عدم الاتزان وخفه في الراس

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله
‏ انا عندي مشكله والله انها مخليتني في هم مايعلم فيه الا الله لاليلي ليل ولا نهاري نهار
مشكلتي هي عدم الاتزان وخفه بالراس وواحيااااناااتنميل بالاطراف وعندي كتئاب وقلق من هذي الحاله ذهبت الى ذكتور اذن وانف وحنجرة وكل شئ سليم دخلت عيون وقال نضري كويس وماحتاج نظاره
رحت باطنيه وعطاني موعد حق منضار على المعدة وخد مني عينة دم للتحليل الهموجلوبين طبعااا هذا السبوع الي فات وطبعاا مشكلتي هذي صار لهااااا 14سنه وماخليت مستشفى وكل يقولون سليم طبعاا الاقسام الي زرتها
باطنيه اعصاب اذن عظام نفسيه عيون واسنان طيب بقى شئ مازرته طبعاا تعالج فتره لين اتعب ورد اوقف ثم ارد وارجع اتعالج لين امل وهكذا قلت خليني اكتب مشكلتي هنا ربما احد مالاخوات نفس الحاله ولقت حلت تعطيني وياه لدعي لها ليل نهار
دعوااااتكم احبتي في الله فان دعا المسلم الاخيه المسلم في ضهر الغيب مستجااااااااااااب
ملاحضه عندي القولون العصبي وعندي فتق بسيط في الحاجب الحاجز للمعدة وعندي بواسير وطبلة الذن صار ليي سنه من سويت عمليه ترقيع طبله دعااااااكم
29
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاذن
شاذن
ردووو ارجووووكم والله محتاجه لدعااائكم وتجاااربكم
ام\زد
ام\زد
انا يصير معي زي كذا كذلك طنين بالاذن مثل النبض القلب ومثلك كل مااسوي فحوصات تطلع سليمة لكن الدكتور يقول كله من القولون لكن راجعي عند مشايخ والله يعين على فكرة انا عندي تسارع بنبضات القلب وتجيني دوخة ويدخلن حر حتى ياصل صدري الله يشفينا جميعا
شاذن
شاذن
الله يشافيني ويشافيش اختي انتظر البقيه
سمو الأنوثه
سمو الأنوثه
شوفي اختي انتي نفس اعراضي بالضبط وماخليت عياده مادخلتها

قالولي من الاذن واخذت علاج الاذن سنتين ولا جاب اي نتيجه ووكلت امري لله وقلت يمكن هذي طبيعة جسمي

لكن شفت تجمع البنات لنقص فيتامين د وقريت اعراضهم والله والله نفس اعراضي واعراضك ورحت وحللت وطلع عندي نااااااقص بقوة واخذت العلاج والله احس اني احسن من قبل لكن العلاج يطول عشان تبان النتيجه

نصيحه اخت محبه لك وحاسه بمعاناتك حللي عن فيتامين د وهو من اعراضه عدم التوازن والدوار والدوخه والم العظام والاكتئاب وضيقة الصدر واشيااااااااااااااااااااااااااااااااااء كثيرة انضمي معنا بالتجمع وراح تستفيدي زي ماستفدت من البنات
وهذا رابط الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3187615&page=19

حللي وشوفي النتيجه تمنياتي لك بالشفاء
يقظانة
يقظانة
يمكن عندك نقص بفيتامين ب 12
لانه نقصه يسبب عدم اتزان وتنميل واعراض كثيرة