أم ثموري 2004
أم ثموري 2004
ولاداتي قيصرية ثنتين لكن الكرشة والله يعود لإهتمامك حاولي تربطي بعد 5 ايام اذا ولادتك اول مره واهتمي بنفسك كثير طبيعي والا عملية لو ما اهتمتي والله تطلع الكرشة وعموما الوحدة تتغير بعد الحمل والولادة غير الهرمونات وكذا والله مايصير في اهتمام بنفسك لييييييييييييش مشاغل بالبيبي الجديد والبيت ومطالب الزوج بس نصيحتي خليك بالي ربي رايد به لتقولين انت الي تبغي عملية لكن اذا استدعى الأمر لا مانع
بس الإهتمام ركزي عليه من بعد الولادة على طول امتنعي عن المأكولات بصراحة حتى لو قالوا انتي ولادة لازم تعوضي والله خراب للجسم انا عن نفسي اولد 62 كيلو وبعد الشهرين على طول اوزن 51 كيلو بس اعذب نفسي ما آكل لأنه بالنسبة لي فرصة عمري يتغير بسرعة جسمي في هذه الفترة وبالتوفيق
أم يمني **
أم يمني **
شوفي حبيبتي حسب الواحدة واهتمامها وحسب جسمك

انا والدة قيصرية 3مرات ماشاء الله عندي كرشة لكن مب كبيرة لهاالدرجة

بعد الولادة الأولي والثانية عملت تمارين ورحت مركز رياضي حسيت بعدها ان البطن قلت كتير مو مثل الأول لكن كانت معقولة واقدر البس براحتي

بعد ثالث ولادة كبيرة شوية لأني ماعملت تمارين ولاشي كنت تعبانة ومرهقة

وعندي صاحبتي والدة قيقرية ماشاء الله 3 مرات وبطنها مسح مافي اي بروز

واعرف ناس كتيييير والدين طبيعي ولهم كرش يعني كله حسب طبيعة جسمك واهتمامك بنفسك
$جووودي$
$جووودي$
بالنسبه لرأيي اول ولاده ماتغير الحرمه لو كانت طبيعي مجرد خياطه وغرز وترجعين بنوته.....وكمان العمليه حماتي ولدت اثنين بعمليه ولا كرش ولا شي ماشاء الله ..وترى الكرش مايطلع الا من البلع والاكل مو غيره لاتصدقين اللي تتعذر لك بالولاده والخرابيط لا تسوي تخفيف وتخف بلا دلع <<الله يحفظنا ويكافينا شر السمنه ويعافينا مما ابتلا غيرنا يــــــــــارب..انا ما اتشمت لكن الحقيقه السمنه من الاكل وبسسس!!
وين؟
وين؟
بالنسبه لرأيي اول ولاده ماتغير الحرمه لو كانت طبيعي مجرد خياطه وغرز وترجعين بنوته.....وكمان العمليه حماتي ولدت اثنين بعمليه ولا كرش ولا شي ماشاء الله ..وترى الكرش مايطلع الا من البلع والاكل مو غيره لاتصدقين اللي تتعذر لك بالولاده والخرابيط لا تسوي تخفيف وتخف بلا دلع &lt;&lt;الله يحفظنا ويكافينا شر السمنه ويعافينا مما ابتلا غيرنا يــــــــــارب..انا ما اتشمت لكن الحقيقه السمنه من الاكل وبسسس!!
بالنسبه لرأيي اول ولاده ماتغير الحرمه لو كانت طبيعي مجرد خياطه وغرز وترجعين بنوته.....وكمان...
صادقه البلع هو اساس الكرش والكسل والتسدح والتبطح اهتمي بنفسك في النفاس وكلي اكل متزن وبعد عشرين يوم مارسي المشي على خفيف وبعد الأربعين البسي المشد أطول فتره ممكنه مع ممارسة المشي اللي مايقل عن نص ساعه. واشربي الكمون مع الليمون على الريق ممتاااااااز للكرش جداً جداً جداً هو مره باليوم اول ما تصحين على الريق. والله يكتب لك اللي فيه خير
Blue OxyGen
Blue OxyGen
انا بكريه وسبحان الله نفس التساؤلات في بالي