بناااات أنا بقص شعري فكتوريا بس ؟؟ ألي ترد علي بدعيلها دعوة بظهر الغيب// قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم حوائيات :27:حبيت أسئالكم سوآل أنا شعر لاهو ناعم ولا هو خشن :44:ودي مرررررررررررة أقص فكتوريا يصلح لي ولا لا أنا:icon33: بقصة نص الرقبة بس أخاف أتبهذل:mad: لاأني مابي أستخدم أستشوار ولا سيراميك ولا تجعيد ولا ولا ..... أخاف لو قصيت يخرب علي :44:وما أقدر أطلع بسبته يعني لازم يطول عشان أأطلع:icon33: يابنااااااااااااات لاطنشون
ألي ترد علي بدعوا لها دعوة بظهر الغيب.
34
30K

هذا الموضوع مغلق.

شعلة همم
شعلة همم
ماراح يطلع حلو من دون على الأقل استشوار ....

طيب خليه ... وبالمناسبات استشوريه ....
*ليمونة حاامضة*
ماراح يطلع حلو من دون على الأقل استشوار .... طيب خليه ... وبالمناسبات استشوريه ....
ماراح يطلع حلو من دون على الأقل استشوار .... طيب خليه ... وبالمناسبات استشوريه ....
أكيييييييييد بالمناسبات بستشورة وبسوي فيه خرابيط
بس ماني مستشورة بالمدرسة
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
لا ابدا ماينفع قلبو لازم سشوار
فكتوريا حتى التجعيد العشوائي مايظبط عليها مررره
لازم فير وبإحترافيه
انا شعري ناعم زي فلبينو ولما كنت قاصتها من زمااان لازم اسوي اطرافها با البيبي ليس
وترا سارت قديمه مررره
اذا حابه سويه كاريه كلاسك وخليه با الطول الي تحبين مو لازم يكون قصير
او شاقي راجع بقووووه ها الموسم
اكثر شي دارج برى لسى ما انتشر عندنا بس اتوقع على بدايه الصيف راح ينتشر بشكل كبيير
مثل كذا (بس لاحظي الشاقي ساير فيه تدريج كثييييير )

وتجعيده مره سهل بسبب الطبقات الي فيه
لكن الي شعرها مش ناعم البقات الفوقيه تطولها شوي ماتخليها قصيره عشان ماتكش
*ليمونة حاامضة*
لا ابدا ماينفع قلبو لازم سشوار فكتوريا حتى التجعيد العشوائي مايظبط عليها مررره لازم فير وبإحترافيه انا شعري ناعم زي فلبينو ولما كنت قاصتها من زمااان لازم اسوي اطرافها با البيبي ليس وترا سارت قديمه مررره اذا حابه سويه كاريه كلاسك وخليه با الطول الي تحبين مو لازم يكون قصير او شاقي راجع بقووووه ها الموسم اكثر شي دارج برى لسى ما انتشر عندنا بس اتوقع على بدايه الصيف راح ينتشر بشكل كبيير مثل كذا (بس لاحظي الشاقي ساير فيه تدريج كثييييير ) وتجعيده مره سهل بسبب الطبقات الي فيه لكن الي شعرها مش ناعم البقات الفوقيه تطولها شوي ماتخليها قصيره عشان ماتكش
لا ابدا ماينفع قلبو لازم سشوار فكتوريا حتى التجعيد العشوائي مايظبط عليها مررره لازم فير...
مشكورة أختي أنا قاصة شاقي من زماااااان حلوة بس بالإستشوار
وحبيت أقص فكتوريا لأني أحسها تعطي البنت نعووووومة والشاقي
خرب شعر صار مقصف وخفيف وراه قصيت فراولة وياااااااااااااااااااااسلاااااااااااااااااام
صار شعر مثالي (لاتصدقون):44:فعشان كذا أنا ودي أقص فكتوريا
بس أنا مررررررررررررة مترددة المهم مشكورة أختي ماقصرتي
الصورة الأولى حلوة بس كثيرة حيل تدرجاتها
*ليمونة حاامضة*
pr!De pr!De :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بس أنا مايصلح لشكلي كاريه وشعري ماهو ناعم وأنا كان ودي كاريه
وين يبيعون كريم الحماية ؟؟؟
وشوالكبسة؟؟؟ يعني تلبسين كبوس (قبعة)
ومشكوووووووووووورة أختي توني أسمع بكريم الحمايه