آآآآآآآآآآآآآآآه ه بموت زوجي ينام طول الليل وأنا ماأنام أبدا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

حبيباتي باختصار زوجي ينام كثير وطول الليل وانا أنام 4ساعات ف 24 ساعة تخيلوا:time: :06: وهذا حالي من يوم ماتزوجت يعني صار لي سنتين الا3شهور وأنا علي هالحال و**** تعبت وحتي بعد ماولدت بنتي عمرها سنه وماتنام في الليل بس تنام في النهار مو مثلي و**** لويحطوني أحرس بلادي كووووووووولها رح أكون عشرة علي عشرة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

أرجوكم ساعدوني أحس نفسي ماني طبيعية حتي بقراءت أذكاري

وزوجي الغالي نومه طبيعي وزيادة 4ساعات يعني ينام10 ساعات قولوا ماشاء **** ينام يخليني صاحية ويقوم للفجر يلقاني صاحية ويرجع ينام ويقوم وبعد يلقاني صاحيا يقضي جميع أشغالة وأنا صاحية يعني أنا متوفرة في الخدمة دداااااااااااااااااااااائما :o
أبي نصائحكم
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتحلوووالحياة
مشاء الله عقبالي انا عكسك تماما
في دنيتي من اكون
خيرية عزوز ماشاء الله علي كلامك العسل
اقولك الله يحرسك علي هالاسلوب
مرة كلامك حلو
ماشاء لله عليك لو انا ضربت فيوزاتي خخخخخخخخخخ
جـــنــــــــــى
ياعمري اربع ساعات قليل
بس شومشكلتك في شي شاغلك والا صحيا اللي بيخليك كذا تنامي يعني مثلا ليش ماتنامي مع بنتك ع الاقل 6 ساعات
اواخر الشتاء
اواخر الشتاء
هههههههههههههههه ليش تنقين عليه لبا قلبك قولي اني ما انام وش دخل زوجك تبين نصيحتي
كثري شرب لبن خلي جيك اللبن جنبك وطفي انوار البيت ونوري اباجورات ولما تنام بنوتك شغلي لك برنامج بصوت هادي وجيبي لك مخده ومفرش وتابعي لين تنامي او سوي مثلي انا لما اتوتر اقرا كتاب لما يطيح على وجهي وانام معك ارق يمكن بس سنتين مره كثير انا تجيني حالتك بس فترة اسبوعين مثلا في عطلة الصيف ووو كثري شرب يانسون وبابونج من يجي المغرب ووقفي قهوى بس يارب تنامين تصدقين نعست وانا اوصف ههههههههههههههههههههههه
روحي تشتاق اليكم
طيب ااختي اهم شي انك ماتحسي بارهاق وتعب من قله النوم
وانا اعرف ناس تنام مثلك وعايشيين حياتهم طبيعي جدا
جربي بنادول نايت بس اخا ف تدمني عليها
وقبل ماتنامي استغفري حتى تنعسي وتنامي
والله يهدي بالك
استغفر الله العظيم