جونسره
جونسره
ياقلبي ولا يهمك هذول ناس حاسين بالنقص ولا من يعيب على خلقة ربي حسبي الله ونعم الوكيل وانت ليش تهتمين في كلامهم وين ثقتك وين لسانك تبغين تطولين وتنحفين وتبيني للناس هذا الشي فأكيد الناس ماراح ترحمك الا بالعكس بتزيد وتزيد عليك ولا راح تشوفك شي ليه لأنك انت الي بينتي لهم مكامن ضعفك فهم لازم يشتغلون عليها عشان الحقد الي في قلوبهم ولا كان ساعدوك وزادوا ثقتك في نفسك اتركيهم وابني ثقتك بنفسك شو يعني دبه كل الناس اتخان وشوفي المنتدى وشوفي البنات كيف كثير اسم الله و جالسين يحاولون ويحاولون الي تفشل والي توصل للهدف بس ماتحطموا او قالوا ليه الناس تقول كذا الناس راح تتكلم نحفتي او تخنتي (( رضا الناس غاية لاتدرك )) حاولي تبدأي من اليوم اولاً لاتقللين من نفسك قدام اي احد مهما سار ولا حتى قدام نفسك لأنه ترسلين لنفسك اشارات سلبيه وتحطمي من نفسك اتفقنا ثانياً اشتغلي على نفسك ريجيمات تخفيف رياضه اعتبريه دلع لنفسك مو واجب انا ابغى اكون انسانه صحيه مو اكل دهون وبلاوي ابغى اكون بصحه ورشاقه شوفي لأجنبيات ياخذون اسبوع في اكبر المنتجعات واغلاها عشان يعيشون على حميات وفواكهه وتدريبات عشان بشرتهم تكون مخمليه على قولتهم من الأحق نحنا ولا هم عشان نقوم بصلاتنا وعبادتنا على اكمل وجه بإذن الله وشوفي النور بالوجه والرشاقه بالجسم ويارب ياقلبو يكون كلامي فادك واي مساعده او سؤال لاتترددي :26:
ياقلبي ولا يهمك هذول ناس حاسين بالنقص ولا من يعيب على خلقة ربي حسبي الله ونعم الوكيل...
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
اللي يعيب بصراااحة قليل أدب وما يستحي وما عنده خوووف من الله لأنه ما يهمه أحد ومنهم لله اللي ما يفكروا بمشااعر غيرهم
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
خلينا نتكلم بصراحه

انتي زعلانه لانهم قالوا لك دووووبه

ليش انتي نحيفه ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ وهم الي افترو عليك

هم ماقالوا الا الي شافوه

وشو الي تقول خلقه ربي ؟؟؟؟؟

لا حبيبتي ربي خلقنا وش حلاتنا بس احنا بسبب اكلنا الزايد وطفاستنا سمنا وزاد وزنا

والمفروض هذا يكون لك دافع انك تنزلين وزنك عشان تبعين عن ها اللقب

ولاتحسبيني رشيقه وجسمي جنان وماسمعت الي انتي جالسه تسمعينه لا حبوبه انا في يوم من الايام كان وزني 111 لكن لولا

الله ثم استهزاء ها الناس ماقدرت انزل وزني واوصل للوزن المثالي الي انا عليه هلحين
ضامية نجد
ضامية نجد
حتى النحيفه ما يخلونها في حالها وخصوصا لصارت تبي تتزوج

شوفي ويش يقولون ؟

وشلون تتزوجين وأنتي عصلا !!!

بس ما يهموني

أنتي شدي حيلك وخففي وزنك وما عليك منهم ,,,,
ندوش 1981
ندوش 1981
خلينا نتكلم بصراحه انتي زعلانه لانهم قالوا لك دووووبه ليش انتي نحيفه ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ وهم الي افترو عليك هم ماقالوا الا الي شافوه وشو الي تقول خلقه ربي ؟؟؟؟؟ لا حبيبتي ربي خلقنا وش حلاتنا بس احنا بسبب اكلنا الزايد وطفاستنا سمنا وزاد وزنا والمفروض هذا يكون لك دافع انك تنزلين وزنك عشان تبعين عن ها اللقب ولاتحسبيني رشيقه وجسمي جنان وماسمعت الي انتي جالسه تسمعينه لا حبوبه انا في يوم من الايام كان وزني 111 لكن لولا الله ثم استهزاء ها الناس ماقدرت انزل وزني واوصل للوزن المثالي الي انا عليه هلحين
خلينا نتكلم بصراحه انتي زعلانه لانهم قالوا لك دووووبه ليش انتي نحيفه ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ وهم الي...
لا يا عسل يا غنوجة انا مش معاكي حتى لو كان وزننا زايد شوي هادا مش مبرر للتجريح واللي بيحكي الها انها سمينة ناس عندهم عقد نقص والله انو ربنا كبير وحيكون معاكي ابريق شاي ولا تزعلي انتي بتاخدي من حسناتهم وهما بياخدوا من سيئاتك واظنك تعرفين حديث الرسول عليه الصلاة والسلام( اتدرون من المفلس؟ قيل : المفلس فينا من لا يملك درهم ولا دينار. قال عليه الصلاة والسلام: المفلس من ياتي يوم القيامة وقد ضرب هذا وشتم هذا .......والتكملة بما معناه انه يؤخذ من حسناته لمن اساء بحقهم ثم عندما تنتهي حسناته يؤخذ من سيئاتهم فتطرح عليه ) ولا تزعلي حبيبتي واعملي اللي عليكي وضعفي حالك بس عشان تصيري تشوفي الحياة احلى مش عشان الناس عشان نفسك في الاول والاخر