لمووي2009
لمووي2009
تجمعنا حبيبتي بس وين القهوه والحلا هههههههههه امزح معك اول شي مشكووووره على هالكلام اللي كل فقره اروع من اللي قبلها وهو صحيح لازم يكون املنا بالله كبير لانه هو اللي راح يرزقنا ان شاء الله رزق حلال ويسبغ علينا من فضله وكرمه وجوده ونترك السب والدعاوي لان ماراح يجي من وراها شي وبالنسبه لتقاعد انا مو جامعيه بس انا معاك ورايي من رايك 100% و الله يوفق الجميع ان شاء الله
تجمعنا حبيبتي بس وين القهوه والحلا هههههههههه امزح معك اول شي مشكووووره على هالكلام اللي كل...
يكفي حلاة لسانك وكلامك. الله يرزقك
لمووي2009
لمووي2009
شكرا لموووووووي على الموضوع والله انا من الصبر ذبت والله 12 سنه بطاله وعلى الانتظار بديوان الى متى على قائمة الانتظار لين ما اموووت الله يرحمنا واي مفاضله تتكلم عنهاوزارة العمل لناس صار الهم 12 و16 سنه تنتظر وظيفه اي مفاضله بعد على الاقل خلونا اداريات شوفو لنا حل جذري لا حياة لمن تنادي وها الحافز هذا فرحنا فيه قلنا بساعد الخريجات القدامى بس طلع انه مايهمه يساعد احد يمشي على مزاج وزير مايخاف الله اجل احنا الخريجات والخريجين القدامى من ينصفنا بتوظيف لا حافز ولا ديوان الخدمه مثل الكره بي المرمى يلعبوووون فينا انا اتمنى كلنا الا با المنتدى نعمل تجمعات لعمل خطاب يرفع للملك وكل اسبوع خطاب كل اسبوع نرسل ومانتنازل ياليت والله نوقف صح ونشوف لنا محامي
شكرا لموووووووي على الموضوع والله انا من الصبر ذبت والله 12 سنه بطاله وعلى الانتظار بديوان الى...
لمووي2009
لمووي2009
الله يرزقنا من اوسع ابوابه
الله يرزقنا من اوسع ابوابه
فرحتوني بمشاركاتكم. واتمنى تقدموا اقترحات. لأني حابة ارسل مقاله. بس ابي آراءكم
ام دحمااان
ام دحمااان
موضوع رائع وكل النقاط اللي طرحتيها مفيدة وياليت تطبق
وعندي اقتراح في مباني المدارس
يكون اعدادها كثيرة وكل فصل من الفصول مايزيد عدد الطلاب فيه عن عشرين طالب ومساحته تكون كبيرة
موالفصل مساحته 4في 6وعددالصلاب اربعين واكثر
والحي الواحد يكون فيه كذا مبني حكومي
لازم مو مباني مستأجرة ورديئه
وكلها درج واسياااب مايجوا الاولاد من المدرسه الامنهدين من كثر الطلوع والنزول
طبعا اذاطبق هذا الشرط راح يكون التوظيف بشكل كبير وماراح يكون فيه عاطلين والله الموفق
لمووي2009
لمووي2009
موضوع رائع وكل النقاط اللي طرحتيها مفيدة وياليت تطبق وعندي اقتراح في مباني المدارس يكون اعدادها كثيرة وكل فصل من الفصول مايزيد عدد الطلاب فيه عن عشرين طالب ومساحته تكون كبيرة موالفصل مساحته 4في 6وعددالصلاب اربعين واكثر والحي الواحد يكون فيه كذا مبني حكومي لازم مو مباني مستأجرة ورديئه وكلها درج واسياااب مايجوا الاولاد من المدرسه الامنهدين من كثر الطلوع والنزول طبعا اذاطبق هذا الشرط راح يكون التوظيف بشكل كبير وماراح يكون فيه عاطلين والله الموفق
موضوع رائع وكل النقاط اللي طرحتيها مفيدة وياليت تطبق وعندي اقتراح في مباني المدارس يكون اعدادها...
بمدارس حكومية والفصل فيه20 طالب. قليل. لحيتي. للصراحة. لو 35. زين. ويجزاهم. خير.

وباقي كلامك. صحيح.
الله يجزاكي خير