تعبت اعلم جروحي
لا ياعيوني لاتدهورين مستقبلك وتطلبين الطلاق علشان هالسبب
انا معك انه شيء يجرح بس مدام انه طيب وحبوب وانتي تحبينه فلا تفكري بالطلاق لان والله نادر بها الوقت تلقين الطيب
شوفي ياروحي انا على حسب ماتعلمت ان الانسان اذا كان مدمن على العاده السريه قبل الزواج خلاص بعد الزواج مايقدر يتخلص منها ويحس مايعرف يتمتع الابها
حتى ولو كان الطرف الثاني عنده خبره بها الشيء بس خلاص شيء رسخ بنفسه انه تعود على اشباع رغبته بنفسه وهذا يعتبر مرض
بس اللي ابيه منك كل يوم تستغفرين بنية ربي يسخره لك وبنية انه يترك هالشيء
وتدعي ربي كثير انه يحنن قلبه عليك
ولاتحكين لاحد عن هالشيء لان الناس مابتلقين منهم الاالانتقادات بس مابتلقين احد يفهمك بالساهل
ولو انا منك بسوي كذا انه لما يجي بيبي اقوله ليش نفسك ماتشبعك
ايش الفائده مني انا مدامك تسوي مع حالك وتاركني زي الجدار حسسيه انك تعرفين انه يسوي بس قوليها باسلوب حلو مو اسلوب زعل علشان مايكبر بينكم الموضوع
واتمنى لك التوفيق اختي
الدلوعه المصونه
ياحبيبتي الله يعينك مادري والله شنو اقولك بس مثل ماقالت اختي بقايا حنانك الله يرفع قدرها

سوي مثل ماتقول وصارحيه اهم شي ولو عندك استشاريين اسريين ياليت تكلمينهم وتشوفين شنو المشكله وكيف تتعاملي معاها
دانيا الدلوعه
الطلاق مره وحده
ليش كذا؟؟
يابنات
امهاتنا صبروا على المر عشان تبعد عن كلمة مطلقه
وانتي تطلبي الطلاق عشان يمارس العاده السريه بالطقاق اللي يطقه
ايش عليك منه
اهم شي يحبك وحبوب معاك وكريم
مايهينك مايضربك
الباقي خليه يولي
اصلا حتى لو تطلقتي ممكن تلاقي عريس
هل حيكون كامل؟؟
الاكيد ان مافيه انسان كامل كل الناس فيها عيوب
وصدقيني البيوت اسرار
اخواتك وبنات عمك يمكن عندهم مشاكل اكبر من مشكلتك
بس يمكن هم صابرين
انتي بس لاتخلين زوجك محور حياتك
والله يوفقك ويسخره لك
شمووخ امراه
شمووخ امراه
والله ياقلبي اصبح اكثر الرجال كذا والمشكله مو فيك انتي المشكله والله اعلم يفرط في مشاهده الافلام الاباحيه قبل الزواج او بعده
مما جعله يمارس العاده السريه وبلاصح ادمن عليها عشان كذا صار يتلذذ فيها اكثر لانه تعود عليها قبل لايعرفه نصيحتي لك ياعمري انك تواجههي وتفهمي ان اللي يسوي راح يهدم بيته ويش فايده اللذه بخرب البيوت وقولي له اجل ليه تزوجتني وانت مو قده الزواج وربي هذي الكلمه اللي راح تصحيه من اللي هو فيه بس انا ماانصحك تقوليها اذا زوجك عصبي
ربي يوفقك
ابية بعيوبة ابية
الطلاق مره وحده ليش كذا؟؟ يابنات امهاتنا صبروا على المر عشان تبعد عن كلمة مطلقه وانتي تطلبي الطلاق عشان يمارس العاده السريه بالطقاق اللي يطقه ايش عليك منه اهم شي يحبك وحبوب معاك وكريم مايهينك مايضربك الباقي خليه يولي اصلا حتى لو تطلقتي ممكن تلاقي عريس هل حيكون كامل؟؟ الاكيد ان مافيه انسان كامل كل الناس فيها عيوب وصدقيني البيوت اسرار اخواتك وبنات عمك يمكن عندهم مشاكل اكبر من مشكلتك بس يمكن هم صابرين انتي بس لاتخلين زوجك محور حياتك والله يوفقك ويسخره لك
الطلاق مره وحده ليش كذا؟؟ يابنات امهاتنا صبروا على المر عشان تبعد عن كلمة مطلقه وانتي تطلبي...
انتي قلتي انك تموتين عليه
فلازم تصبرين وتدعيله وذكريه

انه حرام ويسببب امراض بالمستقبل

يعني باسلوب حلو
االلــــه يسخره لللك