عسل قليل الدسم
والله انا الي كسرت الاب توب بوجه لين تفكك بسبب هالماسنجر
واشترينا ثاني بوعد انه مايستخدمه الا انا
وارجع مرة ثانية والاقي اثار مكالمات بالرغم انه يحاول يخفي كل شيء وزعلت عند اهلي اسبوعين
ومافاد شيء
لين صرت في بعد عنه عيشين بيت وكل واحد بعالمه حتى الاتصال بيننا مفقود
والان هو رجع اعترف بخطئة ويحاول يرجع الامور لمكانها وانا للان شاكة
ذيل الكلب عمره ماينعدل وكنت اقوله هالمثل له كل اكتشاف جديد
والله اشياء تصير يطردني من البيت مثل المجنون اذا كلمته والا يزعل ولايكلمني والاقي صور مكالمات بالنت والجوال والحين مع الدعاء والتوكل على الله(لاني تعبت نفسيتي قلت صحتي ابدا وتركته وحاولت اتجاهل )
الحمد لله احس انه مو لم الخرابيط لو ان يدي على قلبي
وكل هذا جاء بعد تعب
صحت انهرت صارحته هددته
ولا تتحري منه اعتراف انا اكشفه عينك عينك اشياء واضحة وينكر مستحيل الزوج يعترف
وكان حريص علي بالحجاب وعدم تكليم الرجال الاجانب (مرة زعل ليش اتصل على الاستعلامات )وماركب مع اقاربي الغير محارم
وكنت اقول ليش عشانك انت تغازل تشك فيني ويقول لا انا ماني رجل ديوث حنا اسرة محافظة
استغليت هالنقطة من صالحي
لكن انتي دائما خوفيه بالله (ومن طق باب الناس طق بابه)
وعليك بالدعاء والاكثار من قول لاحول ولا قوة الا باللله

........وصية اخيرة..........
رددي بينك وبين نفسك كل دقيقة حتى لو كان موجود او برا او يأكل او يضحك
(اللهم انك على رجعه لقادر)
**rawan**
**rawan**
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم اكثري منها اختي الرجال اليومين هذي مستخفين حسبي الله ونعم والوكيل أسال الله العلي العظيم بـأسمائه وصفاته الحسنى والعلى انه يهدي زجك ويصلحه ويكفيه شر البنت هذي ويكفيك شر النت الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا ويصرفه عن بنات الحرام ويصرف بنات الحرام عنه ياااااااااااااارب ياكريم
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم اكثري منها اختي الرجال اليومين هذي مستخفين حسبي الله ونعم...
فجر الدعوه
فجر الدعوه
الله يجزاكم خير خواتي

أنا نويت اطنش بس دعواتكم ان ربي يصبرني

اعرف اني ضعيفه في التطنيش ما اقدر

رغم انه طلب مني مفتاح الغرفه وقلت له ماراح اعطيك قال لي جيبيه ولا راح اركب مفتاح جديد لها

أعطيته المفتاح امس

أختي بنجرة ذهب ما اقدر احذف الماسنجر مو الاخ مسكر الاب توب حقه برقم سري يعني تتوقعين انه مخلي كل شي مفتوح قدامي لا لاب توب ولا الجوال كله مقفلين بارقام سريه

أختي النجمه الذهبيه الله يجزاكي خير

وسبق قلت له ما ابي صورتك تهتز قدامي زي اول يكفي الي سبق

يوم سبق وخانني يا بنات كانت قبل ثلاث سنين كشفته وعلمته وعدني انه يتوب بعدها بفتره بسيطه رجع وعندها علمت اهله ويوم ما شفت ما منهم نتيجه لانه رجع بعد فتره رحت عند اهلي وعلمتهم وهنا اعتذر من ابوي الي كلمه بكل هدوء ولم على الموضوع

الان ودي ارجع واقول للوالد بس متردده هو الان تعبان ولا علمنا ما درينا الا من امي يوم جلست تبكي لنا لان كل ماراح مستشفى ما عرفوا له
ولي اخت تعبانه من فتره وغير ان الوالد يمر بضايقه ماليه من شهر

اقوم انا ازودها عليه واقول له شاكه بزوجي

اما اهله غاسله يدي منهم
صمت الحنين66
صمت الحنين66
الله يصبر قلبك ويهدي زوجك

والله ياخت نفس الحاله اللي عندي من بدايه زواجي 000زعلت تهاوشت تفاهمت 000مافي فايده

وماباليد حيله 00 غير الدعاء والتطنش

وخذيها مني الرجال اذا في راسه شئ لاززززززززم يسويه سواء قدامك ولالالالالا من وراك 00في نظره مو انتي اللي بتمنعيني ولالالالا

بتسيطرين علي هذا من وجهت نظرهم مايفكرون انه من باب الغيره او من الحب يعتبونها سيطره

لذلك طنشيه واهتمي في نفسك اكثر من اول 000وصدقيني مصيره يطفشششششششش ويرجعلك عسى الله يهديه

اللهم سخر لنا ازواجنا وابعدهم عن الحراااااااااام واهديهم اللهم اميييييييييييين
ام رينا22
ام رينا22
شوفي ياقلبي انا ما ابي اضيق صدرك وخصوصا انك نفاس بس انتي لازم تعرفين اللي قاعد يصير وانتي مو داريه تقولين شاكه بس؟طيب الين الحين ما تأكدتي وخصوصا انه قد سواها قبل يعني معليييش مافيه مجال للشك حركات زوجك واضحه جدااا انه فعلا يكلمها على الماسنجر يعني انه مايرد عليها اذا كنتي جنبه ويصرفك ويعصب اذا جبتي الطاري واااااااضحه مثل الشمس ولو اني بعد ماودي اضلمه بس انا اشوف ان كلشي باين ولايحتاج تفكير اللي عليك تسوينه خصوصا مع الصنف اللي كذا اولا انتي ماتقدرين تربينه من اول وجديد كل اللي عليك النصح وبس يعني لاتنكدين على نفسك وتراقبينه ولاتجلسين بجنبه وتحرقين اعصابك حاولي انك ماتشوفين شي يعني استغفلي الموضوع ولاكنك داريه ولامهتمه لانك راح تشترين راحتك وهو بيصير يتسائل ويقول شفيها غريبه؟؟ وبكذا تجذبينه لناحيتك شوي شوي علشان يعرف سر تغيرك والتطنيش راح يريحك وهو راح يستغرب التطنيش خليه بعالمه لوحده اخرتها هو عارف غلطته وانه ماشي غلط بيجي يوم ويمل ويفوق بس انتي مالك الا الصبرررر والدعاء له بالهدايه وحاولي تنصحينه من بعيد لبعيد وذكريه ان الدنيا دواره بس مو بشكل مباشر وااله راح يموت قهر لاشافك مطنشه ومو هامك شي ادخلي عليه وكلمي بالجوال واضحكي ولعبي عيالك وسولفي وناضري التلفزيون ولاكأن هامك شي صدقيني بتشوفين وشلون يحاول يجيك ويفهمك اهتمي بطفلك ونفسك ماراح ينفعك لاطلعتي من النفاس وانتي تعبانه نفسيتك وحاولي تغيرين من شكلك ولبسك وعطورك واهتمي فيه من الناحيه الخااااصه ودلليه عطيه الحنان اللي يدور عليه وعطيه الدلع والغنج والفرفشه يمكن هذا اللي هو يبيه وتأكدي انك لو تغيرتي تغيرتي عشان نفسك اول بعدين هو يبيلك صبررررر ومابعد الضيق الا الفرج بأذن الله الله يسخره لك ويبعد عنكم عيال الحرام اللي مايخافون ربهم...
شوفي ياقلبي انا ما ابي اضيق صدرك وخصوصا انك نفاس بس انتي لازم تعرفين اللي قاعد يصير وانتي مو...
كلام الاخت ماشاء الله عين العقل

من جد راح تلعبين باعصابك وبتتعبين

لكن وش تسوين عشان عيالك لازم تتحملين

وعشان ما تسلمينه لبنات الحرام سراقات الرجال على البارد

اقسم بالله

ودي استطرد بالحكي بس ماشاء الاخت وفت وكفت

بس بزيدك

لا يهمك كلمة بنت الحرام اللي شككتك بنفسك

تراهم كلهم كيذا

يعني على بالها شريفه وكامله والزوجه فيها نقص
وفيه بعض الرجال يبينون لهم انه مسكين ومحروم ومظلوم

وتلاقين زوجته ما فيه احسن منها
شايلته من الارض شيل

بس صدق رجال ما يملي عينهم الا التراب

انتي حاولي تنسين الموضوع

ادري صعب والله ادري

وخذي بالنصيحه لا عاد تبينين انك شايفه شي

شوفي وطنشي اهتمي بنفسك وطنشي

اقسم بالله بيردك باذن واحد احد

وعليك بدعاء اخر الليل والدعاء بسجودك

والله يسهل لك زيسخر لنا ازواجنا وما يرون بالنساء سوانا
وام ربي يجعلنا من اكمل واجمل واشهى وارشق والطف النساء في عيونهم

اللهم كما سخرت الريح والطير لداوود وسخرت الجن والشياطين لنبينا سليمان سخر لنا ازواجنا بحولك وقوتك اللهم زدهم حبا ولنا وصراحة معنا وتعلقا بنا وتفاهما معنا حتى لا يروا في النساء غيرناواجعلنا درر بين اعينهم ولذة بين شفاههم وجمرة بين ارجلهم ونقي حياتنا من الاكدار والهموم واجعلنا ماء اعينهم ودفى حياتهم ودم قلوبهم ونبض ارواحهم واجعل سعادتهم في قربنا هناء عيشتهم بجانبنا واجعل شقاؤهم مع النساء غيرنا اللهم اسعدنا ولا تشقنا معهم وابعد عنهم النساء الضالات المضلات صويحبات يوسف وورد كيدهن في نحورهن واعفهم عن الحرام بنا لا مع غيرنا فأنت خالقهم والاعلم بضعفهم اللهم وكما منعت الفيل عن كعبتك اللهم امنعهم بالزواج بغيرنا او طلاقنا اوتحريمنا على انفسهم اللهم اجعلنا زوجاتهم الوحيدات بهذه الدنيا وبغض لهم النساء غيرنا اللهم انك قادر عزيز اللهم فأرنا ذلك اللهم ارزقهم صحبة طيبه صالحه مصلحه وحببهم فيهم وواصرف عنهم اصحاب السوء وبغضهم فيهم اللهم واجري على السنتهم الذكر الطيب من الكلام اللهم وطهر السنتهم من القول الفاحش والبذئ والكذب و اللهم ياجامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع فيما بيننا على خير الللهم وافتح بينه وبين اهلي اللهم وحببه لهم وحببه فيهم اللهم حبب اهله لي وحببني بهم اللهم جمع بينا قلوبنا على الخير والالفه والمحبه وازل ما بيننا من الخلاف والبغضاء وصفي نفوسنا واسلل سخينة صدورنا على بعضنا بفضلك ومنك وكريم جوادك يا ارحم الراحمين اللهم ملكنا قلوب ازواجنا وجملنا في اعينهم واجعلنا من اكمل النساء في نظرهم اللهم احفظهم من الفتن ومن فتنة النساء اللهم وصلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا