tawasul
tawasul
مشكورة يعطيك العافية
نور*عيونه
نور*عيونه
نكمل مع مستحضرات العين NEW! Galaxy Glam :: شدو جديد له لمعة معدنية مميزة Eye Shadow Duo :: شدو ثنائي في منه 20 زوج الصراحة كل لون احلى من الثاني Eyeshadow Base :: بيس للشدو ماسكرا :: Lash Injection هذي الماسكرا تعطيج مظهر كأنج مركبة رموش (( على حسب كلام الموقع انا ماجربتها )) ايلاينر ملون :: Starry Eyed Liner كحل ملون :: Foiled Liners ملون الحواجب :: Brow Envy Kit لاحظوا الصورة معاها شي نفس الاطار تحطينه على الحاجب وتعبين اللون Lash Gems هالشي وااااااااايد عجبني .. تنقطينه على الرموش ويعطيج منظر كانج مركبة لؤلؤة او اكسسوار على الرمش متوفر ب 4 الوان (( نكمل بعد شووووي ))
نكمل مع مستحضرات العين NEW! Galaxy Glam :: شدو جديد له لمعة معدنية مميزة Eye Shadow...
الحين في شوية اشياء اضافية ::::

هالسيت يغنيج عن عمليات التجميل لان فيه مكبر شفايف وعلاج للتجاعيد وماسكرا تخلي رموش كانها تركيب
اسمه Fantastic Plastic Set

وخلااااااااااص ... يالله عاد قولولي رايكم :09:
نور*عيونه
نور*عيونه
مشكوره ياالغاليه علي الصور
مشكوره ياالغاليه علي الصور
العفو حبيبتي
نور*عيونه
نور*عيونه
يسلمووووووووووو حبيبتي على الموضوع وبصراحه شدني كثييييييييييير وابي أحصل هالماركه بس وين أحصلهااااا بليز قوليلي أذا عندك علم بمكانهااااا أبي أخذ منهاااااا ويعطيك العافية أنتظرج
يسلمووووووووووو حبيبتي على الموضوع وبصراحه شدني كثييييييييييير وابي أحصل هالماركه ...
الف شكر على الرد الحلو
الماركة متوفرة فسيفورا بس مدري اذا كل الاشياء موجودة او لا .. وتقدرين تلطبينها عن طريق النت من موقعهم
نور*عيونه
نور*عيونه
هلا حبوبات بصراحه هالماركه روعه وتلاقونها في سيفورا وانا مجربه منها اكستريم ليب انجكشن وهذي صورته بس ماداومت عليه احطه بس باوقات الطلعه هههه حلو ويعطيك امتلاء بسيط بس مو كأنك مسويه بوتوكس لأ يخلي شفايفك مكتنزة طبيعيه موفقه عيوني ومشكورة على الموضوع :)
هلا حبوبات بصراحه هالماركه روعه وتلاقونها في سيفورا وانا مجربه منها اكستريم ليب انجكشن...
مشكورة على ذكر تجربتج .. ونووووووووورتي الموضوع ..