pazuzu
pazuzu
ARMEN GARD >> أعوذ بالله منك 
احيانا اقرأ ردودك أقول وحدة مطوعة وعاقلة ، وأحيانا وودي ببازوكا والله >_< 
،،
صاحبة الوضوع ، سعادتك انتي تحدديها مو رأي عضوات بعالم حوا 
فيه شي انا ماألوم اي وحدة لو اتطلقت بسببو زي الخيانة والضرب 
البشر طاقات وشخصيات مختلفة 
انا ممكن اتطلق من شخص يتدخل بخصوصياتي ، غيري تقول يغار عليا !! 
انتي بنفسك تقيمي حياتك وتتخذي قرارك 
شايفة الوضع مايناسبك جربتي كل شي ( زي مادخلتي بالمعروف اطلعي بالمعروف ) ولاتنسي انو ابو بناتك 
حاسة انو ممكن يتغير ( بحالة مو خائن ، او يضرب ) او ممكن الحوار والكلام ينفع معاه وانتي عندك قدرة تصبري ، خلاص أعطيه فرصة اخيرة .. 
أدرسي الموضوع 
ولو نويتي الطلاق أستشيري محامي قبل كل شي وقبل حتى ماتفاتحي اهلك وزوجك بالموضوع 
،،
الله يوفقك ويكتب لك السعادة 
خاطـري في بنــوتين
مدري حيرتيني

تقولين هنا بتتطلقين
وبموضوع الخمل والولاده تفكرين تحملين بولد ...؟؟؟

أتمنى انه ربي يهدي سركـ
وما انصحك تشتتين هالطفلتين وتفكرين بس أنتي الي ما أرتحتي على بالك
كل المتزوجين عايشين بجنه ونعيم
ولا ع بالك أنه إذا تطلقتي منه بجييك الفارس المغوار

اتمنى ماتزعلين من ردي الجاف لنه هالحين ماتضمنين يجيك زوج جاهز ومفصل تفصيل على حسب مزاجك وميولك

أسعدي نفسك بنفسك
واتركي عنك الزوج الي ممكن تقولين عنه انه بيسعدك وبيجيب لك وبيحطك فووق راسه ومن هالكلام

أجلسي مع نفسك ودلعيها واهتمي بأطفالك وأتركي عنك الزوج الي انتي شاقه عمرك وتبين تغيرينه

سوووي الشي الي يرضي نفسك بدلعها وترفيه عن هالسلبيات وعيشي حياتك

صدقيني لو فكرتي بكلامي
راح تلاقين شعادتكـ بنفسك وتشوفين التغيرات على زوجك

طبعا
لاتنسين الجانب الديني وهذا احنا على هلال شهر رمضان استغلي هالفتره

والله يوفقك ياااااااااارب
أنا ندمانه
أنا ندمانه
ااااه كلامك ع الجرح والله
انا نفس مده زواجك وبرضو عندي وحده والثاني في الطريق تاخرت بينهم ع اساس زوجي يتعدل او يتغير 6 سنوات بين بنتي واللي ببطني بس اشك انه بيتغير واحاول اصبر نفسي كل ماجاتني الحاله هذه اني اتطلق او لا اكتب ايجابياته لانه فيه ايجابيات بس امكن مو اللي انا ابغاها امكن وحده ثانيه تشوفها واو وانها اهم شي بس بالنسبه لي لا فصرت اكتب كل شي وافضفض وتعودت ع البرود في حياتي والوحده لمن تشوف مشاكل غيرها تهون عليها مشاكلها فاقول الحمدلله ع كل حال وهذا سبب تسميتي بهذا الاسم انه انا ندمانه ع زواجي من زوجي ...
أم ثامر الغالي
أم ثامر الغالي
الله يعيييييينك ويفرج همك
أنا ندمانه
أنا ندمانه
مدري حيرتيني تقولين هنا بتتطلقين وبموضوع الخمل والولاده تفكرين تحملين بولد ...؟؟؟ أتمنى انه ربي يهدي سركـ وما انصحك تشتتين هالطفلتين وتفكرين بس أنتي الي ما أرتحتي على بالك كل المتزوجين عايشين بجنه ونعيم ولا ع بالك أنه إذا تطلقتي منه بجييك الفارس المغوار اتمنى ماتزعلين من ردي الجاف لنه هالحين ماتضمنين يجيك زوج جاهز ومفصل تفصيل على حسب مزاجك وميولك أسعدي نفسك بنفسك واتركي عنك الزوج الي ممكن تقولين عنه انه بيسعدك وبيجيب لك وبيحطك فووق راسه ومن هالكلام أجلسي مع نفسك ودلعيها واهتمي بأطفالك وأتركي عنك الزوج الي انتي شاقه عمرك وتبين تغيرينه سوووي الشي الي يرضي نفسك بدلعها وترفيه عن هالسلبيات وعيشي حياتك صدقيني لو فكرتي بكلامي راح تلاقين شعادتكـ بنفسك وتشوفين التغيرات على زوجك طبعا لاتنسين الجانب الديني وهذا احنا على هلال شهر رمضان استغلي هالفتره والله يوفقك ياااااااااارب
مدري حيرتيني تقولين هنا بتتطلقين وبموضوع الخمل والولاده تفكرين تحملين بولد ...؟؟؟ أتمنى انه...
انا استغربت برضو يوم شفت موضوعها هناك ..

كلامك صح وصادقه وانا تقريبا صرت امشي عليه اسعدنفسي وبس وتمشي الحياه والله يعين بس تجيني حالات اتعب بس خلاص تعودت