ذهب 2007

ذهب 2007 @thhb_2007

عضوة فعالة

نزلت 3كيلو هل الاسبوع وادعولي اكمل تعالو شوفو كيف

علاج السمنة والنحافة

رحت الاسبوع الي فات للدكتور محمد ربيع الصراحه عطاني معلومات مهمه واهمها ان كل الرجيمات السريعه خطا
واني راح استمرطول عمري رجيم اذا استخدمتها واهم شي ان اكله مفيد ومنوع
وقالي انه كمان راح يعطيني طريقه تثبت الوزن بعد مانتهي من الرجيم واعيش حياتي بدون رجيم وبون حرمان وبنفس الوقت رشيقه
سوالي اختبار الدهون وقالي ان عندي الماء والعضلات ناقصه والدهون زايدة وتدرون ليش صدقته لاني توني مخلصه رجيم 12في 12ومانزلت الا6كيلو ولاكن بعد اسبوع بالضبط رجعو 7كيلو وقالي ان الرياضه الي تناسبني المشي والهروله ولازم اشرب ماء كثير علاشان ابدل الدهن بالماء وقالي لازم انزل 23كيلوا يارب اقدر اكمل معاه يابنات تكفون ادعولي بظهر الغيب اني انحف زوجي بس يعايرني اني دبه وتعقدت ومعد احب اروح عند احد والسبه جسمي وكل محد عزمني اعتذر واشوف بنات حماي وحمواتي رشيقات والبس عليهم حلو اللهم لاحسد اتحسر على نفسي
وقطعت عهد على نفسي مارح اقطع الرجيم ولا اقطع المراجعه بعيادة الدكتور لين ادخل الخمسينات وابشركم امانه ادعولي يبنات ودي اعيش بدون رجيم واذا رحت السوق اشتري الي ابي والبس بنطلون وقصير ومخصر ويكون حلو ان شاء الله يارب
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*العود الأزرق*
الله ينحفك بصحة وعافية وتلبسين اللى نفسك فية وتكونى أجمل وحدة بعيون زوجك ياررررررررررررررررب
*أميرة بكلمتي*
ان شاء الله تنحيفين وانتي طيبه وتوصلي للوزن اللي تبيه وانا معاكي ياريت تكتبين تجربتك وريجيمك اللي ماشيه عليه وكم كان وزنك
زيت و زعتر
زيت و زعتر
الله يوفقك ويقويك ويعطيك الصبر والارادة
وتنحفي بالعافية ويصير جسمك حلو زي ما بدك وأحسن كمان
ملاالسبيعي
ملاالسبيعي
الله يوفقك ويقويك ويعطيك الصبر والارادة وتنحفي بالعافية ويصير جسمك حلو زي ما بدك وأحسن كمان
الله يوفقك ويقويك ويعطيك الصبر والارادة وتنحفي بالعافية ويصير جسمك حلو زي ما بدك وأحسن كمان
العاش...
العاش...
الله يعطيج كل الي تتمنينه وانتي بصحه وسلامه :)

بس ويــــــــــن الرجيم؟؟

وكنتي تسوين رياضه والا لا؟؟