لاموني

لاموني @lamony_1

عضوة جديدة

نبي كلمات حب من تقدر تفيدني ياحلوات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
بصراحه هذا اول موضوع لي ولا ودي اطول عليكم المهم انا احس اني زوجي بدا يطفش من كلمات الحب المعتاده اللي تعود يسمعها مني مثل
حبيبي,عيوني انت ,ياعمري ,ياروحي , يادنيتي,فديتك ,حبيب قلبي انت
بصراحه ودي اعرف واستفيد منكم بكم كلمه تدلعون ازواجكم فيها واتمنى تفيدوني وش انواع السوالف اللي ممكن يحب يسمعها الزوج علما باننا لانلك اطفال:44:
الله يرحم ابوكم من النار تكفون لاتبخلون علي من جد ماودي يزهق من كلامي المعتاد
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امانينووو
امانينووو
الله يرزقج بالذريه الصالحه ويسعدج ويا زوجج ويخلي كل ايامكم بهجه وسرور
انا يعني بعدني ما جربت الحياه الزوجيه ..
وان شاااءالله قريبا ادخل هالعالم
دعواتكم لي بالتوفيق
لكن ..
اذا كانت الكلمه الطيبه طالعه من قلبج تكفي
بس هذا احساسي ....
والسموحه فديتج
لاموني
لاموني
الله يبلغكم كل امانيكم ومشكورين على التواصل
ومااملك الا الدعاء لكم بحفظ الله ورعايته :)
افتح يا سمسم
افتح يا سمسم
والله انا اعاني من نفس المشكلة وودي البنات يفيدونا بس راح اقولك اللي عندي
حبيبي -عمري -حياتي -روحي -دلوعي - قلبي - حبي - محبوبي - حبوبي
وممكن تخترعين من اسمه كم اسم دلع وتنادينه فيهم
ومشكورة على الموضوع وان شاء الله البنات يكملون
روحــ لك ـــي
روحــ لك ـــي
هلا عزيزتي الله يهنيج اختي ويسعدج ويكفي انج حريصة على إسعاده .. بس ما حبيت منج الوجه العابس.. لا خليج مفرفشه .. عموماً شوفي اختي في أشياء تعتمد على الزوج أنتي اقعدي معاه واسأليه وشو الكلمه اللي سمعتها مني وحبيتها (هذا بحد ذاته حديث حب) .. وراح تلقينه يسألج بالمقابل وتكونين حققتي نتيجتين عرف انتي شتحبين وعرفتي شو يحب

يعني انا مثلاً أحب لما زوجي يناديني "نظر عيني" مادري تأثر فيني في كل مره أسمعها وحبيت اني اقعد معاه وافتح هالموضوع عشان بعد هو يعرف الكلمه اللي أحبها وما يقطعها ..

طبعاً هو طلع تنح وقالي كل كلامج حلو (يعني على أساس ما يبغي يزعلني) ؟؟

الكلمات اللي استخدمها (أدلعه بأسمه وأناديه خوختي.. علماً بأنه اسمه يبدا بحرف الخاء) طبعاً من أسم الدلع هذا أطلع مواضيع يعني مره أشتريت له كريمات جسم بعطر الخوخ وأعلمه ليش (ترى الريال مسطحين ما ينتبهون)

إذا شفته متضايق من شي مثلاً من الدوام وهموم الشغل أو من مواقف من برا
قبل كنت أيي وأناقشه على أساس ابغيه يفضفض بس بعدين لقيت انه الهموم هذي تنتقل لي وأشيلها وأتعب معاه وفوق هذا هو نفسه لما يرجع بتكلم فيها يتذكر المواقف البايخه ويتضايق أكثر .. غيرت صرت أسمع له شوي على أساس يفرغ بعدين أقعد ادغدغه وأكلمه نفس ما يكلمون الأطفال (برطوووومه يا حلاة البرطم) لأنه ثابت علمياً أنه الضحك يفرغ الهموم ولما يضحك احس نفسته تتغير وبالتالي يحب يكون عندي لا تضايق لأني ابين له انه المسأله بسيطه
بس هذي ما استخدمها إذا كان متضايق مني لأنه إذا سويتها بيحس اني لا مباليه!! وأقلب الموضوع مزح وضحك

قبل كنت لما أشوفه متضايق اقوله .. قوم نطلع!! كان يرفض لأنه الواحد بنص الضيقه ما وده يسوي شي يحس ماله نفس .. بس لما اضحكه وادلعه شوي وأقوله نطلع!! على طول يقول مشينا.. وبهالوقت بالذات اطلع معاه على طول لأني اذا قعدت اطول في اللبس وأتمكيج تنسد نفسه الواحد!!
.

طبعاً الكلمات (حبيبي, قلبي، فديتك.. إلخ) كلمات عامه ممكن تنقال لأي احد
حاولي تدورين شي خاص فيه هو .. حتى لو الكلمه وقعها مش وايد حلو بتكون أحلى لأنها خاصه فيه ، مثال انا زوجي بسرعه يتنرفز اذا قلتله كلمه أو حس بتقصير منه تجاهي .. فـ على طول أقوله "قنفود" مادري اذا تعرفين معناها.. وبعدين صار هو يقولها لي اذا نرفزت..

لأنه اذا عصب وقلتيله ليش معصب .. ليش مكبر الموضوع ,, ماله داعي تزعل الموضوع ما يستاهل؟؟!! هذي الكلمات لاحظتها ما ترضي وما تحسسه انه فعلاً ما كان له داعي يعصب.. لا اقلبها دلع وضحك يتأكد انه ما كان له داعي يعصب....

عنصر المفاجأه مهم .. أحيان مثلاً فاجئية .. قبل لا تنامون أو قاعدين تتابعون تلفزيون .. فجأه قوليله قوووول آمييين؟؟؟؟ لما يقولها .. قوليله (ربي ما يحرمني منك آمين).. الريال هني يحس انه انتي مرتاحه عنده ومب بس مرتاحه إلا تتدعين رب العباد انه يخليكم لبعض معناتها انج في قمة الراحه معاه وبالتالي يحس انه ملك الدنيا .. لأنه قدر يملك قلب زوجته بهالدرجه

مثال ثاني لما يقولج شي زين عن نفسه .. أو يتصرف تصرف حلو .. حسسيه بإعجباج فيه .. من التصرفات هذي (أنه ساعد احد مادياً أو معنوياً) (فك صديق من أزمه) .. عطى سيارته لصديق لأنه هذاك متوهق ما عنده سياره .. قام طلع أمه أو اشترالها شي .. ساعد أهله في شي .. لا تقولين له ايه واجب عليك هذيلا أهلك!!..أو لا تسكتين كأنه ما عندج تعليق .. لأنه يحب يكون اهتماماته من اهتماماتج .. أثني عليه وحسسيه انه سوا شي حلو يرتاح لأنه بداخله يحس انه ممتلكاته من متتلكاتج ويخاف يضايقج انه اعطى .. وماعليج لو يقولون الريال ما يهمه لا يهمه بس لما الزوجه تناقره وتقول في بالها احنا اولى وتتصرف على هالأساس هني يحس يتحول إلى لا مبالي برايها

تغزلي فيه في عيونه في لبسه في ريحته ..
يعني مثلاً اذا عيونه احلى من عيونج (نفس حالتي) .. قوليله تبادل!!!!
طبعاً اذا عيونج انتي احلى دوري شي ثاني فيه يكون أحلى وحسسيه بقيمته وانج شايفه حلاته
لأنه يكون هو عارف انه هالشي فيه حلو والحلو منج انج تعززين هالمفهوم عنده.. عشان يكون عندج حاس بالثقه ويرتاح

تغزلي في ريحته .. لما تقعدين يمه أو تلمينه قوليله مثلاً (فديت ريحتك أنا) .. وكرريها بعد فتره عشان لا يحس انه ذاك اليوم العطر الفلاني اللي عجبج فيه مب ريحته أساساً .. بس لا تكثرين منها وايد عشان ما تفقد حلاتها (أنا ألاحظ هذي تأثر في زوجي لأنه يوم اقولها الابتسامه تصير من الأذن للأذن) ..

وبعد مره هذي طبعاً لأنه مالها حلاه تتكرر .. يشممني عطر على إيده في المحل أقوله المشكلة انه ريحتك هي اللي حلوه ما اقدر احكم على العطر ..

طبعاً يظل الكلام كثير لكن قمة الدلع اللي يحس فيها الريال إذا حس انه ملك قلب زوجته وحس انها عارفه وشو يحب ووشو ما يحب، ومنتبهه للي يريحه ومواقف وايد تثبت له هالشي بغير الكلام .. مثل استقباله بابتسامه توديعه بحضن وقبله ودعوات..

وراه طلعه مهمه يطلع يلقى سيارته نظيفه ومبخره بعد ..
يلقى وانتي بكرامه "نعاله" ملمعه .. غترته ولبسه جاهز يحس انه انتي مقدره اهمية طلعته هذي .. يعني انا بقولج بصراحه انا ما ابخر زوجي كل ما طلع ولا أهتم بلبسه ذاك الاهتمام لأن ما عندي ذاك الوقت اني اسوي هالأشياء كل يوم ويوم يكون عنده شي مهم وأسويها تشفع لي كل التقصير .. ولا يحس اني اهتم بلبسه وريحته ونظافة سيارته من باب الواجب والروتين لا من باب الاهتمام وتقدير اليوم المهم بالنسبه له .... وهذي يكون تأثيرها أكبر عليه ..

أدري طولت عليج بس الكلام وايد الحديث ما يخلص في هالأمور
ربي يسعدج ويعطيج على قد نيتج واهتمامج في اسعاد زوجج
امانينووو
امانينووو
ماشاءالله عليج يا لك روحي
الله يسعدج ويوفقج يارب ..
وررزقج الذريه الصالحه
امين