أوشن دريم
أوشن دريم
اذا كل المحاولات بائت بالفشل عند السفر حطي يدك الثنتين على راسه واقري هذا الدعاء اللهم اني استودعتك في سمعه وبصره وفؤاده والله يحفظه
وردة برية
وردة برية
اذا كل المحاولات بائت بالفشل عند السفر حطي يدك الثنتين على راسه واقري هذا الدعاء اللهم اني استودعتك في سمعه وبصره وفؤاده والله يحفظه
اذا كل المحاولات بائت بالفشل عند السفر حطي يدك الثنتين على راسه واقري هذا الدعاء اللهم اني...
الله يجزاكم خير يااخواتي

أنا مااقدر اسافر معه لظروف دراستي .. لكن ذبحني الهم والتفكير وموعارفة كيف أتأكد إذا هو صادق رايح تبع العمل لجدة والشرقية او بيسافر برا المملكة ومدري كيف أتأكد
غلا ميشو
غلا ميشو
خذي الجوااااااااااااااااااااااااااااااااز واذا قال شاكه قولي ايه
من اللي اشوفه ياتاخذني معك ياتعطيني الجواز ((توكم بالبدايه خلك حازمه
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
رووووووووحي معاه اذا ماعندك اطفال انا قلت كذا لان ان كان عندك

ممكن يستثقل روحتك او ممكن يكونوا يدرسوا فاذا ماعندك ومافيه سبب يمنع انك تروحي معاه

فليش ماتروحي معاه قولي له برووح معاك وش اجلس اعمل منها ياالغالي اكون معاك

ومنها أغير جو واساعدك ان احتجت شيء اذا انت تقدر تبعد عني انا مااقدر :22:

واذا انت ماتحتاجني انا احتاجك :42: اذا شفتيه ارتبك وماقبل انك ترووحي معاه بكل الطرق

فمعناها فيه ان ولعلى ولكن !!!!

اذا شفتيه بالعكس فرح ورحب بك معناها مافي شيء تخافي منه وفعلا روحي معاه

طبعا بالحاله الاولى لما يرفض قولي خلاص روح وانتي زعلانه وبهدووووووووء وبدلع الله يحفظك و استودعك الله

الله يسخره لك
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
الله يجزاكم خير يااخواتي أنا مااقدر اسافر معه لظروف دراستي .. لكن ذبحني الهم والتفكير وموعارفة كيف أتأكد إذا هو صادق رايح تبع العمل لجدة والشرقية او بيسافر برا المملكة ومدري كيف أتأكد
الله يجزاكم خير يااخواتي أنا مااقدر اسافر معه لظروف دراستي .. لكن ذبحني الهم والتفكير وموعارفة...
شوفي غاليتي كتبت ردي قبل

أقرا كلامك وان عندك عذر انك ماتقدري تسافري معاه

في هذي الحاله يالغلا صارحيه قولي له شف يالغاليه انت روح بسلامتك

والله يحفظك انا مدري ليش قلبي ناغزني من هالسفره خايفه عليك خايفه يصير

لك شيء لا قدر الله ماارتحت ابدا لهالسفره اذا تقدر تكنسلها او تأجلها الله يخليك لين اقدر اروح معك عشان اكون جنبك يالغاليي لاتبينين انك شاكه فيه بالعكس

حسسيه بثقتك به وبنفس الوقت بيني له انك خايفه عليه وان خوفك عليه هو اللي مخليك ماتبينه يسافر

لانك ان حسستيه بشكك صدقيني بيعاند وغير كذا ممكن تكوني غلطانه وظالمته وشكك فيه يزعله ويقلبها عليك

طمنيني عليبك :27: