نفسي انسى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مسائكم الله بالخير 
دمعت عيوني من موضوع اخنتا نسيت انساك بس مو عشانها لا حزنت على نفسي انا نفس مكان الزوجه 
زوجي اعترف لي بداية زواجنا عن حبه وتعلقه ببنت عمه وانه كان يتمناها من يوم وهو صغير بالعشرينات بس ماكان فيه نصيب بينهم وبعد مامرت السنين فكر يتزوج ويستقر خطبني ووافقة عليه  وبعد زواجي هي تملكت حزن كثير بس كان مايبي يحسسني بشي بس انا حسيت انه تغيرت ملامحه وجهه عند سماعه للخبر  ومرت الايام اربع السنين تصير مشاكل بس خفيفه وتمشي الحياه بس السنه الاولى اذا زعل قال انا ماحبيتك الا من بعد ست اشهور من زواجنا بصراحه مادري وش اقول او مادري وش ابغى من طرح الموضوع بس ادايم اذا جت ذكر بنت عمه تخنقني العبره واقول للحين بقلبه معزه لها برغم من حلفه لي انه يحبني وانه مابقلبه احد غيري بس مادري ليه مو قادره اصدقه وتمر الايام وترجع نفس السالفه واتضايق ادري انا الي غلطانه المفروض انسى لان مافيه شي يخليني اتاكده انه يحبها بس شعور يجيني بين كل فتره واقعدا لبكي لين امل وتعوذ من ابليس 
بس والله تعبت من حالتي اه اه احس اقول ياليت ماخذته بعدين استغفرالله واقول هذا نصيبي 
سامحني الموضوع مومرتب بس طلعت كل الي بقلبي 
ادعولي انسى 
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالومه
مالومه
هاي شي صعب ينسي  
الله يمسح ع قلبج  
نسيان@
نسيان@
صعب تنسي ويمكن مستحيل حتى لحظات الفرح بتكون ممزوجه بغصه تنكد عليك .واحياناً يمر عليك شعور بعدم الامان والاستقرار .....القران والدعاء ان ربي يربط على قلبك ويحبب زوجك فيك ان شاء الله هو الحل الدعاء سلاح عجيب...

ربي يسعدك ويجعلك قرة عين لزوجك ويخرج الشيطان من بينكم مدحورا...
نهى النواف
نهى النواف
مالومه 
جزاك الله خير 
الحرف الساكن 
الله يسمع منك ويكون صدق نساها من كل قلبه وجزاك الله خير 
جزاك الله خير صدق احيانا تحسين بالغصه وماودي تتكلمين وتكبر السالفه الله يعين مشكوره عل الدعوات ولك مثله ان شاءالله
نهى النواف
نهى النواف
مالومه  جزاك الله خير  الحرف الساكن  الله يسمع منك ويكون صدق نساها من كل قلبه وجزاك الله خير  جزاك الله خير صدق احيانا تحسين بالغصه وماودي تتكلمين وتكبر السالفه الله يعين مشكوره عل الدعوات ولك مثله ان شاءالله
مالومه  جزاك الله خير  الحرف الساكن  الله يسمع منك ويكون صدق نساها من كل قلبه وجزاك الله...
مالومه 
جزاك الله خير 
الحرف الساكن 
الله يسمع منك ويكون صدق نساها من كل قلبه وجزاك الله خير 
نسيان 
جزاك الله خير صدق احيانا تحسين بالغصه وماودي تتكلمين وتكبر السالفه الله يعين مشكوره عل الدعوات ولك مثله ان شاءالله

Aom fares
Aom fares
خلاص خيتي  الله يفرج همك وربي حاسه فيك .... لكن خليك ذكيه لاتجيبين طاريها ...  لامن بعيد ولامن قريب صدقيني بينسئ احس ان الرجال اللي ماينساها هي اللي حبها بالزواج والعشره وطلقها بسبب ضروف قهريه لكن اللي حبها من بعيد مابينهم شي صدقيني بينساها  بسهوله بس اكسبيه و لاتذكرينه عشان مايوقظ الشيطان حنين لما مضئ  وردة فعله اتوقع شي عادي بس اتوقع انها نهاية حب زائف ونساها  واقتنع بهالشي