غرشوب رعبوب

غرشوب رعبوب @ghrshob_raabob

محررة برونزية

خواتي ساعدوني بهالرساله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم شخباركم عساكم بخير :32:

الموضوع وما فيه مليت من كثر ما المح لزوجي واتناقر وياه اي اتمشكل معاه بموضوع الاهتمام واخرهم امس يعني زوجي متأكده من حبه مليون بالمية هذا مافيه شك بس مشكلته مشكلة اغلب الازواج الانانيه وبس يفكر بنفسه ويبغي راحته ومصلحته :06: والمشكله اللي امر اني انا عودته كل الحنان له والاهتمام والعناية وكل شي

يعني عيالي انا اهتم فيهم وبمطلباته واهتم فيه وفي بيته وبككككككككككككككككل شي ولا اقصر بشي ودايما مريضه تعبانه لو فيني اللي فيني اضغط على نفسي واقوم بواجبي على اكمل وجه :hahaha:

وخلاص هو تعود على هالشي ومن كم يوم حاولت ابين له مره ثانيه واني ابغي احس باهتمامه فيني وفي بيته وعياله وقالي انتي مب مرتاحه قلت له تبغي الصراحه لا :D هو انصدم انا بينت له قصدي واني بحاجه لوجوده لاهتمامه وحنانه ووجوده قرب عياله وامس صار موقف بايخ وحسيت بالفعل مافي منه امل وقلت له انت دايما اناني ولا راح ينصلح حالك !!

هو عصب وزعل اليوم مشيت كل شي عادي وتعاملت معاه عادي وهو بعد بس انا ابغي طريقه وقلت بجرب الرساله عشان ابين له قصدي ورغباتي وشعوري وصار لي فترة طويله ماكتبت ابغي حد يساعدني يكون اسلوبها حلو وبسيط عشان اطبع له هالرساله وهاي خدمه لي ولباقي الخوات اللي نفس حالتي

يالله بسرررررررررررررعه قبل لا يوصل :35:<<< طرار ويتشرط خخخخخخخخخ
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Butterflly k s a
Butterflly k s a
:27:
***ملكة الليل***
الحال من بعضه وبو طبيع مايهد طبعه خلاص تعودوا ان كل طلباتهم منفذه وانك تعطين دون مقابل

نحتاج للحنان والحضن الدافيء بس الله يعين
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
يالله ماحلى كلامج بس تصدقين اني اقوله له ولا شي فايده!!!!

يسمع منالا وينسى منا الغلط مني انا لازم اتغير مب زوجي بس مااااااااااااااااااااااااااقدر قلبي مايطاوعني !!!
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
ملكة الليل حاولي يمكن يتغير
قلب انثى..!!
قلب انثى..!!
الله يكون بعوونكم بنوووتاااات والله حالتنا صعبة نفس الحال بس عاااد وش نسووي...؟؟؟؟