كيف نتعالج ونعيش حيانتا؟؟

تأخر الحمل

صباح الخير يامتاخرات ...عقبال ماادخل قسم الحوامل والقاكم هناك تشتكون من الحمل والولاده

بساءلكم جميعا بدون استثناء ....

كيف تقدرون تتعالجون وتسوون عمليات ومصاريف مستشفيات خاصه وكلنا نعرف كيف ينزفون الماده..

وفي نفس الوقت تدفعون ايجار وبيت ومصاريف ولبس وهدايا ووووو الخ

وخاصه اللي اهلها واهل زوجها مايدرون انهم يتعالجون ويدفعون هالمبالغ الطائله ..وكلهم يقولون وين تروح فلوسكم

نفسي احد يدلني كيف ادبر اموري والعلميات والتحاليل تاخذ الراتب كله والله حتى بيوتنا ماعاد نقدر نجدد فيها ولانلبس

ولانسافر ..كل شي نحطه بالمستشفيات والتحاليل

والعمررررررر يمشي والثلاثين على الابواب وانتم عارفين ان فرصة المراءه تقل مع تقدم العمر

وااله تعبنا وزوجي تعب والديوووووووووووووون زادت والمصاريف ماعاد تسد شي

عملت ثلاث عمليات واحس مو قادره اعمل الرابعه والحكومي مماطله ومواعيد وتعب وقلة اهتمام

الله يرزقنا بدون هالمصاريف ؟؟

ياليت نساعد بعض وندردش كيف نجمع بين حياتنا وعلاجنا ووووو الخ
12
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Raoabe
Raoabe
حبيبتي..موضوعك حلو..
صدقيني امر بنفس اللي تمرين فيه مصاريف خيااااليه وعلى قولتك الثلاثين قربت
لا ابشرك دخلت الثلاثين من اوسع ابوابها وفعلا انه فرص الحمل تقل مع تقدم العمر لكن غاليتي اش نسوي والله بطلت العلاج
وقاعده اشرب بهالميرميه ومتوكله على رب العالمين
بالنسبه اشلون ندبر امورنا والله اختي احنا مجبورين نهادي وندفع ديون وفوق هاذا راح نتعب من فضول الأقارب وسؤالهم اللي متعودين عليه وين تروح فلووووسكم وانتو بس اثنين وماعندكم عيال؟؟؟؟
بس حبيبتي احنا سوينا طريقه امكن اتعب في البدايه لكن بالنهايه تساعد وتفك الضيقه بعد الله اللي هي الجمعيات هالطريقه
حسيتها افضل شي بالنسبه لناس زينا ندفع باللألوف في الشهر الواحد على علاجات وعمليات ....وهاذا اللي قدرت اقوله
شكرا لك غاليتي..
واولا واخيرا غاليتي الله يرزقنا عاجلا غير آجل آآآآآآآآآآآآآآمين ...
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
حبيبتي عاشقة انا بقولك على طريقة وربي اني جربتها بنفسي

تدخلك فلوس من حيث لاتحتسبين

الا وهي :

الاستغفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

اكثري منه وراح تدعين لي راح ان شاء الله تزيد فلوسكم وترتاحين وان شاء الله ربي راح يرزقك بالذرية
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
الله لا يضيع تعبنا وخسارتنا

الله يعوضناعن كل ريال صرفناه في علاجنا

وفعلا الاستغفار وربي ناس كثير مو رزقهم الله بفلوس وبس لا وبأطفال

الله يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه وكل اخواتي المتأخرات في الانجاب
miya12
miya12
كلنا نعاني من الناحية المادية فانا اعمل وزوجي يعمل ولم نستطع حتى اجراء عملية اطفال انابيب واحدة فهي باهضة الثمن وانا لااملك لا بيت ولا مجوهرات والله يعينا ويفتحها امامنا بالحمل والرزق لك ولكل المحرومات
حلوومه وبس
حلوومه وبس
الحمدلله على كل حال
الله يعوضنا خير