~ام جوري~
~ام جوري~
لاحول ولا قوة الابالله
أحلى وحدة انا
أحلى وحدة انا
حاولي بالطرفين
كلمي اخته وقولي لها ان اخوها متحسسسف ومن هالكلام ووده تصلح الامور بس تعرفين عزة نفس الرجال
وبنفس الوقت قولي لزوجك اختك تسال عنك وتقول متحسفه ومدري ايش من هالحكي
يعني حاولي عندك اكثر من طريقه
ربي يلم شملهم
مبيعاتي
مبيعاتي
فتوى: قطيعة الرحم هي هُجران الأقارب كالإخوة والأعمام وأولادهم والأخوال والخالات والعمات، وقطيعة الرحم من كبائر الذنوب لقوله تعالى: وقطيعة الرحم من كبائر الذنوب لما صح في الصحيحين عن جبير بن مطعم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :" لا يدخل الجنة قاطع " : أي قاطع رحم . والواجب الصلة وتذكيرهم بالنصوص الشرعية الدالة على وجوب الصلة وتحريم القطيعة كالحديث الذي ذكرته ، وكالحديث الذي صح في صحيح مسلم عَنْ عَائِشَةَ، قَالَتْ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ الرَّحِمُ مُعَلَّقَةٌ بِالْعَرْشِ تَقُولُ مَنْ وَصَلَنِي وَصَلَهُ اللَّهُ وَمَنْ قَطَعَنِي قَطَعَهُ اللَّهُ ‏" . والله أعلم. والواجب عليك اختي تذكيره بالحكم الشرعي وعقوبة قطيعة الرحم وخيركم من بدأ بالسلام ولا تيأسي كرري عليه وعددي الوسائل فمره شريط واخرى كتيب وغيره وهنيئا لك الأجر فإصلاح ذات البين من أعظم الأعمال الصالحة. وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى
فتوى: قطيعة الرحم هي هُجران الأقارب كالإخوة والأعمام وأولادهم والأخوال والخالات والعمات، وقطيعة...
فعلآ مالك الا كلام الله ورسوله كلمي كل واحد لحاله وذكريهم بالحياة والموت هذولي اخوان الله يصلح حالهم

خليك ورا زوجك حتى يلين راسه ولك الاجر ان شاء الله .....
ام كيوي
ام كيوي
حديثأبي هريرة رضي الله عنه قال: تعرض الأعمال في كل يوم خميس واثنين، فيغفر الله عز وجل في ذلك اليوم لكل امرئ لا يشرك بالله شيئا؛ إلا امرأ كانت بينه وبين أخيه شحناء فيقال: اركوا هذين حتى يصطلحا، اركوا هذين حتى يصطلحا.
قوليله وش الفايده تصلي وتصوم واعمالك موقوفه
والسلام لله مو للبشر الله يصلح حاله يارب
او امسكيه وقوليله سلمي على اخول لان من طبع الرجال العزه والغرور ان يسامح المره وهو يحبك روحي تسامحي منه ---ومن هالحكي الله يصلح الحال
آم كادي
آم كادي
لاحول ولاقوه الا بالله الله يهدي الجميع