ام لزام

ام لزام @am_lzam

محررة فضية

ديكور الحمام قبل يوم الاثنين

المنزل والديكور

السلام عليكم
ارجو من العضوات الكريمات تزويدي بالاشياء الرئيسية التي يمكن وضعها في الحمام اكرمكن الله
كذلك الديكووووووووووووووور كيف ازين حمامي لان زوجي معطيني فرصه ليوم الاثنين انا بصراحه ذوقي وسط ولا اعرف ايش ينحط في الحمام غير الصابون
شفت صور كثيره بالمنتدى لكن المشكله من وين اجيب مثلها
يعني بالمختصر ابي شرح
حمامي حجمه وسط ومشكلته ان المغسله حوض واحد وعلى الجوانب مساحه تقريبا 80 سم مادري وش احط فيها كذلك حنب المغسله طاوله اقل ارتفاع منها
بصراحه مادري ويش اسوي وزوجي معصب يقول ليه ما تعرفين ؟؟!!!
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لزام
ام لزام
نسيت اقولكم الله يعافيكم لو تحطون صور لحماماتكم الخاصه يمكن استفيد لان اكثر الصور في المنتدى احسها من فنادق او محلات عرض اثاث ابي شي واقعي

وينكم ما رديتوا
NeeNee
NeeNee
نسيت اقولكم الله يعافيكم لو تحطون صور لحماماتكم الخاصه يمكن استفيد لان اكثر الصور في المنتدى احسها من فنادق او محلات عرض اثاث ابي شي واقعي وينكم ما رديتوا
نسيت اقولكم الله يعافيكم لو تحطون صور لحماماتكم الخاصه يمكن استفيد لان اكثر الصور في المنتدى...
مرحبا يا ام لزام

تفضلي هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=365189

وانتظري مني صور :26:

بس أعطي البنات فرصة أنا دخلت الموضوع وكان 16 مشاهدة بما فيهم أنت كذا مرة!
ومافي بين ردك وبين كتابتك الموضوع إلا ثلث ساعة
NeeNee
NeeNee
NeeNee NeeNee :
مرحبا يا ام لزام تفضلي هذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=365189 وانتظري مني صور :26: بس أعطي البنات فرصة أنا دخلت الموضوع وكان 16 مشاهدة بما فيهم أنت كذا مرة! ومافي بين ردك وبين كتابتك الموضوع إلا ثلث ساعة
مرحبا يا ام لزام تفضلي هذا الرابط...
تفضلي عزيزتي إن شاء الله الصور بتفيدك
bntnjeeed
bntnjeeed
NeeNee NeeNee :
لسلام عليكم...............والله انا ودي احط صور حماماتي يقولون انها حلوه بس ما اعرف انزل الصور في المنتدي اذا احد يقولي كيف اكون شاكره:)
ام -نورة
ام -نورة
اولا على المغسله ممكن تحطي شموع والاطقم الخاصه بالحمام وممكن ترتبي المناشف في سله صغيره وهذي تلاقيها في هوم بلازا

والورود المجففه

الاطقم مثل هذي

وقطع السجاد الخاصه بالحمام مثل هذي

وطبعا اختيارك للاكسسوارات لابد ان يكون فيه تناسق بالالوان مع الحمام