دلوعة البابي
دلوعة البابي
مافي اروع من نتيجة حبوب الكولاجين نضارة ولمعة وتنفخ الخدود وماتسمن الجسم زي حبوب زهرة الربيع وصفتها الدكتورة لي كورس من 3 شهور
مافي اروع من نتيجة حبوب الكولاجين نضارة ولمعة وتنفخ الخدود وماتسمن الجسم زي حبوب زهرة الربيع...
ردة فعــل

بياله مكسوره

حجازيه حنونه

تسلمون حبيباتي على مروركم الحلو:26:

eman sa

مشكوره حبيبتي بس كنت حابه اسألك عن perfectil شلون يعطي نتيجه سريعه ولا نفس الخميره وكبد السمك وبعد حبيبتي اذا ماعليك امر بس كنت حابه اعرف من اللي شفتيهم وش حسيتي احسن perfectil او الكولاجين؟؟؟ومعليه بتعبك معي..

بسبوسه2

والله انك صادقه مافي زي المويه وانتي بعد علميني بعد فتره عن حبوب الزنك شلون نتيجتها

ويسلمو حبيبتي على ردك

سموره وبس

ومنوره الأموره

تسلمون ياقلبي على رودكم

بدويه مغروره

تصدقين عاد والله دايم اسمع عن حبوب زهرة الربيع يمدحونها بس ماجربتها لانيوالله يئست من كثر ما اجرب قلت اكيد حالها حال الخميره وكبد السمك بس والله من كلامك تشجعت وتسلمين ياقلبي على مشاركتك

حليب ندى

يسلمووو على ردك وكنت حابه اسألك عن حبوب الكولاجين شلون شفتيها متى عطت نتيجه ووش الفرق بيبنها وبين حبوب زهرة الربيع مين افضل؟؟؟؟ادري ثقلت عليك بس اعذريني ياقلبي والله من كثر الاحباط ادور على فيتامين حلو

مره ثانيه اقولكم يسلمووو على ردودكم وياليت الباقي يفيدونا وعقبال ماانا اجي يوم وافيدكم بفتامين حلو
eman sa
eman sa
حبيبتي بقولك شي حبوب زيت السمك والخميرة مفيدة للجسم وللبشرة يعني اذا خذتيها راح تستفيدين

من ناحية حبوبperfectil مفيدة للبشرة والشعر والاظافرررررر ونتيجتها حلوة تبين خلال شهر او شهرين
حبوب الكلاوجين حلوة بس للبشرةوللمقاومة التجاعيدة والنظارة

بس اذا تبين جربي حبوب 3 شهور نوع والنوع الثاني 3 شهور وشوفي ايش يناسبك لانة اللي يناسبني غير اللي يناسبك فهمتي

وماعلية خذي راحتك المهم اننا نفيد بعض في الاخير
ام مجووودي
ام مجووودي
للرفع
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
اب
دمووع الصمت
دمووع الصمت
للرفع ..