مين جربت الصبغه ادخلو ارجوكم اخر العلاج الكي

تأخر الحمل

خواتي عزيزاتي انا خلاص مليت
ابي احمل وقررت هالشهر اسوي الصبغه بعد ماكنت ااجل وخايفه منها
مابقى غير هي (اخر العلاج الكي)
ارجو كل من جربتها توصفها لي وتقول وش صار معها وكيف الالم يحتمل او غير محتمل
ومتى حملت
عاجل خلاص راح اسويها هالشهر اذ ماحملت
بنات دعواتكم لي الله ييسر اموركم يارب
انا بحاجتكم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسيل24
رسيل24
حبيبتي اذا تبين تشوفين ولدك تحملي كل شي بيجي منه واهمها الالم
بالنسبه لي اول مره اسمع فيها
وحبيت ادعي لك بالذريه الصالحه
باحثه عن الوطن
مشكوره رسيل على المرور
بس خواتي اللي جربو
تكفووووووووووووووووووووووووووووووون وتى تكفى تهز الرجاجيل
قولو لي خبرتكم
ليلو6666
ليلو6666
مشكوره رسيل على المرور بس خواتي اللي جربو تكفووووووووووووووووووووووووووووووون وتى تكفى تهز الرجاجيل قولو لي خبرتكم
مشكوره رسيل على المرور بس خواتي اللي جربو تكفووووووووووووووووووووووووووووووون وتى تكفى تهز...
اهلين اختي الله يرزقك بالذريه الي تسعد قلبك وتقر عينك :26:
ان جربتها وترى مو بس علاجيه هي تشخيصيه بعد يعني يشوفون بالأشعه اذا لاقدر الله في التصاق او انسداد في الأنابيب يعني كمان تطمنك على الأنابيب انها سليمه او لا
هي تعور ليش الكذب والألم محتمل شوي بس يعني ماتاخذ وقت طويل ابدااااااا والحمدلله كل شي عندي سليم
بس زياده للأطمئنان سويها يااختي لأتأجلين ترى والله ماتسوى كل الي تسوينه انا يوم قالت لي بسويلك ماادري شسالفه وطنشت ولاسالت احد حتى جا وقت الموعد وسوتها لي والحمدلله هذا انا قدامك صار لي شي وغيري ملايين سوها موانتي اول وحده ولا آخر وحده تسويها واذا كنتي فعلا حريصه سويها و توكلي على الله الا متى التأجيل الوقت يطير
قعدت اربع شهور تقريبا والله ماني متذكره والله كتب لي الحمل على فكره تاخر الحمل مو شرط يكون منها زي ماقلت لك اذاكانت الأنابيب سليمه في الأشعه يكون التأخير سبب ثاني حطي في بالك هالشي ولا تأملين عليها كل شي بيد الله والله واعلم عليك بالدعاء ثم الدعاء
النصيحة الصادقة
اذا ارخيتي راح يكون الالم زي الدوره وحملت بعدها بشهرين
باحثه عن الوطن
ليلو 666
النصيحه الصادقه
الف شكر على الرد والله يجزاكم كل خير