ارجوكم اي وحده تدخل القسم تساعدني وتفيدني لاني خايفه مررره

العناية بالشعر

با اختصار انا اليوم رحت مع بنت خالي السوق واشترينا مجموعه زيوت
لان شعرها معدووووم مره

والمشكله اني انا خايفه يصير في شعرها شي وتصرلي مصيبه ---واتوهق:icon33:لانو لوشعري و مشكله والله يابنات خايفه ارجوكم افيدوني بخلطاتكم وهل هي مضمونه مالها اضرار

انا حطيت لها جدول
السبت والثلاثاء والجمعه--زيوت (زيت اللوز المر وزيت نخاع وزيت جرجير وزيت زيتون )
الاحد ولاثنين والخميس ---خلطة(زيت السمسم واملج )
وبعد كل مره تغسل شعرها تحط لشعرها حمام زيت بانويل مع بيض وعسل وحليب بودره
احسها قويه على فروة الشعر :09:قولولي عادي ولالا
بسالكم انتو لمى تستعملوها كيف طريقة الاستعمال مايسبب لك تشاقط او اي مضاعفات تانيه ؟؟؟

مافيها اي اضرار؟؟؟

لاني سمعت من قناة بددايه ---انو الزيوت لازم لمدة 8ساعات في يوم واحد في الاسبوع واول اسبوع لازم يصير تساقط بشكل كثير
الله يسعد كل وحده تفرجها عليا
سااااااااااااااااااااااااااعدوني :icon33:

24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعتي...
دلوعتي...
رفع
lailalallo
lailalallo
ايش نوع شعرها عادي دهني جاف مفرود

كثير مرا الزيوت و صعب تحط يوميا زيت المفروض يوم و يوم

و حمام الزيت مرا بالاسبوع و اذا كثر مرتين ،،، و حلو تخلطينه بعسل و بيض بس حليب بودرة لا

الزيت احسن شي تخليه 4-6 ساعات
ابتسامي دمع
ابتسامي دمع
up
لحن عصفوره
لحن عصفوره
ايش نوع شعرها عادي دهني جاف مفرود كثير مرا الزيوت و صعب تحط يوميا زيت المفروض يوم و يوم و حمام الزيت مرا بالاسبوع و اذا كثر مرتين ،،، و حلو تخلطينه بعسل و بيض بس حليب بودرة لا الزيت احسن شي تخليه 4-6 ساعات
ايش نوع شعرها عادي دهني جاف مفرود كثير مرا الزيوت و صعب تحط يوميا زيت المفروض يوم و يوم و...
مشكوره يالغاليه نوع شعرها جاااااااف انعدم من الفرد
لحن عصفوره
لحن عصفوره
ايش نوع شعرها عادي دهني جاف مفرود كثير مرا الزيوت و صعب تحط يوميا زيت المفروض يوم و يوم و حمام الزيت مرا بالاسبوع و اذا كثر مرتين ،،، و حلو تخلطينه بعسل و بيض بس حليب بودرة لا الزيت احسن شي تخليه 4-6 ساعات
ايش نوع شعرها عادي دهني جاف مفرود كثير مرا الزيوت و صعب تحط يوميا زيت المفروض يوم و يوم و...
مشكورره يالغاليه

جاااااااف خشن انعدم من الفرد