كــــــــريــــــم أفـــــالـــون .. وهذي صورته .. هو وإلا لا..؟؟//قديم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
الله يتقبل صيامنا وقيامنا يارب ..
بنات صورت لكم كريم افالون ولونه أزرق ..
هل هذا هو المقصود اللي ينحط على الخلطه ..؟
ومين جربت الكريم هذا .. ؟؟
والله يجزاكم الجنه اللي ترد وتفيدني ..

وهذا من الخلف ..
20
26K

هذا الموضوع مغلق.

قحطانيه كوول2009
عادي تراه مثله ولا والحين غيروه لونه بني فاتح قال الصيدلاني غيروه وعطاني الرشته وقال أقري نفسه
هموسة2007
هموسة2007
هذا للترطيب وليس للتفتيح اذا قصدك التفتيح هذا لونه موف ومعروف يا قلبي انا عندي الي بالصورة للترطيب
rehab**
rehab**
انا الي عندي لونه اورنج وغطاه ابيض ومكتوب عليه مبيض للبشره .. شريته من الصدليه بـ 35 ريال والصيدلي قال نفس الكريم بس مغيرين العلبه .. هو الصراحه ناااااسبني كثيييييييير ويفتح البشره بس عيبه يطلع حبوب انا استعمله مع كريم اكرتين الي لونه ازرق وقت النوم احط كريم افالون وامسح مسحه خفيفه من كريم اكرتين ويوم اقوم اافرك بصابونة نيتروجينا للبشره المعرضه لحب الشباب .. بيااااااااض في خلال اسبوعين وتقدرين تستعملين معاه ماسكات طبيعيه مثل الشوفان والعسل اوالكركم الزبااااادي لو تمشين علي ذا النظام وجهك ينور في خلال اسبوع
هذي تجربتي يالغاااااليه
حلم ضبابي
حلم ضبابي
عادي تراه مثله ولا والحين غيروه لونه بني فاتح قال الصيدلاني غيروه وعطاني الرشته وقال أقري نفسه
عادي تراه مثله ولا والحين غيروه لونه بني فاتح قال الصيدلاني غيروه وعطاني الرشته وقال أقري...
انا ودي استخدمه لحاله .. لأن مكتوب لحالات الجلد الجاف
فما أدري ينفع أو لا ..
حلم ضبابي
حلم ضبابي
هذا للترطيب وليس للتفتيح اذا قصدك التفتيح هذا لونه موف ومعروف يا قلبي انا عندي الي بالصورة للترطيب
هذا للترطيب وليس للتفتيح اذا قصدك التفتيح هذا لونه موف ومعروف يا قلبي انا عندي الي بالصورة...
يعني حلو استخدمه عادي مثل اي كريم ترطيب ولحالة عادي ..؟!