فتاة المدينه
فتاة المدينه
أختي انا كل اطفالي تجيهم هذه الاكزيما تراها ماتخوف هادي اكزما اطفال وتروح على عمر السنتين بس لازملها كورتيزون انا انصحك تستعمليلها (كورتيديرم)تدهنيلها هوا وحده مره في اليوم لما تجي تنام بس بإنتظام وعليه بإذن الله تشوفي الفرق .
وفي طبيب اطفال نصحنى في فترة الحمل والنفاس أوطول فترة الرضاعه أبتعد عن الموز والسمك وتوابعه والمنجه والفراوله وعصيراتهم وفعلا سويت بكلامه وولدي الصغير اخف واحد في اخوانه في الاكزيما وبهادا المرهم ماشاء الله مره بتخف او تقريبا راحت :26:
غصن الورد الأحمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركته يا اختي لا تخافي كثير ودعي الله وهوا على كل شئ قدير . ولدي بنت خالي عندها الاكز يما من عمرها 4 سنوات وواصلت معها حتي 13سنة وامها حولت الكثير من المراهم وبدون فايدا حتي عرفت ان يوجد علاج باليزر يعني يدخلو البنت في غرفة صغيرا و يخرج في وسط الغرف شعاع لونه موف و هدا العلاج موكلف وبعد مودا من الزمن تعافت البنت ولم تعد لديها الاكزيما والله يوفيقك
سحايب صيف
سحايب صيف
خواتي
الله يعطيكم العافيه
ومن جهة الاكزيما انا عارفه انها منتشره وبتروح بأذن الله بعد فتره بس اكيد ان الام تتألم لما تشوف الدم يطلع من جلد ولدها

يعني كنت ابغى شي يخففها
والف الحمدددددددددددددددددددددددددد لله صدقوني اخذت بكثير من نصايحكم مثل ترك بعض الاطعمه والفواكه اللي كنت اعطيها او حتى انا اكلها وارضعها
وكمان ترطيب جسمها وهو مبلول
ما تصدقون لو اقول لكم الا سبوع هذا ولله الحمد مافيه اي جررررررررررح او طفح او احمرار

والله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعدكم يارب ويجزاكم الجنه :24:
zina
zina
الحمدلله رب العالمين انها تحسنت الله يحميها
** بنــــت نت **
الله يشفيهـــــــــــــااا يارب ..:26: