر في الرجيم صعب بالنسبه لي بس بعده يصير الوضع ايزي ..
وأنا ماأيييد الوجبات السريعه كيوم مفتوح لأني أحس أشتاق لها اليوم اللي بعدها وأرجع اطلب فخلي يومك المفتوح اشياء بسيطه من أكل البيت وانسي المطاعم وبعد ماتنحفين ثبتي وزنك بأي رجيم عشان ماتسمنين للأبد ....
والله بتحسين بطعم حلو للحياه لو نحفتي ندمانه اني مانحفت من زمااااان
ان شاء الله بعد فتره اسمعك تحكين تجربتك في النحف ....
رذاذ *
رذاذ *
نظامي من اول ماتقومين كلي الي تبين لو ايسكريم شوكولاته عادي بس بحدود ! طبعااااااا
وكلي زييييين
اذا جت الساعة 4 او 5 وقفي أكل واجلسي كذا ليييييييييين تنومين اشربي موية واذا جعتي مرة كلي زبادي او تفاحة شىء خفيف
وماننسى الرياضة مشي من 30 . 45 . 60 دقيقة
رذاذ *
رذاذ *
والكرش اشفطي بطنك دايم وكلي زبادي تراه زين مرة للكرش
ولا تشربين شيء سائل مع الاكل وحتى بعد الاكل مباشره
انتظري ساعتين واشربي !
برنسسيسه
برنسسيسه
ي هلا و ي غلا
اللهه يسعدكم مثل ما اسعدتوني ويفرح قلوبكم والله تحمست حسيت اني اقدر انحف قبل العيد
وربي اشكركم من كل قلب
انا قررت استعين باللهه وحدهه ثم برجيمي
واليوم سجلت بنادي المتلقى / يقولون مره حلو
وسألت وحده من البنات فيه تقول انا مره شاده حيلي ومسويه رجيم وامشي بالبيت وانزل بالشهر 7 كيلو وحمستني صراحه ورجعت وقريت كلامكم وتحمست اكثر ان قررت اني : اصحى الصباح الساعه 10 وافطر فطور بسيط واروح لنادي وارجع البيت انام لمى العصر واقوم اكل وجبهه الغداء واجلس عليها لما الليل وانام واكثر من المويه وبحاول امشي نص ساعه اذا ما تعبت / وش رايكم بنات تهقون كذا انحف الله يخليكم اذا فيه ايه ملاحظات قولوا

انتظركم وربي الحين بوتر وادعي لكم الله يجزا كل من ردت وحمستني كل خير / ويشفيها اذا كانت تعاني
ويسخر لها رجلها وعيالها وويوفقها / ويرزقها ببن الحلال